برنامج حرق الاسطوانات

يُعتبر أمر حرق الاسطوانات أحد أكثر الأمور إقبالاً من قبل الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، في حالة كانت هذه هي المرة الأولي لك فإنه يلزم عليك أن تتوافر علي برنامج لحرق الإسطوانات، هذا الأمر الذي يغفل عنه الكثيرون، ونقدم لكم خلال هذه المقالة أفضل برنامج لحرق الإسطوانات.

أهمية استعمال برنامج حرق الإسطوانات

بدايةً يُرجى العلم بأنه يتوفر الكثير من البرمجيات والطرق المختلفة في عملية حرق الإسطوانات على أجهزة الكمبيوتر، ومن هذه البرامج المجانية مثل البرنامج الذي نتناوله في موضوعنا اليوم كبرنامج CDBurnerXP ومنها ما هو مدفوع، ولعل أشهر برامج حرق الإسطوانات المدفوعة ألا وهو برنامج UltraIso.

من المعروف أن هذه البرمجيات لا تتوافر فحسب على أداة لحرق الإسطوانات، وإنما تتوافر على الكثير من الأدوات التي تُمكنك من التعامل باحترافية عالية مع كافة أنواع الإسطوانات باختلافها سواء كانت DVD أو حتى CD ,أما الميزة الأروع فهو أنه يُمكنك من إنشاء نسخة احتياطية من كافة البيانات الموجودة على الإسطوانة.

وبالتالي في حالة تلفها ومن المعروف أنها تتلف بسهولة كبيرة، فإنه يتم على الفور ضياع تلك البيانات، في حين أنه باستعمالك لبرنامج CDBurnerXP ستتمكن من الحصول على نسخة طبق الأصل من هذه الإسطوانة على حاسوبك بالتمام والكامل، ولن تواجه بتاتاً مشكلة فقدان البيانات، كما أنه يُمكنك نقلها مرة أخرى من على جهاز الكمبيوتر لأسطوانة أخرى أو حتي الفلاشة أو حتي على هاتفك المحمول، أو رفعها على الإنترنت.

برنامج CDBurnerXP – أفضل برنامج حرق الإسطوانات

يُعتبر برنامج CDBurnerXP أحد أفضل وأروع برامج حرق الإسطوانات على الإطلاق، ويرجع ذلك لكونه برنامج مجاني.

وبالرغم من كونه مجاني إلا أنه لم يفتقر لأي إضافة متواجدة في كافة برامج حرق الإسطوانات المدفوعة مثل (الترا أيزو)، إذ أنه يتوافر على جميع الإضافات ونفس الوظائف كذلك، وكانت تلك هي كبرى الأسباب في الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة ولازال إلي يومنا هذا يشهد برنامج CDBurnerXP إقبالاً كبيراً من قبل الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر واسطوانات CD و DVD.

cdburnerxp

الجديد في برنامج CDBurnerXP

يتواجد برنامج CDBurnerXP منذ عدة أعوام، وبالرغم من ذلك فإنه لازال يتلقى الكثير من التحديثات بشكل مستمر، ولهذا فإن عدد المستخدمين يزداد يومياً، وفيما يلي أبرز مميزات برنامج CDBurnerXP:

إمكانية إنشاء اسطوانات ذاتية الإقلاع

أما هذه الميزة فهي تُعد الأروع على الإطلاق، إذ أنه يُمكنك إنشاء قرص ذات الإقلاع تماماً، ولن تواجه مشكلة ضبط إعدادات BIOS وغيرها من هذا القبيل، إذ أن نظام الاسطوانية ذاتية الإقلاع يعمل مع الكثير من الأنظمة مثل (أنظمة تشغيل الويندوز، اللينكس)

كن على يقين بأنه باستعمالك لبرنامج CDBurnerXP فإنك ستستعمل أحد أقوى الأدوات المختصة في أمور حرق الاسطوانات المجانية على الإطلاق. يُعد البرنامج أقوى أداة تُمكنك من التعامل مع الأسطوانات باحترافية عالية.

أبرز مميزات برنامج CDBurnerXP

وفيما يلي ننشر لكم أبرز مميزات هذا البرنامج بإيجازٍ شديد:

تحميل برنامج CDBurnerXP – عملاق حرق الأسطوانات

تحميل برنامج CDBURNERXP الإصدار الأخير

Exit mobile version