5 ألعاب شبيهة للعبة Among US لهواتف الأندرويد والآيفون والحاسوب

ألعاب شبيهة للعبة Among US ، بعد النجاح الهائل الذي حققته لعبة Fall Guys، أصبحت هناك لعبة أخرى حديث العالم في هذه الأيام. نعم ، نحن نتحدث هنا عن لعبة Among US باعتبارها اللعبة الأكثر بثًا في الربع الثالث من عام 2020. هذا ليس كل شيء. وفقًا لموقع Sensor Tower، وصلت شركة Among US إلى المركز الأول بين أكثر الألعاب التي تم تثبيتها على كل من متجري Play Store و App Store. لذلك إذا كنت تستمتع بلعبة Among US وبنمط اللعب الخاص بها، وتبحث عن المزيد من هذه الألعاب. ففي هذا الموضوع سنتحدث عن خمسة ألعاب شبيهة للعبة Among US لهواتف الأندرويد والآيفون.

5 ألعاب شبيهة للعبة Among US لهواتف الأندرويد والآيفون والحاسوب

لن تكون هذه الألعاب في هذه القائمة هي الأفضل من لعبة أمنج أًس، ولكنها تمتلك ذات الفكرة التي تأتي بها هذه اللعبة الشهيرة. كما أن نمط اللعب في تلك الألعاب مختلف قليلًا من ناحية الشكل، ولكنها بذات الجوهر.

Advertisements

لعبة Deceit

 نبدأ هذه القائمة من الألعاب مع لعبة Deceit. حيث تمتلك هذه اللعبة نمط لعب مختلف قليلة عن لعبة Among US. ولكن فكرة اللعبة هي ذاتها، حيث أنها لعبة اجتماعية بامتياز، وتعتمد على الثقة والخداع. ففي حال كنت أنت الشخص المخادع فهنا عليك أن تقوم بالتوجه إلى الأشخاص الأبرياء لتقوم بخطفهم وقتلهم، والتهرب من كشفك. ولكن في حال كنت أنت الشخص الموثوق والبريء فهنا عليك أن تحمي نفسك من هذا الشخص المخادع وتعمل في نهاية المطاف على كشفه.

لكن Deceit هي لعبة متعددة اللاعبين وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول. سيستيقظ اللاعب في مصحة قذرة مع خمسة لاعبين آخرين غير معروفين. اثنان من هؤلاء الخمسة لاعبين مصابين بفيروس قاتل. سوف يتطلعون إلى تخريب وقتل الأبرياء، ومن ناحية أخرى، عليك بناء تحالف مع لاعبين آخرين بناءً على غريزتك فقط لأن صديقك قد يكون مصابًا، وبالتالي يقتلك. اللعبة متاحة مجانًا عبر منصة ستيم Steam.

تحميل اللعبة من منصة ستيم

لعبة Project Winter

تعتمد هذه اللعبة أيضًا على الخيانة والثقة والبقاء. هنا يحتاج اللاعب إلى جمع الموارد وإصلاح الهياكل وإكمال سلسلة من المهام لتقوية قوتهم. ومع ذلك، هناك خونة يتسللون إلى المجموعة لكسب ثقتك لتخريب مجموعتك. ينشر الخونة الأكاذيب ويثيرون الباقين على قيد الحياة وزملائهم ضد بعضهم البعض. يعتبر Project Winter بديلاً قويًا مع خيار الدردشة الصوتية واللعب متعدد اللاعبين مع ثمانية أشخاص. كما أن اللعبة تتمتع ببيئة لعب رائعة جدًا ستحظى على اعجاب المستخدمين في هذه اللعبة. اللعبة متاحة لأجهزة الحاسوب وهو أمر مهم جدًا لدى فئة كبيرة من المستخدمين عبر منصة ستيم بسعر 10 دولار.

