أخبار الموبايلات

4 تطبيقات ستجعل من إستخدامك للواتس آب أكثر تطورا – قفل الرسائل، الرد التلقائي

 

جدولة، حماية، ردود تلقائية، مميزات لا نراها في واتس آب لكن هناك تطبيقات ستجعل واتس آب لديك بشكل مختلف، مع التنويه أنها تعمل على أندرود فقط بسبب بعض القيود على iOS.

جدولة الرسائل

لا تستطيع إرسال الرسائل في كل وقت بسبب ظروف معينة، و هنا تطبيق SQEDit Scheduling App لجدولة الرسائل و تحديد موعد إرسالها، بعد تحميل التطبيق تقوم بالتسجيل فيه، و تختار واتس آب أو أي تطبيق آخر لتجدول فيه رسائلك، و بعد ذلك يتوجب عليك إعطاء الصلاحية اللازمة للتطبيق، و أخيرا تقوم بملأ البيانات اللازمة مثل مستقبل الرسالة و مضمونها و توقيت الإرسال.

تحميل SQEDit Scheduling App

 

قفل الرسائل

قفل الرسائل ميزة لمحاربة الفضوليين و أعداء الخصوصية، نستطيع الحصول عليها من تطبيق WhatsApp Chat Locker لحماية أي محادثة بكلمة سر، بعد تحميلك للتطبيق تقوم بالتسجيل عبر كلمة مرور و إسم تلميحي لكلمة المرور في حالة نسيانها، بعد التسجيل تختار المحادثات التي تريد حمايتها.

تحميل WhatsApp Chat Locker

 

تحويل الرسالة الصوتية إلى نص

أحيانا لا نريد الإستماع لرسالة صوتية أو نريد تحويلها لنصوص حرفية، يقدم تطبيق Transcriber for WhatsApp هذه الميزة، عليك بالتأشير على الرسلة ثم الضغط على أيقونة المشاركة و تختار تطبيق Transcriber for WhatsApp، و بعد ذلك نختار لغة الرسالة و عندإذ سيتم تحويل الرسالة إلى رسالة نصية بكل سهولة، ما أعجبنا في هذا التطبيق أنه يدعم اللغة العربية.

تحميل Transcriber for WhatsApp

 

الرد التلقائي

في حالة إنشغال و لا تستطيع الرد على رسائل الواتس آب، هناك تطبيق WhatReply بميزة الردود التلقائية و التي تقوم بإعدادها مسبقا، بعد تحميل التطبيق ما عليك سوى كتابة الرسالة الترحيبية التي تود إرسالها مع تحديد مدة إرسال الرسالة سوى بشكل فوري أو بعد فترة معينة و تعمل على المجموعات أو الأفراد.

تحميل WhatReply

التعليقات مغلقة.