5 خدمات شبيهة لموقع Pinterest | بدائل Pinterest

خدمات شبيهة لموقع Pinterest ، إذا كنت تحب الصور والصور المتحركة GIF، فمن المؤكد أنك ستصادف موقع Pinterest. حيث يتيح لك استكشاف الأفكار من خلال الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو المختلفة. ولكن نظرًا لبعض الأسباب في صعوبة استخدام هذه الخدمة مثل فشل تسجيل الدخول أو خطأ في الشبكة أو تعذر الفتح في المتصفح، فلا يمكنك الوصول إلى المعلومات في موقع Pinterest. ولهذا لا بد من البحث عن خدمات شبيهة لموقع Pinterest بحيث تقدم ذات الخدمة التي يقدمها هذا الموقع. ولهذا، من خلال هذا الموضوع، سنتعرف على أفضل 5 بدائل لموقع Pinterest يمكنك اعتمادها.

5 خدمات شبيهة لموقع Pinterest | بدائل Pinterest

هناك الكثير من الخدمات المشابهة لتلك التي يقدمها موقع Pinterest ولكن يجب أن تتأكد أن ليست كافة تلك المواقع المشابهة تعمل بذات الكفاءة التي يعمل بها موقع بن ترست. ولهذا يمكن أن تعمل هذه المواقع في القائمة في الأسفل كبديل ثانوي. وإليك هذه القائمة من الخدمات والمواقع.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تغيير خلفيات هاتف الأندرويد بشكل تلقائي لعام 2020

1- موقع Tumblr

موقع Tumblr

إذا كنت مغرمًا بالموضة والبرامج التلفزيونية والروابط الخاصة بالمواقع المختلفة والنكات بكافة أشكالها، بل وحتى موسيقى Spotify وملفات MP3 ومقاطع الفيديو والأزياء والفن وما إلى ذلك. فيمكن أن يكون موقع Tumblr هو المكان المناسب لك. للحصول على عرض مثالي لجميع الفئات المفضلة المدرجة أعلاه وغيرها الكثير من الفئات الأخرى، ما عليك سوى التسجيل في موقع وخدمة Tumblr.

فما عليك فعله هو تحديد أو البحث عن المدونات التي ترغب في متابعتها والحصول على المعلومات منها. يمكنك أيضًا التفاعل مع هذا الموقع، من خلال نشر أي شيء تريد مثل نص أو روابط أو اقتباسات أو صوت أو فيديو أو حتى بدء محادثة مع جهات الاتصال الخاصة بك. حيث يمكنك التحقق دائمًا من كل جديد يتم نشره في الموقع ومتابعة المنشورات التي قمت أنت بنشرها. الخدمة متاحة لهواتف الأندرويد والآيفون، وكذلك هناك نسخة خاصة بالويب.

رابط الموقع

2- موقع Flickr

موقع Flickr

إليك بديل آخر لموقع Pinterest، بل وهو بديل رائع لتطبيق Instagram. يتيح لك Flickr متابعة الأشخاص والانضمام إلى مجموعات مختلفة فيما يتعلق بما تبحث عنه. ومن أجل الحصول على أفضل النتائج لا تنسى متابعة حساب خدمة وموقع Flickr، فهو يقدم أفضل الاقتراحات التي تستند إلى اهتماماتك. ومع الخيارات الموجودة في لوحة التحكم في التطبيق، أصبح من السهل جدًا التعامل معها مباشرة بدون أي تعقيد. كما التطبيق والخدمة السابقة، يمكنك أيضًا التفاعل مع التطبيق من خلال نشر الصور والفيديوهات والنصوص والصور المتحركة، وغيرها من المحتويات المفيدة للآخرين.

من خلال تطبيق Flickr سيصبح تبادل الخبرات والمعلومات أمر سهل وفي متناول الجميع. كما ويتوفر التطبيق على ميزة تدعى Explore، وهي ميزة تسمح لك بتتبع مكان نشر هذه المنشورات من خلال الكرة الأرضية التي ستظهر إليك. كما ويمكن أيضًا من خلال هذه الخاصية أن تتابع كافة الحلقات التي يقوم بنشرها موقع Flickr بشكل أسبوعي في الموقع.

رابط الموقع

3- موقع Dribbble

 

موقع Dribbble

إذا كنت تبحث عن شبكة اجتماعية مشابهة لموقع Pinterest تستهدف المصممين، فإن موقع Dribbble هو الذي تبحث عنه. حيث يقدم موقع Dribbble واجهة مستخدم تجعل مستخدمي Pinterest يشعرون وكأنهم في منزلهم، مع نفس المنشورات ذات الصور المصغرة التي تم تحميلها بواسطة مصممين مختلفين. تتميز المنصة بالعديد من التصميمات المتنوعة للويب والملصقات والرسومات والشعارات وفن البكسل والمزيد من المحتويات المفيدة للمصممين.

الأهم من ذلك، أن لديها مجتمع نشط للغاية من المصممين. يمكنك حتى استخدامه لمشاركة تصميماتك مع المستخدمين الآخرين. هناك بعض المواقع الرائعة الأخرى للمصممين والمشابهة لموقع Pinterest مثل منصات للمصممين التالية: Behance و Design Inspiration، والتي يمكنك أيضًا من خلال الوصول إلى محتوى خاص بالمصممين وهادف.

رابط الموقع

4- موقع FoodGawker

موقع FoodGawker

من منا لا يحب أن ينظر إلى الصور الخاصة بالطعام والتي تضم في فحواها وجبات طيبة. فنحن بالتأكيد جميعنا نفعل ذلك. فهنا يأتي موقع FoodGawker والذي هو عبارة عن منصة تشبه Pinterest ستجعلك بالتأكيد تشعر بالجوع من كثرة الصور الخاصة بالأطعمة فيه. يقدم الموقع العديد من الصور الجميلة لأطباق مختلفة، مع وصفات تلك الأطعمة، والتي تكون في الغالب من مجتمعات متنوعة. يتم تصنيف كل المحتوى ضمن قوائم مختلفة مثل الإفطار، والمقبلات، والعشاء، والأطعمة النباتية، وغيرها من التصنيفات الأخرى. التطبيق متاح للهواتف التي تعمل بنظام iOS وكذلك هناك نسخة خاصة بالويب فقط.

رابط الموقع

5- موقع Hometalk

موقع Hometalk

هل أردت يومًا العثور على بديلاً لموقع بينتيريست لاحتياجات ديكور منزلك؟ بالتأكيد موقع Hometalk هو بالضبط ما تبحث عنه. حيث يقدم لك موقع الويب هذا العديد من مشاريع DIY المختلفة للمنزل والتي تم عرضها من قبل مجتمع المحترفين الرائع والواسع. إلى جانب أقسام ديكور المنزل لغرفة النوم وغرفة الطعام، فإنه يشمل مواضيع متنوعة مثل مواضيع الزراعة والبساتين، وتصميم المطبخ والأبواب والأرضيات أيضًا. علاوة على ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة عندما يتعلق الأمر بديكور المنزل، فيمكنك الحصول على إرشادات ومساعدات من مجتمع مستخدمي Hometalk. الموقع لا يتوفر على تطبيق خاص بالهواتف الذكية وانما يتوفر فقط على نسخة ويب خاصة به.

رابط الموقع

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.