11 حيلة يمكن تنفيذها على الواتساب

في البداية علينا تحميل التطبيق الذي سنستخدمه WhatsPunch و تثبيته على الهاتف حيث سيمنحنا هذا التطبيق ميزات كثيرة نوجزها فيما يلي:

شارك بالنشر على مواقع التواصل

ميزة 1 : Sqaure Fit

هذه الميزة بإمكانها إرسال الصور الموجودة عندك بطريقة رائعة جدا و يكون تعديلها حسب اختيارك من خلال إضافة بعض الفلاتر على الصورة طبعا تختار الصورة التي تريد بعد ذلك تغير الفلاتر على الصورة ثم ترسلها من خلال تطبيق الواتساب .

ميزة 2 : WhatsApp Cleaner

هذا الخيار بصراحة مهم جدا خصوصا للناس التي تعاني من مشكلة ضعف في مساحة التخزين على الهاتف فبمجرد ما تدخل على هذا الخيار و تضغط على Start مباشرة سيحذف الهاتف كل الملفات التالفة الخاصة بتطبيق الواتس آب و سترى مساحة ضخمة تم إضافتها على الهاتف .

ميزة 3 : WhatsApp Pause

هذا الخيار خاص بإيقاف الأنترنيت عن تطبيق الواتس آب لوحده في حال إذا كنت تريد إيقاف لتطبيق الواتس آب مع وجود الأنترنيت حتى تستطيع إستخدام باقي التطبيقات الموجودة لديك في هاتفك فعند تفعيل هذا الخيار يتم إيقاف الأنترنيت فقط عن تطبيق الواتس آب .

ميزة 4 : Walk and Chat

من الخيارات الرائعة و المميزة تستلزم التفعيل حتى تستفيد منها كما يمكنك إختيار درجات الشفافية ، فكرة هذا الخيار أنه بمجرد ما تدخل على تطبيق الواتس آب ستلاحظ أن خلفية تطبيق الواتس آب هي عبارة عن الكاميرا فهذا الخيار صمم خصيصا للأشخاص التي تقوم بمحادثات و هي تتمشى فخيار الكاميرا سيكشف الطريق أثناء المشي أو التحرك .

ميزة 5 : Photo Overlay

هذا الخيار يسمح لك عن طريق الضغط على gallery الموجودة بالأسفل أن تختار أي صورة تريدها و طبعا هذه الصورة بإمكانك إضافتها عندك كخلفية بدرجة شفافية أنت تحددها داخل تطبيق الواتس آب .

ميزة 6 : Status Saver

خيار مميز يسمح لك بتحميل كل الحالات الموجودة لأصدقائك على تطبيق الواتس آب فبمجرد ما تشاهد حالة سيتم تحميلها و ستصبح موجودة عندك داخل هذا التطبيق .

ميزة 7 : Msg Unsaved Number

خيار أكثر من رائع يسمح لك بإرسال أي رسالة لأي رقمه غير مسجل لديك بالهاتف ضمن جهات الاتصال فكل ما عليك هو كتابة رقم هذا الشخص و تكتب نص الرسالة و من ثم تضغط على Send msg .

ميزة 8 : WhatsApp Shortcut

خيار رائع فبمجرد ما تفعل هذا الخيار يسمح لك بالدخول لتطبيق الواتس آب من أي مكان في الهاتف ما عليك سوى إمساك الهاتف و رفعه قليلا مباشرة سيفتح تطبيق الواتس آب .

ميزة 9 : Ascii Faces

يعطيك مجموعة ضخمة من الأشكال التي تستخدم داخل تطبيق الواتس آب و عند الضغط على الشكل الذي يعجبك تقوم ب Copy له ثم تقوم ب Coller داخل تطبيق الواتس آب .

ميزة 10 : Prank Chat

هذا الخيار يسمح لك بعمل محادثة وهمية مع أي شخص من ضمن جهات الاتصال الموجودة عندك في تطبيق الواتس آب فكل ما عليك فعله هو الضغط على هذا الخيار و تكتب الإسم الذي تود العمل معه محادثة و بعد ذلك تكتب نص المحادثة .

ميزة 11 : WhatsApp Bubble

بصراحة مميز جدا يسمح لك بإظهار كل الإشعارات التي تأتيك على تطبيق الواتس آب مثل Messenger الموجود على الفيسبوك طبعا يمكنك اختيار نمط ظهور هذه الإشعارات .

لتحميل التطبيق :

WhatsPunch

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.