5 تطبيقات لعمل صور مصغرة لفيديوهات اليوتيوب لهواتف الأندرويد

Youtube Thumbnail

تطبيقات لعمل صور مصغرة لفيديوهات اليوتيوب ، قد تكون تطبيقات عمل الصور المصغرة لنظام لفيديوهات اليوتيوب في هاتف الأندرويد مفيدة. وهذا إذا كنت على موعد سريع لرفع فيديو لقناتك في اليوتيوب وتحتاج إلى إنشاء صورة في أقرب وقت ممكن. لا يهم ما إذا كنت مدونًا أو مسوقًا عبر الإنترنت أو مصمم رسومات أو مستخدم YouTube؛ قد تكون هناك أسباب مختلفة وراء حاجتك إلى تطبيقات لعمل صور مصغرة Thumbnail. ولهذا وجدنا أن هذا الموضوع هو المكان الأنسب لتقديم لكم أفضل التطبيقات التي تسمح لكم بعمل صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب من خلال هاتف الأندرويد مباشرة.

5 تطبيقات لعمل صور مصغرة لفيديوهات اليوتيوب لهواتف الأندرويد

قبل المتابعة، يرجى مراعاة أنه لا يوجد بديل لبرنامج Photoshop لإنشاء صورة مصغرة. لذلك، لا تقارن هذه التطبيقات بالتطبيقات المتقدمة مثل Photoshop وغيرها من البرامج الأخرى. فإن مقارنة هذه التطبيقات مع Photoshop لن يؤدي إلا إلى خيبة الأمل. ولكن هذه التطبيقات ما هي إلا حلول مؤقتة.

1- تطبيق Ultimate Thumbnail Maker

تطبيق Ultimate Thumbnail Maker

إذا كنت تبحث عن طرق لإنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو YouTube الخاصة بك أو منشورات مدونة من خلال هاتف Android، فأنت بحاجة إلى تجربة تطبيق Ultimate Thumbnail Maker. حيث يعد تطبيق Ultimate Thumbnail Maker أحد أفضل صانعي الصور المصغرة لفيديوهات موقع يوتيوب YouTube والذ نبدأ به هذه القائمة.

إلى جانب ذلك يوفر هذا التطبيق للمستخدمين الكثير من الخلفيات والفلاتر والخطوط والملصقات والرموز التعبيرية لإنشاء صورة مصغرة. علاوة على ذلك، فهو متخصص أيضًا في ميزات مثل تدوير النص ثلاثي الأبعاد3d Text وإنشاء الشعارات Logos. وكذلك تمكينك من عمل الصور الخاصة بالعروض التقديمية. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام. يمكنكم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي مباشرة.

تحميل التطبيق

2- تطبيق Adobe Spark

تطبيق Adobe Spark

Adobe Spark Post هو تطبيق لتحرير الصور من Adobe. هذا تطبيق يركز فقط على إنشاء صور مذهلة في أي مناسبة كانت مثل أعياد الميلاد وكذلك مناسبات الناس عامة أو المناسبات الخاصة بشكل سريع جدًا. فأنت لست بحاجة إلى أن تكون مصمم رسومات لاستخدام هذا التطبيق لأنه يوفر الكثير من القوالب المصممة مسبقًا والتي هي جاهزة للاستخدام. حيث يمكنك تعديل أي قوالب مصممة مسبقًا حسب رغبتك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة الصور والنصوص والفلاتر إلى القوالب لجعلها تبدو فريدة من نوعها. وليس هذا فحسب بل إن الصورة التي ستحصل عليها ستكون صالحة لأن يتم استخدامها كصورة مصغرة لفيديوهات قناتك في اليوتيوب. فلا داعي لطلب التصميم من أي شخص، فقط اختر القالب المناسب من القوالب الجاهزة وقم بوضع لمساتك عليها.

تحميل التطبيق

3- تطبيق Thumbnail Maker & Channel Art Maker

تطبيق Thumbnail Maker & Channel Art Maker

باستخدام تطبيق Thumbnail Maker & Channel Art Maker، يمكنك إنشاء صور مصغرة جذابة ومقاطع فيديو لافتة وإبداعية لقناة اليوتيوب الخاصة بك مجانًا. مقارنة بجميع التطبيقات الأخرى المدرجة في هذا الموضوع، فإن تطبيق Thumbnail Maker & Channel Art Maker سهل الاستخدام للغاية. وإلى جانب ذلك، يمكنك التطبيق حتى من إنشاء صورة مجمعة باستخدام هذا التطبيق أي دمج أكثر من صورة داخل إطار واحد.

ولتحرير الصور بشكل احترافي، فإنه يوفر الآلاف من الإعدادات المسبقة لتصميم النصوص الجميلة. أو يمكننا القول هي قوالب خاصة بالنصوص يمكن إضافتها للصور، وكذلك عشرات الخطوط، والملصقات الشائعة والموجودة داخل التطبيق. إضافة إلى كل ذلك فإنه يوفر خيارات خاصة بإضافة تأثيرات للصور بشكل يجعلها أكثر أناقة وجمالًا.

تحميل التطبيق

4- تطبيق Thumbnail Maker

تطبيق Thumbnail Maker

إذا كنت تبحث عن تطبيق Android لإنشاء صور مصغرة رائعة لمقاطع فيديو الخاصة بقناتك في موقع YouTube، فأنت بحاجة إلى تجربة تطبيق Thumbnail Maker. فباستخدام هذا التطبيق المجاني، يمكنك إنشاء صور مصغرة مذهلة بسرعة وسهولة في بضع دقائق. فهذا الأمر سيفيدك حتمًا في حال كنت ترغب في نشر مقطع في في قناتك في اليوتيوب بشكل مستعجل فهذا التطبيق سيسهل عليك الأمر للقيام بذلك من خلال الهاتف مباشر. فإلى جانب كل ما ذكرناه، يتمتع تطبيق Thumbnail Maker أيضًا بالقدرة على إنشاء صور مصغرة وأغلفة فيديو رائعة تجذب نظر المتابعين.

تحميل التطبيق

5- تطبيق YouTube Studio

تطبيق YouTube Studio

حسنًا ، إذا كانت لديك قناة على YouTube، فقد يكون YouTube Studio هو أفضل تطبيق يمكنك تثبيته لإدارة محتواك بشكل كامل في موقع يوتيوب. يتيح لك تطبيق يوتيوب استيديو إدارة قناة YouTube الخاصة بك أثناء التنقل بدون الحاجة إلى الرجوع للحاسوب. ولكن إذا كنت تعتقد أن هذا التطبيق يحتوي على صانع صور مصغرة بمعنى الكلمة فهذا الأمر غير متوفر، ولكنه يقدم أدوات تحرير أساسية تساعد في ذلك. حيث يمكنك تحميل صورة فيديو مصغرة مخصصة بشكل بسيط، وبشكل يمكنك من عمل صورة مصغرة بسرعة بدون أي مظاهر جمالية تبدو رهيبة لك كغيرها من التطبيقات، ولكن ستفي بالواجب في حال كنت مضطر لذلك.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.