Amazon Prime Day 2021 | كل ما تحتاج معرفته حول حدث أمازون القادم

بدأ بالفعل العد التنازلي لأكبر عملية بيع عبر الإنترنت لهذا العام، Amazon Prime Day 2021. ونحن هنا لإعدادك لذلك اليوم بكافة المعلومات التي تريد. من أفضل المنتجات المعروضة للبيع إلى نصائح التسوق المهمة للغاية، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Amazon Prime Day 2021. فقط تابع هذا الموضوع إلى النهاية لتخرج بصورة مُجّملة ونهائية لما هو قادم في حدث أمازون في الساعات القليلة القادمة.

ما هو Amazon Prime Day 2021؟

على الرغم من الاسم، فإن حدث أمازون Prime Day عبارة عن بيع لمدة 48 ساعة سيبدأ يوم الاثنين 21 يونيو في تمام الساعة 12:01 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ وينتهي في 22 يونيو الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. في حين أن برايم داي عادة ما يقام في منتصف شهر يوليو، فقد اختارت الشركة هذا العام شهر يونيو لاستضافة عروض البيع الرائعة. حتى العام الماضي، اضطرت الشركة إلى تأجيل Prime Day إلى 13 و 14 أكتوبر في الولايات المتحدة بسبب أزمة فايروس كورونا Covid-19.

Amazon Prime Day 2021

من يمكنه المشاركة في هذا الحدث الرائع؟

ربما تعرف هذا بالفعل. سيتمكن العملاء الذين لديهم عضوية Amazon Prime فقط من المشاركة في هذا البيع لمدة 48 ساعة. لست عميل Prime؟ لا تقلق. تقدم Amazon إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا لعضوية Amazon Prime للعملاء لأول مرة، لذلك لن تفوتك فرصة التخفيضات هذه. بالنسبة لأي شخص آخر، تبلغ تكلفة عضوية Prime حوالي 119 دولارًا في السنة أو 13 دولارًا في الشهر مع خصومات خاصة للطلاب، ومستفيدي EBT، و Medicaid.

أين سيقام حدث Amazon Prime Day 2021؟

سيتم إقامة هذا الحدث المُنتظر من شركة آبل في دول متعددة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وتركيا وإسبانيا وسنغافورة والمملكة العربية السعودية والبرتغال وهولندا والمكسيك ولوكسمبورغ واليابان وإيطاليا وألمانيا وفرنسا والصين والبرازيل وبلجيكا والنمسا، وأستراليا. ولكن هناك بعض الدول لن يُقام فيها هذا الحدث بسبب الوضع الحالي الذي يعشيه وهو بسبب وباء فايروس كورونا.

ما هي المنتجات التي سيتم بيعها في حدث Amazon؟

هناك الكثير من الأشياء سيتم عرضها للبيع في هذا الحدث. هذا العام، وعدت أمازون بأكثر من مليوني صفقة خلال هذا الحدث لمدة 48 ساعة. سيتم بيع كل شيء من أجهزة Amazon Echo إلى منتجات Apple. علاوة على ذلك، يمكن للمرء أن يتوقع صفقات رائعة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون وسماعات الرأس والأجهزة المنزلية الذكية أيضًا.

Amazon Prime Day 2021 1

ما هي أفضل عروض Prime Day المتوفرة الآن؟

Amazon Prime Day 2021 على بعد ساعات قليلة فقط للبدء. لكن بعض هذه الصفقات والعروض موجودة بالفعل الآن على صفحة عروض Amazon Prime Day. فيما يلي بعض من أفضلها التي تستحق المراجعة.

  • Amazon Echo Show 5 – سعر العرض : 45$

بطبيعة الحال، ستشهد منتجات أمازون أكبر خصم خلال برايم داي. وتثبت شاشة Amazon Echo Show 5 بالتأكيد هذه النقطة. حيث يمكنك الحصول على الشاشة الذكية هذه مقابل 45 دولارًا فقط الآن.

  • Amazon Echo Dot (4th Gen) – سعر العرض : 50$

بينما يتوفر Amazon Echo Dot (4th Gen) واحدًا مقابل 45 دولارًا، يمكنك شراء اثنين منهم معًا وتطبيق الرمز الترويجي PDDOT2PK عند الدفع. سينخفض ​​السعر إلى 50 دولارًا بدلاً من 90 دولارًا.

