5 تطبيقات تساعدك على إدارة أموالك بذكاء عبر الهاتف

تطبيقات تساعدك على إدارة أموالك بذكاء ، إدارة أموالك بذكاء ليس بالأمر السهل، ولكن هناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تتبع نفقاتك، وتتبع مدفوعات الفواتير، والمزيد مما يقودك في النهاية إلى حياة خالية من المشاكل المادية. هناك الكثير من تطبيقات إدارة الأموال المتاحة على متجر Google Play، وقد اخترنا أفضلها بعد اختبارات صارمة. وفي هذا المقال، سنشارك معكم أفضل تطبيقات إدارة الأموال لنظام Android.

5 تطبيقات تساعدك على إدارة أموالك بذكاء عبر الهاتف

هناك العشرات من التطبيقات المشابهة التي من الممكن أن تقدم لك هذه المهمة. ولكن اخترنا لكم بعناية هذه التطبيقات لأنها تتميز بواجهة بسيطة بحيث تمنحك الكثير من الراحة في تنظيم أموالك.

1- تطبيق Monefy

تطبيق Monefy

Monefy هو أحد أفضل تطبيقات تنظيم المال لنظام Android. إنه تطبيق مالي شامل للغاية ويغطي جوانب مختلفة، بما في ذلك النفقات والمدفوعات المتكررة والمزيد. يمكنك استخدام تطبيق Monefy لإنشاء ميزانيتك وتتبع كل حساب من خلال التطبيق. كما يسمح لك أيضًا بتتبع المدفوعات المتكررة بشكل فعال حتى لا تفوتك أي منها. يمكنك استخدام Monefy مجانًا، ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق. التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد في متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق 

2- تطبيق YNAB

تطبيق YNAB

YNAB هو تطبيق يساعدك على إدارة أموالك بذكاء آخر مشهور جدًا لنظام الأندرويد. يمكنك ربط YNAB بحسابك المصرفي، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بالمزامنة مع جميع المعاملات والفواتير ويعكسها في التطبيق حتى تعرف إلى أين تذهب أموالك. علاوة على ذلك، يسمح لك أيضًا بإدخال النفقات يدويًا. يتيح لك التطبيق أيضًا تحديد الأهداف ومساعدتك في الوصول إليها. كما يعرض المصاريف على شكل مرئيات وتقارير، مما يساعدك على متابعة نفقاتك بشكل فعال. YNAB مجاني للاستخدام، لكنك ستحتاج إلى الحصول على الإصدار المحترف بعد 34 يومًا وهذه هي المدة التجريبية Trial.

تحميل التطبيق 

3- تطبيق Goodbudget

تطبيق Goodbudget

Goodbudget هو أحد أفضل تطبيقات إدارة النفقات لهواتف الأندرويد. إنه تطبيق مخطط ميزانية استباقي يتيح لك إنشاء ميزانيتك بسهولة ومساعدتك على الالتزام بها من خلال تتبع النفقات بشكل شهري ويومي وسنوي. كما يقترح أيضًا اقتراحات الفئات تلقائيًا أثناء إدخال النفقات مما يسهل عليك إدخال المصاريف بسرعة. علاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضًا رؤى تفصيلية حتى تعرف أين تنفق أموالك. Goodbudget مجاني للاستخدام، ولكنه يأتي مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

تحميل التطبيق 

4- تطبيق EasyBudget

تطبيق EasyBudget تطبيقات تساعدك على إدارة أموالك بذكاء

يعد EasyBudget أحد أبرز تطبيقات إدارة الأموال بشكل عام من بين مئات التطبيقات الأخرى المشابهة. إنه تطبيق بسيط لتتبع النفقات يمكنك استخدامه لتتبع نفقاتك بأبسط طريقة ممكنة. يعرض التطبيق المصاريف في نموذج التقويم، مما يسهل عليك معرفة متى أنفقت أموالك. لا يأتي مع أي خيار للرسوم البيانية أو الإحصائيات، والذي يمكن أن يفسد الصفقات المالية لبعض الأشخاص. التطبيق مجاني للاستخدام وصغير الحجم، ولكن الفائدة التي ستجنيها من التطبيق كبيرة. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضًا: أبرز 5 تطبيقات للفواتير والدفع الالكتروني لأجهزة الأندرويد و الآيفون

5- تطبيق Money Manager

تطبيق Money Manager تطبيقات تساعدك على إدارة أموالك بذكاء

يمكن القول إن Money Manager هو أحد أفضل تطبيقات تساعدك على إدارة أموالك بذكاء لنظام الأندرويد. إنه أحد أكثر تطبيقات إدارة النفقات تقدمًا، وهو مزود بالعديد من الخيارات المفيدة التي تسهل عليك تتبع نفقاتك. في التطبيق، يمكنك بسهولة إنشاء ميزانية وتتبع نفقاتك اليومية. علاوة على ذلك، يسمح لك أيضًا بإدارة مدفوعات بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك بشكل فعال، ويقوم تلقائيًا بخصم المدفوعات عن طريق ربط التطبيق بحسابك المصرفي. أيضًا، يأتي التطبيق مزودًا بحماية رمز المرور لضمان حصولك فقط على إمكانية الوصول إلى معلوماتك المالية. المشكلة الوحيدة في تطبيق Money Manager أنه يأتي مدمجًا بالإعلانات، ولكن التجربة في التطبيق مجانية دائمًا.

تحميل التطبيق 

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.