6 مواقع لتحميل الفيديوهات المجانية لاستخدامها في المونتاج لعام 2021

مواقع لتحميل الفيديوهات المجانية ، لا شك أن محتويات الفيديو آخذة في الازدياد. حيث أصبح موقع YouTube، وهو أشهر مواقع بث الفيديو على مستوى العالم، وأصبح الآن منصة معروفة لمنشئي المحتوى. ليس فقط youtube، فهناك الكثير من المواقع الأخرى المتاحة على الإنترنت والتي تدفع للمستخدمين مقابل إنشاء مقاطع فيديو فريدة ونشرها في الموقع. الآن بعد أن أصبح كل شخص يحمل هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android ويحب الجميع مشاهدة مقاطع الفيديو، فقد يكون هذا وقتًا رائعًا للدخول إلى YouTube. ومع ذلك، فإن إنشاء مقاطع الفيديو على فترات منتظمة ليس سهلاً كما تعتقد. هناك الكثير من الأشياء التي يجب على منشئ الفيديو مراعاتها قبل نشر الفيديو. وهي اختيار الفيديوهات المدمجة في مقطع الفيديو. وفي هذا الموضوع سنقدم لكم قائمة بمواقع تقدم هذا النوع من الفيديوهات.

6 مواقع لتحميل الفيديوهات المجانية لاستخدامها في المونتاج لعام 2021

من خلال هذه القائمة من المواقع ستكون قادر على تحميل ما تريد من الفيديوهات المجانية، والتي ستكون لها الفضل في إثراء محتوى الفيديو بشكل كبير.

1- موقع Pixabay Videos

موقع Pixabay Videos

عندما يتعلق الأمر بمواقع تحميل الصور ومقاطع الفيديو المجانية، يبدو أن موقع Pixabay هو الخيار الأفضل. فحتى هذه اللحظة، يقدم موقع Pixabay أكثر من 1.2 مليون صورة وفيديو مجانًا. حيث يمكنك استخدام جميع مقاطع الفيديو التي تم إصدارها بموجب ترخيص Creative Commons Zero في مشروعك عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. يحتوي الموقع على الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة التي تتنوع في محتواها بشكل عام. فتحتاج فقط إلى التعمق في البحث في واجهة الموقع وأقسامه لاستكشاف مقاطع الفيديو الفريدة. ففي حال وجدت ما تريد وأعجبك فيمكنك تحميله من الموقع بدون دفع أي رسوم.

رابط الموقع

2- موقع Pexels

موقع Pexels

Pexels هو أفضل موقع آخر حيث يمكنك الحصول على صور ومقاطع فيديو مجانية لإعادة استخدمها في الفيديوهات التي تقوم بعمل مونتاج لها بهدف إعادة مشاركتها. تمامًا مثل الصور، حيث تخضع مقاطع الفيديو أيضًا لترخيص Creative Commons Zero في موقع Pexels. إلى جانب ذلك، إن الشيء العظيم في Pexels هو أنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب لتنزيل مقاطع الفيديو فقط قم بتحديد مقطع الفيديو بعد البحث عنه ومن ثم قم بتنزيله لحاسوبك مباشرة. كما أنه لا توجد قيود على تنزيل مقاطع الفيديو على الإطلاق، فلك الحرية المطلقة في تحميلها.

رابط الموقع

3- موقع Videvo

موقع Videvo

يحتوي موقع Videvo أيضًا على عدد لا بأس به من مقاطع الفيديو التي يمكنك استخدامها دون إعطاء أي معلومات خاصة ببطاقة الدفع أو ما شابه. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Videvo يتيح لك أيضًا المساهمة بمقاطع الفيديو الخاصة بك ونشرها في الموقع ليتمكن الآخرون من تنزيلها. هذا يعني، أنه إذا كنت منشئ فيديو، فقد تعمل Videvo كمنصة لإظهار موهبتك الإبداعية في مشاركة الفيديوهات مع الآخرين. كما إذا كنت تبحث فقط عن تنزيل مقاطع فيديو مجانية، فدعني أخبرك أنه يحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية والتي لا تحتاج إلى إسناد المؤلفين فيها، فعند استخدامها تكون بمأمن من ملاحقتك من حقوق النشر.

رابط الموقع

4- موقع Vidsplay

موقع Vidsplay

Vidsplay هو أفضل موقع آخر لتحميل مقاطع الفيديو بشكل مجاني حيث يمكنك الحصول على الكثير من محتوى الفيديو المجاني. إن الشيء العظيم في Vidsplay هو أن الموقع يتم تحديثه أسبوعياً. هذا يعني أنه يمكنك توقع المزيد من مقاطع الفيديو الجديدة والفريدة كل أسبوع. يقدم الموقع شريط بحث Search Bar يمكن استخدامه للبحث عن مقطع الفيديو المطلوبة وذلك من خلال الاسم أو النوع الخاص بهذا الفيديو، كفيديوهات الطبيعة وغيرها. ومع ذلك، والعيب الوحيد في هذا الموقع، أنه لا يحتوي على أي مقاطع فيديو بدقة 4K، ومع ذلك تبقى جودة الفيديوهات فيه جيدة نوعًا ما.

رابط الموقع

5- موقع Videezy

موقع Videezy

يعتبر موقع Videezy هو واحد من أفضل مواقع لتحميل مقاطع الفيديو المجانية بحيث يمكنك زيارته للحصول على مقاطع فيديو مجانية في كل وقت وحين. فإن الشيء المميز في موقع Videezy هو واجهته المنظمة بشكل جيد والخالية من أي تعقيدات تذكر. كما أنه يحتوي الموقع على جزء منفصل لمقاطع الفيديو عالية الدقة 4K. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك العثور على مقاطع فيديو من فئات مختلفة أيضًا وهذا بعدة أقسام مختلفة. يقدم الموقع مقاطع فيديو مدفوعة وأخرى مجانية، ومن أجل الوصول إلى مقاطع الفيديو المجانية يكفي فقط أن تقوم بتصفية الفيديوهات وتحديد المجانية فقط ومن ثم تحميلها بدون حقوق.

رابط الموقع

6- موقع mazwai

Mazwai

يقوم Mazwai باختيار كل مقطع فيديو مجاني يقدمونه بعناية تامة وهذا لضمان أعلى مستوى من الجودة المقدمة للمستخدمين. كما وتعني علاقاتهم المباشرة بالفنانين والمصورين أنك ستتلقى مقاطع فيديو مذهلة آمنة للاستخدام التجاري وغير التجاري أي الشخصي كما وأنها متوفرة بدقة عالية قياسية وبجودة تصل إلى 4K. ولكن ما يجب التنويه له ان مقاطع الموسيقى التي تتوفر في الفيديوهات لها حقوق نشر، ولا بد من ذكر اسم المؤلف في المقطع بعد عمل مونتاج له وذلك لتجنب الملاحقة بسبب هذه الحقوق. من خلال موقع mazwai نضمن لكم الحصول على مقاطع فيديو متنوعة ومجانية وبجودة عالية.

رابط الموقع

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.