5 تطبيقات للأشخاص النباتيين لهواتف الأندرويد والآيفون

تطبيقات للأشخاص النباتيين ، في حين أن معظم الناس يعتبرون تناول اللحوم صحية، إلا أنها في الواقع سيئة مثل أي طعام غير صحي. كنت أخطط بالفعل للانتقال إلى نظام غذائي نباتي وهذا التخطيط كان نابع من قراءة كتاب How Not to Die والذي قد غذى خططي لأصبح نباتيًا أكثر. أعترف أنه على الرغم من أنني كنت على استعداد لأخذ زمام المبادرة، إلا أنني أدركت أنها لن تكون مهمة سهلة. بالذهاب إلى كل نباتي يحتاج المرء إلى وصفات، وهي طريقة لمعرفة المكونات النباتية أم لا، وقبل كل شيء إذا كنت أشعر بالكسل، فهل هناك مطعم يقدم طعامًا نباتيًا قريبًا مني أم لا؟ أعلم أن هذا يحتاج كثيرًا من البحث ولكن يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات مباشرة على هاتفك. لا تصدقني؟ إليك أفضل التطبيقات للأشخاص النباتيين لتبدأ بها.

5 تطبيقات للأشخاص النباتيين لهواتف الأندرويد والآيفون

في واقع الأمر، هناك الكثير من الأشخاص النابتيين الذين لا يقبلون تناول أي نوع من اللحوم. حيث أنهم يحتاجون دائمًا إلى تخطيط منظم خاص بنظام غذائهم. ولذلك هذه القائمة من التطبيقات ستكون مفيدة جدًا بالنسبة لهم.

1- تطبيق Happy Cow

تطبيق Happy Cow

Happy Cow هو أفضل تطبيق للعثور على مطاعم نباتية من حولك. يتيح لك العثور على المقاهي والمطاعم ومحلات البقالة وما إلى ذلك التي تخدم كل شخص نباتي. لديك أيضًا خيار تصفية هذه النتائج من حيث نباتي فقط أو نباتي ولحوم والمسافة من موقعك. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن COVID-19 جعل تناول الطعام في الخارج غير آمن حقًا، فإن التطبيق يوفر خدمة التوصيل إلى باب المنزل والوجبات السريعة أيضًا. على الرغم من أن خدمة التوصيل مقصورة على الولايات المتحدة فقط، إلا أن قائمة الموارد تعرض منافذ بيع من جميع أنحاء العالم. هذا يجعله أحد أفضل التطبيقات النباتية التي يجب أن تكون مدرجة في قائمة التطبيقات التي يجب أن تجربها كشخص نباتي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

2- تطبيق Quit Meat

تطبيق Quit Meat

تمر الخطوة الأولى نحو اتباع نظام نباتي من خلال كونك نباتيًا. يساعدك هذا التطبيق “Quit Meat” من خلال إظهار تأثيرك على البيئة، في كل مرة تختار فيها خيارًا نباتيًا على منتج اللحوم. على سبيل المثال، مقدار المياه التي وفرتها، والتأثير على الانبعاثات، والحيوانات التي وفرتها من خلال عدم تناول اللحوم. يمكنك ببساطة النقر فوق أيقونات الاستهلاك، وهي الأسماك، واللحوم، والحليب، والبيض، وما إلى ذلك، وإضافة الكميات التي تستهلكها. يتم تحديث كل التفاصيل التي تضيفها على الصفحة الرئيسية حتى تحصل دائمًا على منظور لكل من الاستهلاك والادخار كلما فتحت التطبيق. على الرغم من أن التطبيق يتكون من وصفات نباتية، إلا أن هناك تطبيقات أفضل تتعامل مع الوصفات التي تحدثت عنها أدناه.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

3- تطبيق Plant Jammer

تطبيق Plant Jammer

يتيح لك تطبيق Plant Jammer تحديد المكونات التي لديك بالفعل في مطبخك لإنشاء وصفة جديدة. فقط أخبر التطبيق إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا، وحدد هدفًا (مثل تناول المزيد من الخضار). في الخطوة التالية، تختار الخضار التي لديك في المطبخ مثل البروكلي والجزر والبنجر وما إلى ذلك، ويقدم لك التطبيق اقتراحات للوصفات من تلك المكونات ذاتها. أفضل جزء هو أن خيار قائمة التسوق يسمح لك بإضافة المكونات التي لا توجد في مطبخك. لذلك يمكنك التخطيط مسبقًا بسهولة قبل الخروج للتسوق للحصول على وصفات نباتية مفضلة لديك مسبقًا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

4- تطبيق 21 Day Vegan Kickstart

تطبيق 21 Day Vegan Kickstart

يهدف هذا التطبيق إلى مساعدة أي شخص يريد الانتقال إلى نظام غذائي نباتي مع خطة نباتية لمدة 21 يومًا. تبدأ بالتسجيل في بريدك الإلكتروني وتحديد تاريخ البدء. بمجرد الانتهاء من ذلك، يخبرك التطبيق بما يجب أن تأكله خلال الـ 21 يومًا القادمة. نظرًا لأنهم يقولون إنه يعتمد على البحث العلمي، يمكن أن يكون نقطة انطلاق جيدة لشخص يتعامل مع أمراض القلب، ومرض السكري من النوع 2، وما إلى ذلك. ومع ذلك، نوصيك بالتحدث إلى الخبراء أولاً. اختصاصي تغذية سريرية أو طبيب. ستجد الكثير من الوصفات النباتية قليلة الدسم مثل بيتزا بيتا والخبز المحمص الفرنسي النباتي ودقيق الشوفان المتبل واليقطين والبطاطا الحلوة والمزيد. يعرض لك التطبيق قائمة المكونات بمجرد تحديد موعد لبدء رحلتك النباتية. أوصي بشدة بتحديد تاريخ مبكر حتى تتمكن من شراء المكونات مسبقًا وتوفيرها في التسوق القادمة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

اقرأ أيضًا: التكنولوجيا تُحافظ على صحتك

5- تطبيق Vegan Amino

تطبيق Vegan Amino

أفضل قائمة تطبيقات نباتية غير مكتملة بدون تطبيق تواصل اجتماعي للنباتيين، أليس كذلك؟ ضع في اعتبارك تطبيق “Vegan Amino” مثل Instagram، وهو تطبيق شبكة اجتماعية للتواصل مع زملائك النباتيين حول العالم. مثل Instagram، لديك خلاصة منزلية حيث ترى الصور المنشورة من قبل زملائك النباتيين، يمكنك الدردشة معهم، وإبداء الإعجاب والتعليق تمامًا كما تفعل على أي نظام أساسي آخر. إنه مكان رائع لاكتشاف أطباق نباتية جديدة، والحصول على نصائح للطهي، وأيضًا العثور على طرق للتسلل إلى أسلوب الحياة النباتية. ميزات مثل إنشاء استطلاعات الرأي، وجعل غرف الدردشة مقيدة للمستخدمين الجدد، وإلغاء القفل أثناء المشاركة ونشر التعليقات والمشاركة في المجتمع، وهذا هو الجانب السلبي الوحيد بالنسبة لي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.