أفضل إعدادات تصدير فيديوهات KineMaster

إذا قمت بتسجيل مقاطع فيديو باستخدام تطبيق تحرير الفيديوهات KineMaster، فمن المؤكد أنك ستصادف صفحة التنسيق النهائية او تصدير الفيديو. على الرغم من وجود ثلاثة خيارات فقط، إلا أن إعدادات التصدير هذه تميل إلى أن تكون مربكة. إذا وجدت نفسك في هذا الموقف وتبحث عن أفضل إعدادات تصدير فيديوهات KineMaster، فلا تقلق. ففي هذه المقالة الجديدة عبر موقع عربي تك سنقوم بتوضيح هذه الإعدادات. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل إعدادات التصدير لفيديو تطبيق كاين ماستر الخاص بك.

أفضل إعدادات تصدير فيديوهات KineMaster

في معظم حالات تحرير الفيديو، تكون الإعدادات الافتراضية أكثر من كافية. مثل معظم المنصات، اكتشف KineMaster أفضل الخصائص للتوافق مع معظم الأجهزة ومعظم المواقع. إذا كنت تريد أن تفعل المزيد مع المحتوى الخاص بك، فسوف تحتاج إلى أن تكون على دراية بإعدادات تصدير الفيديوهات.

يتضمن تصدير فيديو كاين ماستر تحويل المحتوى الخاص بك إلى مادة يمكن مشاركتها وتحميلها عبر منصات متعددة. سيساعدك فهم هذه الخصائص على تحقيق مخرجات ذات جودة ممتازة والحفاظ عليها. فيما يلي قائمة بأفضل خمسة إعدادات لـ KineMaster تحتاج إلى الانتباه إليها عند حفظ الفيديو الخاص بك.

معدل الإطارات لكل ثانية Frames Per Second

إذا كنت ترغب في تحسين جودة الفيديو الخاص بك، وبالتالي زيادة نسبة المشاهدة على YouTube، فستحتاج إلى التأكد من أن معدل الإطارات لكل ثانية رائعة. يضمن معدل الإطارات الجيد أن يتمتع جمهورك بانتقال سلس للتشغيل. قيمة FPS بين 25 و30 ممتازة. انتبه إلى أنه إذا قمت بتعيين رقم أعلى، فسيستغرق تصدير الفيديو الخاص بك وقتًا أطول والعكس صحيح. أعلى معدل إطارات في KineMaster هو 60.

الدقة Resolution

أفضل إعدادات تصدير فيديوهات KineMaster

يعد إعداد الدقة الخاص بالفيديو هو العامل الأكبر الذي يحدد جودة فيديو KineMaster أثناء التصدير وبعده. توفر الدقة الأعلى تفاصيل أكبر للصورة، بينما توفر الدقة الأقل تباينًا أقل. وهذا يعني أن هناك أيضًا وضوحًا أقل في المحتوى المعروض. يوفر KineMaster إعدادات تصدير متعددة الدقة لتختار من بينها:

تقبل معظم المنصات عبر الإنترنت دقة 1080 بكسل لأنها توفر توازنًا جيدًا بين الجودة والحجم. انتبه إلى أن KineMaster لا يدعم دقة QHD و1440 بكسل.

معدل البت Bitrate

تمثل هذه القيمة عدد البتات في الثانية في الفيديو الخاص بك. حيث يُظهر معدل نقل البيانات للمحتوى الخاص بك. في KineMaster، المقياس المستخدم لمعدل البت هو ميغابت في الثانية (Mbps). يتمتع كل إعداد دقة في التطبيق بقيمة معدل بت مثالية تضمن جودة فيديو ممتازة:

هناك تنسيقات ملفات مختلفة يمكنك استخدامها على KineMaster لتصدير الفيديو الخاص بك. وهذا يشمل MP4، MKV، وMOV. يعد MP4 هو التنسيق الأكثر تفضيلاً نظرًا لتوافقه العالي مع الأنظمة الأساسية. ومع ذلك، يمكنك استكشاف بقية تنسيقات KineMaster للمشاريع ذات المتطلبات الفريدة.

إعدادات الصوت Audio Settings

يمكنك أيضًا ضبط إعدادات الصوت أثناء عمليات التصدير. يمكن للمستخدمين الاختيار بين خصائص معدل البت الصوتي والستيريو والإخراج الأحادي بناءً على متطلبات المشروع الخاصة بهم. تأكد من أن إعدادات الصوت التي تختارها تنشئ تجربة صوتية ومرئية متوازنة.

Exit mobile version