5 العاب تساعدك على اكتشاف الطبيعة للأندرويد والآيفون

ألعاب تساعدك على اكتشاف الطبيعة ، هل تجلس حاليًا في منزلك في ظل الوباء العالمي الذي أصاب العالم وهو فايروس كورونا، وترغب في أن تدخل في مغامرة لاكتشاف الطبيعة من خلال هاتفك فقط؟ إذًا أنت وفي هذا الموضوع ستحظى بفرصة رائعة جدًا للتعرف على 5 ألعاب تساعدك في استكشاف على الطبيعة من حولك بحيث تعمل على هواتف الأندرويد والآيفون، والتي تتميز بطابعها المثالي جدًا. فإذا كنت مهتم بمعرفة تلك الألعاب تابع معنا هذا الموضوع عزيزي متابع موقع عربي تك.

5 العاب تساعدك على اكتشاف الطبيعة للأندرويد والآيفون

هناك الكثير من الألعاب التي تدعك تستكشف الطبيعة، ولكن البعض منها ليس بالدرجة الأولى كما نتوقع، ولكن في هذه القائمة من الألعاب ستحصلون بالتأكيد على تجربة لا مثيل لها أثناء اللعب وستحظون بفرصة للحصول على معلومات لم يسبق لكم معرقتها.

لعبة Seashine

 اذا كنت من محبي البحار والغوص، ما عليك الا تحميل هذه اللعبة التي تسمح لمحبي البحر والمحيطات بالتجول في اعماقه والتحكم بقنديل البحر الصغير والوحيد في العالم من اجل اخراجه من الكهف المظلم في اسرع وقت ممكن حتى لا يصبح طعم لأحد اسماك البحر الثانية وقبل ان يتلاشى نوره.

تتميز لعبة Seashine بأنها لعبة سهلة وممتعة جدًا تجعلك تعيش في عالم من الخيال المليء بالمخلوقات البحرية المضيئة التي تبعث الراحة والطمأنينة في النفس. كما أن الأصوات التي تصدرها هذه اللعبة تجعلك تعيش تلك المغامرة التي تقوم بها في اللعبة.

تحميل اللعبة للأنرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Feist

 تتميز هذه اللعبة بألوان خيالية داكنة واصوات رائعة وهي لعبة مشوقة وجميلة جدًا، ففكرة اللعبة تدور بأنه هناك شخصية أو مخلوق مغطاة بالفرو في وسط الغابة يجب مساعدتها في شق طريقها من اجل انقاذ صديق لها ومساعدته في ذلك، واثناء تلك الرحلة يجب تفادي المخلوقات الخطيرة التي تعترض طريقنا ومحاربتها حتى الوصول الى الهدف وهي لعبة مليئة بالإثارة والغموض.

المميز في لعبة Feist هو الطبية التي توجد بها هذه المغامرة، والتي تساعدنا على التعرف على الغابات وطبيعتها المختلفة. كانت اللعبة في البداية متاحة على أجهزة البلايستيشن والاكس بوكس، والآن أصبحت متاحة على هواتف الأندرويد والآيفون ويمكنكم تحميلها من متاجر التطبيقات.

تحميل اللعبة للأنرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة The trail

 هل تبحث عن لعبة تسعى من خلالها لمواكبة الواقع وتحقيق أحلامك؟ إذًا من خلال لعبة The trail ستتمكن من الوصول إلى ذلك الواقع، وذلك بأنك ستبدأ هذه اللعبة من الصفر أي أنك ستجد نفسك تائه في مكان غير معروف وتسعى فيه لحقيق تلك الأحلام التي يتمناها كل شخص، فسوف تكون بدايتك بملابس مزدرية وحالة يرثى إليها، ومن ثم ستبدأ في العمل والكدح من أجل الوصول إلى مسكن والحصول على كافة متطلبات الحياة الكريمة وكسب المال والزواج وإنشاء عائلة.

اللعبة بها العديد من المراحل وعليك الانتقال من مرحلة إلى مرحلة حتى الوصول إلى الحلم المنشود. تعتبر اللعبة من أبرز  ألعاب تساعدك على اكتشاف الطبيعة وسهلة في التحكم كما ومتاحة لهواتف الأندرويد والآيفون بشكل مجاني مع وجود ترقيات في داخل اللعبة تحتاج إلى دفع الأموال.

تحميل اللعبة للأنرويد

تحميل اللعبة للآيفون

إقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات ألعاب مزارع مجانية لهواتف الأندرويد لعام 2020

لعبة Samorost 3

 من العاب المغامرات المفضلة والمبنية على الالغاز، كما أنها تعد من الالعاب الغريبة والمميزة وهي بعيدة تماما عن الواقع وتمتعك بحيوية رائعة كما تمكنك من التجول في الفضاء من اجل اكتشاف اصوله الغامضة وحل اللغز، وذلك باكتشاف كل زاوية وركن في اللعبة وكشف كل الاشياء المخفية.

كما أنها تضم العديد من العوالم الفضائية التي مع اكتشافها تتقدم في اللعبة اكثر وتكتشف المزيد كما يجب عليك فهم الادلة بشكل حدسي من اجل التقدم. تتميز اللعبة في تصميمها والجرافيكس العالي والإضاءة المثالية فيها وبشكل مميز جدًا. اللعبة مدفوعة لكلٍ من الأندرويد والآيفون حيث يبلغ سعر هذه اللعبة 5 دولار فقط ،و يمكنك لعبها بشكل مجاني فيما بعد مدى الحياة بدون دفع أي رسوم أخرى.

تحميل اللعبة للأنرويد

تحميل اللعبة للآيفون

إقرأ أيضًا: سارع لتحميل كافة الألعاب المعدلة بعدد لا نهائي من النقاط عبر هذه المواقع| Mod Apk

لعبة Opus

 لعبة مجانية تلعب على الهواتف المحمولة عن طريق تحميلها من متجر بلاي لهواتف الأندرويد وكذلك متجر آب ستور لهواتف الآيفون، والتمتع بها وعيش مغامراتها التي تتمثل في البحث عن الامل والمثابرة في مواجهة التدهور الحضاري، فهنا يجب عليك أن تتعامل مع اثار لاحقة ناجمة عن وباء وهذا بعد حوالي 30 عام من تفشي ذلك الفيروس المدمر.

من خلال لعبة Opus يبحث فيها اللاعبين عن قطع صاروخ  مكسور من اجل مساعدة الموتى في نقل روحهم للوصول الى النجوم عبر هذا الصاروخ، كما وأنه وافضل ما في الامر أنه يمكن لعب اللعبة في الوضع العادي او وضع القصة، وهذا ان كنت ترغب في الوصول إلى أحداث متسلسلة وأكثر متعًة.

تحميل اللعبة للأنرويد

تحميل اللعبة للآيفون

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.