أفضل تطبيقات تتبع ضغط الدم ومتابعة حالتك الصحية لهواتف الآيفون

هل تبحث عن تطبيقات تتبع ضغط الدم لتثبيتها في هاتفك الآيفون أو أي جهاز يعمل بنظام iOS؟ في هذا الموضوع سنقدم لك باقة مميزة من هذه التطبيقات. فمع مرور الوقت، حققت التكنولوجيا تقدمًا كبيرًا، حيث أصبح لدينا الآن كل شيء في متناول أيدينا. ما عليك سوى إجراء بحث عبر الإنترنت أو تنزيل التطبيق للقيام بالمهام التي تريد. في عام 2022، حلت مواقع الويب والتطبيقات محل الوسائط الأخرى باعتبارها الموارد الأساسية للمعرفة والمساعدة، بما في ذلك على مستوى الصحة.

على سبيل المثال، يمكنك العثور على الكثير من النتائج بمجرد البحث عن “الصحة” في متجر التطبيقات الخاص بك. حيث تمكننا هذه التطبيقات من مراقبة صحتنا من أي مكان تقريبًا وبدون طبيب. فلقد غيرت التطبيقات الصحية طريقة فحص الناس لضغط الدم في الوقت الحاضر. فهناك العديد من تطبيقات تتبع ضغط الدم، لكنها لا تستطيع قياس ضغط الدم لدينا ولكن يمكنهم فقط تتبعه. وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك نستعرض أفضل تلك التطبيقات.

أفضل تطبيقات تتبع ضغط الدم ومتابعة حالتك الصحية لهواتف الآيفون

إذا كنت تعاني من المشكلة الصحية الأكثر انتشارًا على مستوى العالم وهي عدم انتظام ضغط الدم، فهذه التطبيقات ستساهم في معاونتك على مراقبة ضغط الدم لديك باستمرار.

تطبيق Smart BP – Smart Blood Pressure

تطبيقات تتبع ضغط الدم

يعد تطبيق Smart Blood Pressure، المعروف غالبًا باسم SmartBP، أسلوبًا أكثر ذكاءً للتحكم في قراءات ضغط الدم ومراقبة قراءات ضغط الدم لديك. حيث يمكنك استخدامه لمساعدتك في الاحتفاظ بسجل لقراءات النبض وضغط الدم. والجميل أنه يتصل أيضًا بجهاز Apple HealthKit.

إلى جانب ذلك، هذا التطبيق قادر على العمل مع أجهزة تتبع الصحة بمختلف أنواعها. كما يمكنك إرسال قراءات ضغط الدم إلى طبيبك أو عائلتك عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو Apple HealthKit. وبالإضافة الى انه ينظم تذكيرات صحية خاصة للتحكم في ضغط الدم والمحافظة على انتظامه.

تنزيل التطبيق

تطبيق Blood Pressure Tracker App+

تطبيقات تعقب ضغط الدم

يعتبر تطبيق Blood Pressure Tracker App+ هو واحد من أفضل تطبيقات تتبع ضغط الدم للهاتف. حيث يمكنك مراقبة ضغط الدم والوزن ومستوى الأكسجين في الدم ومستوى السكر في الدم وغير ذلك من شاشة واحدة. كما ويمكنك أيضًا إضافة أي معلومات أخرى تحتاجها في المساحة المخصصة للملاحظات داخل التطبيق. إلى جانب ذلك، يمكنك تتبع أدويتك والانتظام بها، فقط اختر دواءً من القائمة وأضف ملاحظات لها وموعد جرعة الدواء. كذلك راقب نبضك ووزنك والمؤشرات الحيوية الأخرى في جسدك من خلال تطبيق تعقب ضغط الدم هذا.

تنزيل التطبيق

تطبيق AVAX Blood Pressure

تطبيقات تعقب ضغط الدم 1

يمكنك إرسال قراءات النبض اليومي وقراءات الضغط الانقباضي والانبساطي وغيرها من العلامات في هذا التطبيق. كما ويمكنك استخدام التطبيق لتتبع ضغط الدم ومشاهدة مدى تقلبه بناءً على الأنواع المسجلة، مثل ارتفاع ضغط الدم المسبق، وارتفاع ضغط الدم في المرحلة الأولى، وارتفاع ضغط الدم في المرحلة الثانية. كذلك يمكنك قراءة ضغط الدم والبيانات باستخدام الرسوم البيانية التفصيلية التي تسجلها في التطبيق. وأيضًا تستطيع تتبع ومراقبة وزنك من خلاله، إلى جانب أنه يساعدك في تتبع مستويات السكر في الدم وإدارة مرض السكري.

تنزيل التطبيق

تطبيق Cardio Journal “من أبرز تطبيقات تتبع ضغط الدم”

تطبيقات تعقب ضغط الدم 2

تطبيق Cardio Journal هو أفضل تطبيق تتبع ضغط الدم ومشاركتها بسرعة مع طبيبك. حيث يسجل تطبيق Cardio Journal قراءات ضغط الدم باستخدام النطاق الانبساطي، والنطاق الانقباضي، ونبض القلب بأسلوب واضح ومفهوم. كما انه تطبيق جميل يتميز بواجهة مستخدم نابضة بالحياة وسهلة الاستخدام. بالإضافة الى انه خالي من الإعلانات ويعمل لديك وبدون مقابل. باستخدام التطبيق، يمكنك مراقبة وجدولة التنبيهات لأي دواء وصفه لك طبيبك والانتظام في تناول الجرعات التي يقدمها لك. ولا سيما يمكنك الانتظام بعلاج الضغط الذي يجب عليك تناوله وفي مواعيده المحددة وغيره من الأدوية الأخرى.

تنزيل التطبيق

تطبيق Blood Pressure Companion

تطبيقات تتبع ضغط الدم 1

يعد تطبيق Blood Pressure Companion هو تطبيق مجاني لتعقب ضغط الدم لمستخدمي نظام iOS. فالمميز بهذا التطبيق أنه يمكنه القيام بما يوحي به اسمه بالضبط، وهو أن يكون صديقًا لطيفًا من خلال مراقبة ضغط الدم لديك ومعايير جسدية أخرى. علاوة على ذلك، ستنبهك قراءاته الدقيقة إلى أي مشاكل قد تتطلب منك اتخاذ الاجراء المناسب كالذهاب إلى الطبيب وما شابه. علاوًة على ذلك، يقوم بتذكيرك بأخذ قراءات ضغط الدم، أو القيام بزيارة الطبيب، أو أي أحداث مهمة أخرى تقوم بجدولتها داخل التطبيق. إلى جانب أنه يسمح بنقل البيانات إلى تطبيق Health الشهير في أجهزة آبل.

تنزيل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.