عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

5 ألعاب الهروب من الغرف المغلقة للهواتف الأفضل لهذا الأسبوع – مغامرة و إثارة !

5 ألعاب الهروب من الغرف المغلقة يعني تشويق و مغامرة أعلى، و هي نوع من الألعاب التي تحتاج إلى الذكاء أيضا، اليوم معنا ألعاب هروب مميزة، أهلا بك.

  • Adventure Escape: Hidden Ruins

تدور أحداث هذه اللعبة عندما إكتشف بروفيسور برينز حضارة الكوماري القديمة و التي يعتقد أنها تمتلك أسرار تتعلق بالحياة، يبدأ اللاعب بمواجهة لويزا و الحارس الخاص بها للعثور على الكنز و سر الأبدية قبلها، يقوم اللاعب بجمع الأدوات التي تساعده على حل الألغاز و الأحجيات المختلفة للهروب من الحجرات أو فتحها و الوصول للكنز، اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها و هي متاحة لهواتف أندرود و الآيفون/IOS.

تحميل اللعبة للأندرود

تحميل اللعبة للآيفون/IOS

  • Can You Escape

و هي من ألعاب الهروب التقليدية لكنها تتمتع بألغاز غاية في الصعوبة، تتكون اللعبة من 12 غرفة مختلفة تضم كل غرفة عدة ألغاز يتوجب عليك حلها بإستخدام الأدوات المختلفة الموجودة في الغرفة للوصول للغرفة التي تليها، اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها و هي متاحة لهواتف الأندرود و الآيفون/IOS.

تحميل اللعبة للأندرود

تحميل اللعبة للآيفون/IOS

  • The Escapists

تدور أحداث هذه اللعبة حول مجموعة من المساجين الذين سجنوا مؤخرا و يبدأون رحلتهم في محاولة للهروب من السجن و ذلك بواسطة جمع مختلف الأدوات التي تتوفر لهم في الزنازين و محاولة إستخدامها بأفضل طريقة ممكنة لإيجاد طريقة للهروب، و تتميز اللعبة برسوميات مختلفة تشبه الألعاب القديمة جدا، اللعبة مدفوعة بسعر 4 دولار أمريكي و هي متوفرة لهواتف الأندرود و الآيفون/IOS.

تحميل اللعبة للأندرود

تحميل اللعبة للآيفون/IOS

  • Lifeline: Halfway to infinity

هذه المرة تدور الأحداث في الفضاء البعيد حينما يجد رائد الفضاء نفسه محبوسا في مدار حول ثقب أسود عملاق و عليه الهروب منه للعودة إلى الأرض مرة أخرى، تتميز اللعبة بتغير أحداثها و نهايتها إعتمادا على ما يتخده اللاعب من قرارات، اللعبة مدفوعة بسعر 3 دولار و هي متاحة لهواتف الأندرود و الآيفون/IOS.

تحميل اللعبة للأندرود

تحميل اللعبة للآيفون/IOS

  • The Room Three

و هي الإصدار الثالث من اللعبة الشهيرة The Room، و التي حازت على العديد من الجوائز، هنا يجد اللاعب نفسه هذه المرة على جزيرة مائية و عليه محاولة إستخدام جميع الأدوات الممكنة التي يجدها للهروب من الجزيرة، تتميز اللعبة بالتفاعلية حيث تتغير مجريات القصة و النهاية بحسب إختيارات اللاعب خلال اللعبة، و هي مدفوعة بسعر 4 دولار أمريكي و متوفرة على الأندرود و الآيفون/IOS.

تحميل اللعبة للأندرود

تحميل اللعبة للآيفون/IOS

الزوار يقرأون الان

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.