4 طرق لتحميل فيديوهات التيك توك بدون شعار التطبيق

على الرغم من بشاعة 80% من محتوى التطبيق TikTok وقلة الحياء في كثير من الحسابات التي يعتقد اصحابها انهم في المكان المناسب لجني المال, في حين ان موقعهم الافتراضي هو السجن المشدد وليس منصات التواصل, رغم ذلك, الا ان الامر لايخلو من وجود محتوى جيد وجيد جدا عند القلة القليلة المندسة من جيل المراهقين الذي يملأ هذا الفضاء.

وكي لانطيل الحديث بحشو الكلام, نستعرض هنا ابرز 4 طرق لتحميل فيديوهات التيك توك بدون شعار التطبيق او مايسمى بالـ Watermark. كي تتمكن من مشاركة الفيديو الذي نال اعجابك على منصات التواصل المختلفة كالواتساب والتيليجرام وغيرهما ودون ان يعلم الطرف المرسل اليه مصدر هذا الفيديو.. ( لانه لو علم انك من رواد التيك توك ) قد ينظر اليك نظرة لاتحبها مهما كان محتوى الفيديو المرسل حتى لو كان ابتهال بصوت عذب .

كيف تنسخ رابط الفيديو من التيك توك

من خلال تطبيق تيك توك, توقف عند الفيديو المطلوب واضغط زر المشاركة Share وهناك ستجد الخيار الذي يتيح لك نسخ رابط الفيديو. وهنا عليك الانتقال الى احد الروابط التالية من خلال متصفح الهاتف الجوال, حيث تتطلب هذه المواقع رابط الفيديو الذي عليه لصقه في مربع التحميل ومن ثم الضغط على Download لينتهي الامر بتحميلك للفيديو المطلوب بدون العلامة المائية الخاصة بالتطبيق.

snaptik

snaptik

ssstik

ssstik

savett

savett

tikmate

tikmate

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.