5 أدوات تساعدك على التركيز أثناء العمل من المنزل والتخلص من الملل

أدوات تساعدك على التركيز أثناء العمل من المنزل. أصبح الكثير من الموظفين في الشركات المختلفة المنتشرة في الكثير من بلدان العالم يجلسون في المنزل، كما وأصبح العمل من المنزل هو سمة رئيسية لهؤلاء الموظفين. ولكن بسبب عدم التعود على بيئة العمل من المنزل، حيث هناك العديد من الأشخاص الذين يعملون فقط من المنزل ولأول مرة مما يجعل هذا الشيء صعب نوعًا ما عليهم، ولهذا هم بحاجة الى أدوات خاصة تساعدهم على التركيز أثناء العمل من المنزل وتجنب أي وجود للملل في ذلك العمل.

بسبب فيروس كورونا الذي ما زال يسيطر على العالم وينتشر بقوة في الكثير من دول العالم، أصبحت الحاجة الى العمل من المنزل أمر هام وضروري، وذلك لحد انتشار المرض. ولكن إذا كنت موظف وتعمل من المنزل الأن فيبدو أنك قد اعتدت على بيئة المنزل التي تعني الراحة وأن مكان العمل الوحيد هو المكتب الخاص بك في الشركة التي تعمل لصالحها.

فلو وجدت نفسك معرض للكثير من التشويش أثناء العمل من المنزل والعديد من الظروف من حولك لا تساعدك على التركيز في العمل من منزلك، فهذه الأدوات الخمسة مناسبة جدًا لك، وستعمل على زيادة تركيزك بنسبة 100% أثناء العمل، فدعونا نتعرف عليها.

إقرأ أيضًا: 9 خطوات تساعدك على زيادة سرعة الانترنت لديك أثناء العمل من المنزل

5 أدوات تساعدك على التركيز أثناء العمل من المنزل والتخلص من الملل

من خلال هذه الأدوات سيتغير تركيزك في العمل من المنزل بنسبة كبيرة جدًا، كما يجب أن تسارع الى استخدامها أثناء فترة الحجر الصحي لإنجاز كافة أعمالك للشركة التي تعمل لديها بسرعة كبيرة وبدون أي حواجز غير مقبولة.

إضافة Hide Feed

إضافة Hide Feed-min

يعتبر الحاسوب هو الجزء الأساسي من أداوت العمل من المنزل، حيث أن الكثير من العمل الخاصة بالشركات يتم إنجازها عبر الحاسوب المكتبي أو المحمول بشكل أساسي، ولكن ماذا عن إشعارات اليوتيوب التي تصلك على سبيل المثال والتي تجعل لديك الفضول للتعرف على ذلك الفيديو والتعرف على محتواه، ولكن ذلك سيؤدي الى نفاذ وقتك فيما هو ليس مهم، كما أن تلك الاشعارات ستؤدي الى فقدانك لتركيزك في عملك الذي تقوم به من المنزل. ولهذا مع إضافة Hide Feed ستقوم بالتخلص من كافة إشعارات اليوتيوب وما له علاقة بـ YouTube وذلك لزيادة تركيزك في العمل. يمكنكم تثبيت الإضافة في متصفح جوجل كروم.

تحميل إضافة HIDE FEED

تطبيق Cleverest

Advertisements

تطبيق Cleverest-min

فكرة هذا التطبيق لا تختلك أبدًا عن فكرة الإضافة السابقة، ولكن بدلاً من استخدامها في الحاسوب فيمكنكم تثبيت هذا التطبيق أيضًا على الهاتف وذلك من أجل التخلص من كافة الاشعارات التي تأتي الى الهاتف أثناء عملك، وهذا من أجل تجنب أن تتعرض للتشتيت وانقطاع حبل أفكارك. فيمكنكم إيقاف الرسائل النصية وكذلك إشعارات التطبيقات وكافة إشعارات الهاتف بمجرد تثبيت تطبيق Cleverest في الهاتف. التطبيق متاح لهواتف الاندرويد وكذلك الآيفون.

تطبيق CLEVEREST

موقع I miss the office

موقع I miss the office

فكرة هذا الموقع عبقرية جدًا وبسيطة في ذات الوقت، حيث ان الكثير من الموظفين الذين يعملون من المنزل قد اشتاقوا لذلك الصوت الذي هو في الشركة التي يعملون لديها، حيث أن الموقع يوفر لكم الصوت المكتبي ذلك الذي يهيأ لكم بيئة المنزل لتكون هي بيئة العمل ومشابهة لها. حيث أن الأصوات التي تم تسجيلها هي من مكتب حقيقي، وكذلك الصوت فيه هو ذا جودة عالية جدًا، ومن أجل زيادة التركيز يمكنكم ارتداء سماعات الأذن والاستماع الى ذك الصوت. بالإضافة الى كل ذلك يمكنكم التحكم في درجة الصوت أيضًا من داخل الموقع فقط.

موقع I MISS THE OFFICE

موقع Matter

موقع Matter

واحد من أبزر أدوات تساعدك على العمل من المنزل، حيث أن فكرة هذا الموقع المميزة هي في تنظيم الأعمال والواجبات التي يجب عليك انجازها خلال فترة العمل من المنزل. فيمكنكم الدخول الى الموقع حيث لا يحتاج الى أي عملية تسجيل من أجل الاستخدام ومن ثم بدء ترتيب مهامك التي أنت بحاجة إنجازها خلال اليوم، هذا سيمنحك مزيد من التنظيم أثناء قيامك بأعمالك الخاصة بالشركة من المنزل.

موقع MATTER

تطبيق SPACE

تطبيق SPACE

واحد من أبرز تطبيقات الأندرويد التي وثق بها ملايين الأشخاص حول العالم وبالتحديد خلال فترة الحجر الصحي، حيث أن فكرة التطبيق لا تختلف عن الموقع السابق كثيرًا، فبدلاً من استخدام الحاسوب والمتصفح من أجل ترتيب مهامك التي أنت بصدد القيام بها فيمكنكم تثبيت تطبيق SPACE في هواتفكم وتنظيم كافة مهامك فيه وترتيبها بشكل يتناسب معكم. بالإضافة الى ذلك فهو يساعدكم أيضًا على تنظيم عاداتكم في استخدام الهاتف وبالتالي زيادة التركيز في العمل والقضاء على ادمان الهاتف ان صح القول.

تحميل تطبيق SPACE

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.