أعلى 5 العاب رعب على Steam مبيعًا بمناسبة الهالوين بخصومات هائلة

العاب رعب على Steam ، أعلنت شركة Steam عن عروض بيع بمناسبة الهالوين والذي سيصادف نهاية الخريف وبداية فصل الشتاء. سيكون هناك ثلاث مبيعات. يبدأ الأول في 28 أكتوبر ويستمر حتى 1 نوفمبر. وهذا ما يسمى مبيعات الهالوين. الثاني يسمى تخفيضات الخريف وسيبدأ من 24 نوفمبر ويستمر حتى 30 نوفمبر. أخيرًا، ستقام مبيعات الشتاء من 22 ديسمبر وتستمر حتى الخامس من يناير.

اقترب شهر أكتوبر من نهايته مما يعني تخفيضات هدايا الهالوين المخيفة قد حانت!. حيث بدأت Steam بالفعل الاحتفالات ببعض الصفقات الرائعة على الألعاب التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 20 دولار في الوقت الحالي. التقط هذه العروض قبل أن يختفوا مثل شبح سريع. بعض الصفقات سارية بالفعل بينما كان البعض الآخر معروضًا للبيع بأسعار مماثلة للعام الماضي، لذلك فإننا نقوم بتخمين مستنير بشأن الخصومات المحتملة هذا العام. وفي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل 5 العاب رعب على Steam بأسعار منخفضة.

أعلى 5 العاب رعب على Steam مبيعًا بمناسبة الهالوين بخصومات هائلة

لو حاولت الحصول على هذه الألعاب في أي وقت غير مناسبة الهالوين، فستجد أن أسعارها مرتفعة نوعًا ما. ولكن بمناسبة الهالوين قامت الشركة بعمل الكثير من الخصومات على ألعاب الرعب بالتحديد. وهنا أفضل العروض على هذه الألعاب التي يمكنك الحصول عليها الآن.

لعبة Resident Evil Franchise

من منا لا يعرف لعبة ريزيدنت ايفيل التي بدأت في عام 1996 على وجه الدقة وحتى يومنا هذا نرى إصدارات رائعة من اللعبة. لقد بدأوا الآن في تطوير هذه النسخ السابقة من الألف إلى الياء برسومات وأسلوب لعب محسّن. وكما نعلم تم إطلاق Resident Evil 8 قبل بضعة أشهر. على الرغم من أنه قد تحصل هذه اللعبة على تخفيض في السعر، إلا أنه لن يكون بهذا الخصم الكبير بالنظر إلى أن العنوان لا يزال جديدًا.

ولكن، Resident Evil 2 Remake و Resident Evil 3 Remake، وهما عنوانان ممتازان، سيتم تخفيضهما بشكل كبير في مناسبة مبيعات Steam Halloween. تم إطلاق كلاهما في عامي 2019 و 2020 على التوالي واعتبرت من أفضل ألعاب اطلاق النار والرعب الممتازة. حيث شهدت Resident Evil 2 Remake بالفعل خفضًا في السعر إلى 10 دولار من أصل 27 دولار، و Resident Evil 3 Remake بسعر 16 دولار أمريكي أقل من 47 دولار أمريكي.

لعبة Phasmophobia

تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب رعب Steam، إلا أن هذه اللعبة لم تصدر رسميًا. حيث انها في مرحلة الوصول المبكر. تضع Phasmophobia اللاعبين في مكان يدعى Ghost Hunter ويمكن لعبها إما في وضع لاعب واحد أو وضع تعاوني لأربعة لاعبين كحد أقصى. وثق بي عندما أقول هذا، لا يجب أن تغامر بهذه اللعبة بمفردك. أحد الجوانب الرئيسية هو استخدامه للميكروفونات. تستخدم اللعبة صوت اللاعب في آليات اللعب بطريقة حاسمة كما لم تفعل أي لعبة أخرى من قبل. هذه اللعبة تحتاج إلى تجربة حتى يتم تصديق الجودة التي تأتي بها. نظرًا لكونها عنوان يستحق فعلًا التجربة، فإنه عادة ما يتم بيعها بسعر التجزئة أي بسعر 6 دولار، ولكن أثناء المبيعات، توقع أن تحصل اللعبة على بعض الخصم وتنخفض إلى سعر حوالي 4.5 دولار.

لعبة Alan Wake

تم إصدار لعبة Alan Wake في عام 2010 لجهاز Xbox 360، وفي عام 2012 لجهاز الكمبيوتر الشخصي، يقدم Alan Wake عرضًا سينمائيًا لفيلم الرعب بأكمله. أنت تلعب دور آلان ويك، وهو كاتب يشهد أن كتاباته تنبض بالحياة أمامه بطريقة ملتوية. حيث يطارده وجود مظلم في بلدة برايت فولز الصغيرة، كما ويتم دفعه إلى حافة العقل لكشف ألغاز المدينة وإنقاذ حب حياته. عادة ما يتم بيع اللعبة بسعر 6 دولار، ولكن أثناء المبيعات، توقع أن تكون حوالي 2.5 دولار. ولهذا يمكننا ان نضعها ضمن أفضل 5 العاب رعب على ستيم وبخصم مميز بمناسبة الهالوين.

لعبة Alien Isolation

واحدة من أفضل العاب رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول الموجودة في متجر Steam للألعاب. هذه اللعبة هي واحدة من تلك العناوين النادرة التي يجب لعبها مع إطفاء الأنوار واستخدام سماعة الرأس للحصول على أفضل تجربة. يتولى اللاعبون دور أماندا ريبلي، ابنة إلين ريبلي، وهو استمرار لسلسلة أفلام Alien الشهير. نقطة التحول هنا لهذه اللعبة هي الخصم، وهو شخصية Xenomorph، الذي يمكنه تكييف نفسه مع الأساليب المختلفة التي يختار اللاعبون تجنبها. تطبيق الذكاء الاصطناعي في اللعبة رائع أي أنك ستشعر وأن اللعبة واقعية إلى درجة كبيرة. تأتي اللعبة بسعر 11 دولار، ولكن أثناء الخصومات بمناسبة الهالوين، قد تكلف حوالي 2.5 دولار.

لعبة Outlast and Outlast 2

حصلت هذه اللعبة على تصنيف “إيجابي بشكل ساحق” في مراجعات Steam، وبحق تمامًا، تعد لعبة Outlast و Outlast 2 لعبة فريدة من نوعها ومن افضل العاب رعب على Steam. وهي من ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول. حيث توفر العديد من الألعاب الأخرى للاعب آلية هجومية لمحاربة الشرور الكامنة في الأماكن المختلفة، فإن سلسلة Outlast تجرد اللاعب من هذه القوة. في اللعبة الأولى، تم تجهيز اللاعب بكاميرا فيديو فقط ويجب أن ينجو من أهوال Mount Massive Asylum. تأتي اللعبتان في حزمة بسعر 11 دولار. ولكن أثناء خصومات مناسبة الهالوين، توقع أن يتم خصم السعر أكثر من النصف.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.