  • TP-Link Kasa Smart Plug – سعر العرض : 15$

حان الوقت لتحويل المقبس العادي إلى مقبس ذكي مع TP-Link Kasa Smart Plug. يمكنك اختيار شراء مقبسين ذكيين مقابل 15 دولارًا فقط بدلاً من 20 دولارًا.

  • Jabra Elite 85h – سعر العرض : 140$

قم بترقية تجربتك الصوتية مع واحدة من أفضل سماعات حجب الضوضاء الموجودة في السوق، Jabra Elite 85h. وذلك بسعر 140 دولارًا، لا يمكن أن تصبح سماعات حجب الضوضاء أرخص من هذا السعر وهو أقل سعر بالمناسبة.

  • Roku Express 4K+ – سعر العرض : 30$

إذا كنت من محبي مجموعة Roku الهائلة من البرامج التلفزيونية المجانية والمباشرة والمتميزة، فقد حان الوقت الآن لشراء Roku Express 4K +. كما لو لم تكن رخيصة بالفعل، يمكنك الآن توفير 25٪ إضافية أثناء الحصول على Roku Express 4K + مقابل 30 دولارًا فقط.

وغيرها من العروض المميزة التي لن تنتهي بعرضها في هذه المقالة، ولهذا ندع لكم فرصة التعرف عليها من خلال البحث في متجر أمازون والتعرف عليها واحدة تلو الأخرى.

نصائح التسوق في يوم حدث أمازون العالم Prime Day 2021

في حين أنه من السهل الانغماس في مثل هذه التخفيضات الكبيرة، إلا أن هناك بعض نصائح التسوق التي يجب أن تتذكرها لتحقيق أقصى استفادة من صفقات البرايم داي. وهي كالتالي:

  • قم بإعداد قائمة الرغبات

بينما سيستمر Prime Day 2021 لمدة 48 ساعة، ليس هناك ما يضمن أن جميع الصفقات ستستمر أيضًا. عادةً ما تستمر بعض صفقات lightning لبضع ساعات أو حتى دقائق بسبب الكمية المحدودة. لذا كن مستعدًا مع قائمة أمنياتك مسبقًا لتحقيق أقصى استفادة منها. ومع ذلك، إذا فاتتك أي من هذه الصفقات، فلا تفقد عزيمتك. من المتوقع أيضًا أن تتطابق أو لربما تجدها في أحد عمالقة البيع بالتجزئة الكبار الآخرين مثل Walmart و Target و Best Buy وبسعر مشابه أو أعلى قليلًا من بعض الصفقات المقدمة في Prime Day. لذا تأكد من التحقق من هذه المواقع أيضًا.

  • تحقق من تاريخ الأسعار

من المعروف أن البائعين على أمازون يرفعون الأسعار مباشرة قبل أحداث البيع هذه لخداع العملاء بخفض أسعار مزيف. وبالتالي، تحقق من سجل الأسعار لكل منتج تنوي شرائه من خلال المواقع الإلكترونية CameCamel أو Shopbrain. يمكنك أيضًا استخدام إضافة Camelizer لمتصفح Chrome للبحث بسرعة عن سجل أسعار أحد المنتجات.

  • احترس من التعليقات المزيفة

عند شراء منتجات من علامات تجارية أو بائعين أقل شهرة على أمازون، لا تنخدع بتقييماتهم الوهمية. تحقق دائمًا من مواقع مثل Fakespot لتصفية المراجعات المزيفة لمنتج أو بائع على أمازون.

  • احصل على بطاقة هدايا Prime Day بقيمة 10 دولارات

تقدم أمازون أيضًا رصيدًا بقيمة 10 دولارات للإنفاق في Prime Day وذلك إذا أنفقت 10 دولارات قبل 20 يونيو على العناصر المباعة من قبل شركات صغيرة مختارة. يمكنك زيارة الصفحة المقصودة الصغيرة لدعم أمازون والبحث عن قائمة المنتجات عبر الفئة والمنطقة.

Advertisements

التعليقات مغلقة.