أخبار الموبايلات

4 مواقع الأفضل على الإطلاق للحصول على ملفات IPTV و تشغيل القنوات المشفرة على أي جهاز !

سبق و لنا أن تعرفنا على طريقة مشاهدة القنوات المشفرة IPTV منها باقة بي إن سبورت و الباقات الأخرى كسكاي سبورت و العديد من الباقات الأخرى، لكن اليوم جئناكم بأفضل المواقع لحد الآن التي يمكنك عبرها الحصول على ملفات IPTV لمشاهدة القنوات المشفرة على أفضل صورة.

بالفعل هناك في ساحة الأنترنت العديد من المواقع التي تقدم الأمر، لكن هنا في الأنترنت دائما يوجد شيء إسمه التميز، حيث أن لولا هذا التميز لما تم كتابة هذه المقالة، و هذه هي أفضل المواقع لحد الآن التي يمكنك بها تحميل ملفات IPTV لمتابعة المباريات بدون تقطيع و بأفضل جودة، مع العلم انه هناك بعض المواقع من هذه القائمة التي تقدم أيضا روابط m3u و التي يمكنك من خلالها تشغيل القنوات على التلفاز أو بعض البرامج كبرنامج KODI الشهير.

IPTV1

هذا الموقع يتميز بأنه يقدم ملفات IPTV لمعظم قنوات العالم تقريبا، فور الدخول إليه ستجد أن هناك القنوات العربية كاملة، مع وجود بعض الدول الأروبية كألمانيا، إيطاليا، و بريطانيا، كما يمكنك أيضا بالإستمتاع بتحميل القنوات الأمريكية، و بالطبع الشيء الذي لا نقاش فيه و هو قنوات بي إن سبورت و القنوات الرياضية العالمية. مع العلم أن الموقع يقدم روابط m3u أيضا و التي يمكنك تشغيلها عبر تنزيل برنامج Kodi.

IPTV1

 

LINKS-IPTV

هذا الموقع يشبه كثيرا الموقع السابق، إلا أنه يتضمن كافة القنوات الأروبية تقريبا، بالإضافة إلى كل الميزات التي يقدمها الموقع الأول.

LINKS-IPTV

 

IPTV URL LIST

هذا الموقع سيلقى إعجاب العديد من الأشخاص بتصميمه الجميل، مع أنه يقدم ملفات IPTV بشكل يومي و يحرص على جلب التحديثات دائما، مع أنه يوفر قائمة تشمل كل فئات القنوات، قنوات رياضية إيطالية، عربية فرنسية إسبانية إنجليزية، و العديد، موقع رائع أنصحكم به.

IPTVURLLIST

 

Source TV

الموقع الذي أفضله بين الجميع، و الذي يعتبر المميز في هذه القائمة، حيث أنه يصهر دائما على جلب القنوات بشكل يومي و لكل الفئات، و يمكنك معرفة ذلك عبر الدخول إليه من الرابط التالي.

Source TV

كذلك لمن لا يعرف تشغيل هذه القنوات، فسنحرص في الأيام القادمة على التطرق إلى كل موقع على حدى مع كيفية إستعماله، و مشاهدة القنوات منه، ليس فقط القنوات الرياضية، بل و كذلك كافة القنوات العالمية، و المشهورة بالخصوص.

التعليقات مغلقة.