أفضل تطبيقات لإيجاد أشخاص يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد

تطورت الألعاب لدرجة أنها أصبحت تقدم قصصًا معقدة، حتى مع إمكانية المشاركة في أحداث تنافسية كبيرة ضد لاعبين آخرين. ومع ذلك، هناك نقطة مهمة في هذه الألعاب وهو التكوين الاجتماعي، لأنها تتيح للمستخدمين التفاعل مع الآخرين وتكوين صداقات. فإذا كنت تستمتع بلعب الألعاب مع الآخرين أونلاين، فأنت بحاجة إلى معرفة هذه التطبيقات التي يمكنك من خلالها العثور على أشخاص يستمتعون بها مثلك، ولعبها معهم في نفس الوقت.

أفضل تطبيقات لإيجاد أشخاص يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد

هذه القائمة من التطبيقات يمكنك من خلال البحث عن أشخاص يريدون نفس اللعبة التي تريد لعبها. حيث هناك الكثير من الأشخاص المهتمين بلعب اللعبة التي ترغب بلعبها بل وسيكون من السهل جدًا مشاركتهم التحدي وتكوين صداقات معهم.

تطبيق epal

تطبيقات لإيجاد أشخاص يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد

لدينا هنا في هذه القائمة تطبيق Epal، وهو تطبيق مصمم للعثور على أشخاص آخرين للعب معهم في ذات اللعبة التي تريد لعبها عبر الانترنت من أي مكان في العالم. بالإضافة إلى ذلك، فقد تلقى مؤخرًا هذا التطبيق تحديثًا، وتحديداً الإصدار 4.20 الذي يمكن للمستخدمين من كافة أنحاء العالم الاستمتاع بميزاته. يعتبر هذا الأخير خبرًا جيدًا، حيث سيتمكن اللاعبون من البحث عن مجتمعات من نفس اللغة الخاصة بهم واللعب معهم دون صعوبة في التواصل.

ولكن هذا ليس كل شيء، حيث يتوفر التطبيق على فلتر لتحديد اللعبة التي ترغب في لعبها مع الآخرين بكل سهولة وبسرعة كبيرة. حيث يدعم التطبيق ما يصل إلى 100 لعبة منها League of Legends و Apex Legends و Minecraft و Fortnite وغيرها من الألعاب الأخرى.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Plink

تطبيقات لإيجاد أشخاص يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد

تطبيق آخر من التطبيقات التي تساعدك على العثور على أشخاص يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد لعبها هو Plink. حيث يسمح لك هذا التطبيق بالتواصل مع مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم، الذين ربطوا حسابات ألعابهم بهذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدمج نظام البحث اليدوي لتسهيل الوصول إلى اللاعبين. لكن هذا ليس كل شيء، لأن Plink يقدم أيضًا عرض إحصائي للاعبين في العديد من الألعاب المعنية. بالإضافة إلى ذلك، يسمح للمستخدمين بالدردشة مع الآخرين الذين لديهم نفس الاهتمامات والتخطيط للألعاب معًا. ومع ذلك، يجب أن تعلم أن Plink هو تطبيق مدفوع يكلف 10 دولار، على الرغم من أن تنزيله مجاني. لكن يمكنك الحوصل على تجربة مجانية لمدة 3 أيام.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Noobly

تطبيقات لإيجاد أشخاص يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد

لا تدع اسم هذا التطبيق يخدعك لأنه لا يقتصر على المستخدمين الذين بدأوا للتو في اللعب، ولا يركز على جميع اللاعبين عادةً. من خلال هذا التطبيق، يمكنك أيضًا العثور على الأشخاص الذين يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد لعبها وحتى التنظيم لإنشاء جروبات لعب خاصة. فإذا كنت تفضل ذلك، يمكنك البحث عن الألعاب من واجهة البحث، والتي ستُظهر لك المستخدمين المتاحين الذين يمكنك الدردشة واللعب معهم في أي لعبة تريد. من الممكن أيضًا إلغاء قفل بعض الميزات الجديدة إذا دفعت مقابل اشتراك Premium.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Discord

تطبيقات لإيجاد أشخاص يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد

من الواضح أننا لا نستطيع تجاهل تطبيق Discord، الذي أصبح واحد من أكثر منصات التواصل استخدامًا بين اللاعبين في العالم. يحتوي هذا التطبيق على نظام قنوات يتم تصنيفها إلى موضوعات سواء كانت ألعاب أو مسلسلات أو أفلام وغير ذلك. في تطبيق ديسكورد Discord، يمكنك الانضمام إلى قنوات الألعاب التي تريد، حيث يمكنك تبادل الرسائل مع مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم، وروابط المشاركة وملفات الوسائط وإجراء مكالمات جماعية وغير ذلك الكثير. ويعتبر هو التطبيق الأول من أفضل تطبيقات لإيجاد أشخاص يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد لعبها.

تحميل التطبيق

Advertisements

التعليقات مغلقة.