Amino أفضل تطبيق لمشاركة إهتمامك و أفكارك مع الآخرين ككأس العالم مثلا!

بالتأكيد لا تجد من يشاركك إهتماماتك فهذا يحدث مع الأغلبية، خصوصا إن كنت من الفئة العمرية الأصغر، كثيرة هي حلول الأمر و أحدها تطبيق أمينو، الذي قد يسبق لك أن سمعته من قبل لكنك لم تعطه الفرصة.

مجتمعات Amino

تحميل التطبيق

طريقة عمل هذا التطبيق تتمثل في مجموعة من الخيارات التي من شأنها توفر ما يبحث عنه المستخدم، فيمكنك إعتباره كمجموعة من التطبيقات كل منها مخصص لموضوع معين مثل: الأنمي، أو كرة القدم، أو حتى لعبة الفيديو المفضلة لديك مثل: Minecraft أو Fortnite على سبيل المثال، لكن هنالك التطبيق الأساسي Amino حيث يستطيع المستخدم الوصول لجميع المواضيع في تطبيق واحد. التطبيق متوفر لمنصّات أندرويد و iOS.

للتطبيقات واجهة بثلاث خيارات أساسية، explore إستكشاف، my communities، و Headlines الذي يشمل آخر الأخبار و المواضيع عبر إختيارات يمكنك تحديدها حسب إهتمامك.

خيار إستكشاف، يمكنك من إيجاد مجتمع ما، حيث أن هذا الأخير يضم صورة و وصفا قصيرا لما يتوفر عليه، مما يجعل أمر الإختيار و التحديد سهلا و ممتع.

كذلك هناك خيار مجتمعاتي الذي يشمل كل المجتمعات في مكان واحد فقط، و كل ذلك ليسهل الوصول و التنقل بينهما.

إنشاء، هو أيضا أحد الخيارات الذي يمكنك من بناء مجتمع خاص بك و تدعو الآخرين من أجل تبادل الصور و كل شيء حول موضوع ما.

و من مميزات التطبيق، و رغم أنه يضم العديد من الأشياء عبر تصميم أنيق جدا، إلا أنه يهم أصحاب الإتصال البطيئ حيث أن واجهته سلسة. أيضا صور GIF التي تكون متحركة تحمل بسرعة، إضافة إلى تمييز المجتمعات عبر الألوان و الصور، كما ان غرف الدردشة مفعمة بالحياة بفضل أسلوب التراسل البسيط و بعض الرسومات الجدابة مما يوفر سهولة في التواصل.

مميزات التطبيق

– الاكتشاف والبحث عن منتديات تهمك
– الدردشة مع اشخاص لديهم نفس اهتماماتك من حول العالم
– مشاهدة الفيديوهات، قراءة المدونات، ومشاركة المفضلات
– نشر المدونات الخاصة بك، واستطلاعات الرأي، وأكثر من ذلك
– الحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول اهتماماتك الخاصة
– تخصيص ملفك الشخصي وجذب المتابعين

التعليقات مغلقة.