تحميل لعبة Fortnite للأندرويد آخر إصدار

ننشر لكم زوار موقع عربي تك الكرام رابط تحميل لعبة فورتنايت الإصدار الأخير لأنظمة تشغيل الأندرويد. تُعد لعبة Fortnite أحد أبرز ألعاب الباتل رويال والقتال والأكشن على الإطلاق. تتميز اللعبة بقوتها كما أنها هي المتصدرة على جميع العاب Battle Royale مثل لعبة Pubg Mobile و Call Of Duty وغيرها من ألعاب الباتل رويال الأخرى، وذلك لتميزها بالكثير من المميزات التي لا يمكن أن تتوافر بتاتاً في أياً من ببجي موبايل، كول أوف ديوتي، أو حتي فري فاير وغيرها من الألعاب الأخرى.

لهذا السبب تتطلب لعبة Fornite هاتف محمول وأجهزة تابلت بإمكانيات عالية جداً، إذ أنها تتطلب الهواتف التي تُعتبر في الفئة الفوق المتوسطة، وذلك حتي تتمكن من تشغيل اللعبة بإمكانيات عالية وبدون أية مشكلات، بجانب هذا فإنها تتطلب اتصال قوي بالإنترنت وتوافر مساحة تخزينية كبيرة على الهاتف المحمول الخاص بك لأن حجمها في متجر Google Play Store حوالي 6 جيجابايت وتختلف حجم النسخة من هاتف لآخر.

تحميل لعبة Fortnite آخر إصدار للأندرويد

تتميز لعبة فورتنايت بكونها تأتي بفكرة مختلفة تماماً عن جميع ألعاب Battle Royale إذ أنك تجد بها الشخصيات البشرية وكذلك الشخصيات الغير عادية. أما أكثر الأمور المميزة في هذه اللعبة هو أن نمط اللعب مختلف تماماً عن باقي الألعاب الأخرى لهذا تشهد اللعبة إقبالاً كبيراً من مختلف اللاعبين من جميع أنحاء العالم منهم الدول العربية والدول الغربية. وأعدادهم تُعد ألوفاً مألفه لهذا السبب تظل اللعبة دوماً في الصدارة وهذا الأمر الذي لا يمكن للعبة Pubg Mobile وغيرها من الألعاب الأخرى أن تتفوق عليها بتاتاً.

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

تُعد لعبة Fornite أحد أكثر الألعاب الجماعية الخاصة بألعاب الأكشن والحرب شهرة، تلقت اللعبة شهرة كبيرة حيث أنها كانت متوافرة في البداية على بعض المنصات المحدودة مثل الكمبيوتر وغيرها، إلا أنه في الآونة الأخيرة تم إطلاقها للعمل على الهواتف المحمولة وكذلك التابلت التي تعمل بأنظمة تشغيل الأندرويد. وفيما يلي رابط تحميل الإصدار الأخير من لعبة Fortnite للأندرويد زوار موقع عربي تك الكرام:

تحميل لعبة Fornite للأندرويد 

تحميل لعبة Fortnite – برابط مباشر

مميزات لعبة فورتنايت الإصدار الأخير للأندرويد

ظهرت لعبة فورتنايت وبقوة في عام 2017 حيث أنها حصلت على شعبية كبيره حينها وكانت إدمان لدي الجميع، لهذا تمكنت من التصدر على جميع ألعاب الأكشن وألعاب Battle Royale بالتحديد في عام 2018، حيث أنها قد حصلت على لقب “أفضل لعبة لهذا العام” وخلاله تمكنت من أن تجني ملايين الملايين من الدولارات من قبل اللاعبين الذين كانوا يقومون بشحن حساباتهم بداخل اللعبة حتي يتمكنوا من زيادة مستوياتهم ولفتح الكثير من الصناديق وللحصول على أكثر من رداء مختلف للتنويع بينهم أثناء اللعب، أو حتي للحصول على Skin خاص بالأسلحة.

تتميز لعبة فورتنايت بأنها تقوم على نفس أفكار ألعاب باتل رويال، إلا أنها تتميز بكونها تأتي بمستوٍ عالٍ جداً من الرسومات المتحركة على عكس لعبة Pubg Mobile أو حتي Call Of Duty، كما أنها تأتي بشخصيات كرتونية وشخصيات كوميدية. أما بالنسبة إلى النسخة التي تم إصدارها للعمل على أنظمة تشغيل الأندرويد سواءً الهواتف أو التابلت فإنها لا تختلف كثيراً عن نفس النسخة المتوافقة مع أنظمة تشغيل الويندوز، Mac وكذلك البلاي ستيشن 4 و 3 أو حتي الإكس بوكس.

تدعم لعبة Fortnite اللعب الجماعي، مما يزيد من روح المتعة والإثارة كما أنها تتطلب إنترنت حتي تتمكن من لعبها، كما أنها داعمة لتركيب الأدوات الخارجية إلى هاتفك المحمول والتي تمكنك من لعب اللعبة باحترافية عالية.

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت