6 إضافات لمشغل الوسائط VLC Player يمكنها فعل الكثير

يعد VLC Player أحد أشهر مشغلات الوسائط الموجودة على شبكة الانترنت، حيث يقدم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات المدعومة وسهولة الاستخدام وخيارات التخصيص المختلفة الأخرى. لكن لتحسين وظائف مشغل VLC، يمكن للمستخدمين تنزيل الملحقات وتثبيتها، وهي برامج إضافية تضيف ميزات جديدة إلى مشغل الوسائط. في هذه المقالة، سنناقش أفضل 6 إضافات لمشغل الوسائط VLC Player التي يجب عليك تنزيلها لنقل تجربة مشاهدة الوسائط إلى مستوى أفضل.

6 إضافات لمشغل الوسائط VLC Player يمكنها فعل الكثير

كل ملحق من هذه الملحقات لها وظيفة تقوم بها لتجعل من هذا المشغل أكثر تكاملًا. فبالرغم من المزايا العديدة التي يوفرها VLC إلا أن هذه الإضافات ستجعله أكثر تكاملًا.

إضافة VLCSub

إضافات لمشغل الوسائط VLC Player

VLsub هو واحد من أهم إضافات لمشغل الوسائط VLC والذي يسمح لك بتنزيل ترجمات للأفلام والبرامج التلفزيونية مباشرة من المشغل نفسه. يعمل الامتداد مع العديد من الخدمات التي توفر الترجمة لهذه الأفلام والمسلسلات مثل OpenSubtitles و SubDB وغيرها المزيد. والجميل أنه يتيح لك البحث عن ترجمات بلغات متعددة ومنا ضمنها اللغة العربية. وبمجرد العثور على الترجمة التي تريدها، ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل، وسيقوم VLsub بإضافتها تلقائيًا إلى ملف الوسائط الخاص بك وستظهر الترجمة مباشرة لك على الفيلم أو المسلسل.

تحميل الإضافة

إضافة Resume Media

إضافات لمشغل الوسائط VLC Player

Resume Media هي إضافة خلصة بمشغل الوسائط VLC Media Player تسمح لك بتذكر آخر موضع تم فيه تشغيل ملف وسائط، والبدء تلقائيًا في تشغيل الملف من هذا الموضع في المرة التالية التي يتم فيها فتحه. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تشاهد فيلمًا أو برنامجًا تلفزيونيًا وتحتاج إلى أخذ قسط من الراحة، حيث يمكنك ببساطة إغلاق المشغل والعودة إليه لاحقًا دون الحاجة إلى تذكر المكان الذي توقفت فيه.

تحميل الإضافة

إضافة Moments’ Tracker

إضافات لمشغل الوسائط VLC Player

إضافة أخرى مهمة من إضافات لمشغل الوسائط VLC Player هي إضافة Moments’ Tracker. فهذه الإضافة مهمة جدًا للأشخاص الذين يشاهدون الأفلام والمسلسلات كذلك، والذين تعجبهم مقاطع ولقطات معينة في الفلم ويرغبون في وضعها في المفضلة. حيث أن إضافة Moments’ Tracker ستساعدك على وضع علامة او إشارة مرجعية على أي مقطع تريد والعودة إليه مرة أخرة في أي وقت تفضل بدون أي صعوبات أو تعقديات.

تحميل الإضافة

إضافة Intro and Credits Skipper

إضافات لمشغل الوسائط VLC Player

يعد امتداد Intro and Credits Skipper هو إمتداد مهمة لكافة مستخدمي مشغل الوسائط VLC Player. حيث يمكن استخدامها لتخطي المقدمة أو الإعلانات الدعائية لأي مقطع فيديو تلقائيًا بدون تدخل منك. تم تصميم هذه الإضافة للعمل مع مقاطع الفيديو التي تحتوي على تنسيق ثابت للمقدمة والاعلانات، مثل البرامج التلفزيونية أو الأفلام. كما ويمكن تهيئته لتخطي عدد محدد من الثواني أو الدقائق في بداية الفيديو أو نهايته، مما يتيح لك الانتقال بسرعة إلى المحتوى الرئيسي للفيديو. غالبًا ما يكون الامتداد مفيدًا للأشخاص الذين يشاهدون الكثير من حلقات البرامج التلفزيونية ولا يريدون أن يضطروا إلى تخطي المقدمة والاعلانات يدويًا في كل مرة.

تحميل الإضافة

إضافة TuneIn Radio

إضافات لمشغل الوسائط VLC Player

TuneIn Radio هي خدمة راديو عبر الإنترنت شائعة تتيح للمستخدمين الاستماع إلى مجموعة متنوعة من محطات الراديو من جميع أنحاء العالم. تعد إضافة TuneIn Radio الخاصة بمشغل الوسائط VLC Media Player أداة خارجية تتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمة الراديو الخاصة بـِ TuneIn Radio مباشرة من داخل VLC.

حيث تسمح لك هذه الإضافة بالتصفح والاستماع إلى مجموعة متنوعة من محطات الراديو من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك الموسيقى والبرامج الحوارية والأخبار. فيمكنك الوصول إلى الإضافة من خلال واجهة برنامج VLC، ويسمح لك بالبحث عن محطات راديو معينة أو التصفح حسب النوع أو الموقع. كما ويمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل مخصصة لمحطاتك المفضلة، وسيتذكر الامتداد آخر محطة تم تشغيلها.

تحميل الإضافة

إضافة Info Crawler

إضافات لمشغل الوسائط VLC Player

تعمل هذه الإضافة المميزة من إضافات لمشغل الوسائط VLC Player بمثابة محرك بحث عن الوسائط عبر العديد من محركات البحث المختلفة. حيث يمكنك البحث عن الوسائط التي تريد تشغيلها مباشرة عبر مشغل الوسائط VLC وذلك من خلل محركات البحث Google. كما ويمكنك البحث عن ترجمات الأفلام والمسلسلات عبر موقع subscene.com. إلى جانب أنه يمكنك التحقق من تصنيف imdb للأفلام التي تشاهدها قبل مشاهدتها. يمكنك أيضًا، البحث عن الموسيقى من خلال اسم الفنان او الألبوم الخاص به، وكذلك يمكنك الوصول إلى كلمات الأغاني لأي أغنية تستمع إليها.

تحميل الإضافة

Advertisements

التعليقات مغلقة.