Advertisements

تحميل اللعبة من منصة ستيم

لعبة Town Of Salem

 تعد لعبة Town of Salem هي واحدة من أقدم الألعاب الخصوم الاستراتيجية. حيث تضم هذه اللعبة أكثر من 8 ملايين مستخدم. كما أنها لعبة منظور واسع بحد أقصى 15 لاعبًا، مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية. يمكنك اختيار دورك المفضل من بين 33 شخصية مختلفة وهذا في حال كان لديك رؤية ونطاق معين ترغب في اللعب فيه داخل اللعبة. يمكنك أن تكون عضوًا في مدينة، أو رجل مافيا، أو قاتلًا متسلسلاً أو مشعلًا للفوضى والفتنة، أو حياديًا. بصفتك عضوًا في المدينة، يُتوقع منك حماية اللاعبين الآخرين هناك. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يتحول إلى مافيا أو قاتل متسلسل ويقتلك. وهنا ستظهر طبيعة اللعبة ونمط لعبها الذي يعتمد على الثقة والخداع.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Werewolves Within

تتمتع لعبة Werewolves within بحركة سريعة الإيقاع كما أنها متاحة على أجهزة بلايستيشن 4 PS4 أيضًا. فيمكن للاعبين اللعب فيها في فريق من 5 إلى 8 لاعبين، ويتم تخصيص دور مخفي لكل لاعب في كل جولة لعب جديدة. مراحل اللعب فيها سريعة جدًا، وذلك بناءًا على شخصيتك التي ظهرت في اللعبة والتي هي سواء كانت رجل جيد أو رجل سيء مخادع وقاتل. تدور أحداث اللعبة في قرية Gallowston التي تعود للقرون الوسطى حيث يتسبب المستذئبون في الخراب، ويتم نقلك أنت وزملائك في الفريق إلى العصور الوسطى لإنقاذ سكان المدينة. في لعبة واحدة، يمكنك أن تكون قرويًا يحاول إنقاذ الأبرياء، لكن يمكنك أن تصبح خائنًا في لعبة أخرى. تحتاج إلى العثور على ذلك المستذئب المخفي والقضاء على هذا اللاعب للفوز باللعبة. أهم ما يميز اللعبة أنه يمكن لعبها من خلال نظارات الواقع الافتراضي أيضًا VR مما يجعل اللعبة أكثر واقعية. اللعبة متاحة فقط عبر أجهزة الحاسوب، وكذلك أجهزة البلايستيشن بسعر 5 دولار لفترة محدودة.

تحميل اللعبة من منصة ستيم

لعبة UNFORTUNATE SPACEMEN

 ما الذي يمكن أن يكون مؤسفًا أكثر من الذين تقطعت بهم السبل في بؤرة استيطانية بعيدة عن كوكب الأرض، فيقاتلون من أجل البقاء لفترة كافية لإنقاذهم؟ ربما يتم خداعك في اللعبة من شخص يتعامل معك على انه صديقك وفي النهاية تجد أن شخص مخادع وغير موثوق يسعى لقتلك. وهذا ما تتحدث عنه لعبة UNFORTUNATE SPACEMEN وهي اللعبة المشابهة للعبة Among US. ولكن الاختلاف هو أن هذه اللعبة تلعب من منظور الشخص الأول، مما يزيد من عالم الخوف أثناء اللعب إلى حد كبير.

يمكن للوحش أن يختار شخصية أي واحد في الفريق لينتحلها، ثم يضع الفخاخ ويعطل مسير الفريق، أو يمكن لهذا الوحش أن يعود إلى شكله الطبيعي المرعب ويذهب في حالة الهيجان. القتل في اللعبة ليس فوريًا، لكن يجب الانتباه إلى أن الوحش قوي جدًا، لذا ستحتاج إلى فريق قوي للقضاء عليه. لدى رواد الفضاء مهام مختلفة للقيام بها، ولهذا يجب أن يتم محاربة هذا الوحش المخادع للوصل إلى بر الأمان. اللعبة ممتعة جدًا ولكن للأسف هي متاحة فقط لأجهزة الحاسوب ويمكن تحميلها عبر منصة Steam مجانًا.

تحميل اللعبة 

Advertisements

إقرأ أيضًا
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.