أخبار الموبايلات

4 خدع أساسية يجب أن تتعلمها في واتساب

WhatsApp هو أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا في العالم ، ولسبب وجيه – فهو يحصل على مجموعة مستمرة من التحديثات ، ولديه قائمة طويلة من الميزات ، ويدعم مجموعة واسعة من الأجهزة، وسوف نقوم بعرض  بعض الحيل الأساسية من WhatsApp التي يجب عليك استخدامها.

الحفاظ على الباقة خلال المكالمات

المكالمات الصوتية الموجودة في تطبيق WhatsApp  يستخدمها الكثير من الناس كبديل عن المكالمات التقليدية، ولكن هذه المكالمات من الممكن أن تأخذ جزء كبير من الباقة الخاصة بالإنترنت إذا كنت تستخدمها بشكل مستمر، ولكن يمكنك التغلب على هذه المشكلة بسهولة كبيرة عن طريق الدخول إلى الإعدادات ثم الانتقال إلى البيانات وذاكرة التخزين، وستجد آخر اختيار وهو الاستخدام المنخفض للبيانات، فقم باختياره، وبعدها سوف يقل استهلاك الهاتف للباقة الخاصة بالانترنت أثناء المكالمات الصوتية.

طلب معلومات حسابك

يمكنك طلب الحصول على ملف كامل بحسابك الموجود على WhatsApp  وذلك على غرار ما يحدث في فيس بوك وتويتر، ولكن هذا التقرير لن يشتمل على المحادثات، فقط سوف يكون الصور الخاصة بك، وأسماء المجموعات المشترك فيه وغير ذلك، ولكي تقوم بهذه الخطوة ما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات ثم اختيار الحساب ثم بعد ذلك قم بالضغط على طلب معلومات الحساب، وبعد اختر طلب التقرير، وخلال يومين أو ثلاثة سوف يصل إليك التقرير الخاص بك.

أضف جهة اتصال لشاشتك الرئيسية

يتيح لك WhatsApp أيضًا إضافة جهات اتصال إلى شاشتك الرئيسية، وذلك من أجل الأشخاص المهمين في حياتك والذين تقوم بالتواصل معهم بشكل مستمر مثل الأصدقاء المقربين وكذلك الأسرة، ولكي تقوم بذلك قم بفتح جهة الاتصال أو المجموعة المعنية ، ثم انقر على قائمة النقاط الثلاث في الركن العلوي الأيسر.ثم قم بالدخول إلى زيارة المزيد وبعدها قم باختيار إضافة اختصار، ثم ثم بالضغط على كلمة إضافة وسوف تتواجد جهة الاتصال بعد ذلك على الشاشة الرئيسية.

معرفة من يقرأ رسالتك في المجموعة

إحدى الحيل الأكثر دقة في WhatsApp هي القدرة على رؤية من يقرأ الرسالة الخاصة بك إذا كنت داخل مجموعة دردشة،  كل ما عليك فعله هو الضغط على رسالتك لتمييزها ، ثم النقر على قائمة النقاط الثلاث واختيار “معلومات”. ، سترى من الذي قرأ رسالتك وستعرف من الذي لم يفعل.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد