طريقة استخدام ميزة تشويش الكلام في تليجرام Telegram

ميزة تشويش الكلام في تليجرام ، من التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة من بين تطبيقات المراسلة الفورية، نجد أن تطبيق تليجرام هو الأبرز من بينها جميعًا. حيث يمتلك هذا التطبيق الكثير من الخصائص والمزايا المختلفة التي تجعلنا نتجه إلى استخدامه. أما من ناحية الخصوصية، فنجد أنه الأفضل في حماية خصوصيتك بشكل كلي. ليس هذا فحسب، بل أن التطبيق يساهم إلى حد كبير في جذب المستخدمين إليه من ناحية المزايا المتوفرة فيه. فآخر هذه المزايا هو تشويش الكلام أو جزء منه في تليجرام. فإذا شاهدت في الآونة الأخيرة بعض النصوص التي تم إخفاءها وتظهر لك كنقاط سوداء تتحرك فوق ذلك النص ولم تكن تعرف كيف تقوم بتجربتها. ففي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنتعرف على كيف يمكننا القيام بذلك.

تشويش الكلام في تليجرام عبر ميزة Spoiler

على الرغم من كونه تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية، فإن WhatsApp لا يعتبر الأفضل. بالمقارنة مع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى، يفتقر WhatsApp إلى العديد من الميزات. أيضًا، توقف العديد من المستخدمين عن استخدام WhatsApp لأسباب تتعلق بالخصوصية والأمان. لكن عندما يتعلق الأمر بالميزات، لا يمكن لأي تطبيق مراسلة فورية التنافس مع Telegram. إنه تطبيق مراسلة فورية يتيح للمستخدمين تبادل الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية أو المرئية وغيرها من الإجراءات الأخرى.

أيضًا، يتوفر تطبيق تليجرام على كل نظام أساسي، بما في ذلك Windows و Linux و macOS و iOS وما إلى ذلك. كما ويعد تطبيق المراسلة الفورية الأكثر أمانًا من WhatsApp ويوفر العديد من الميزات المثيرة. في التحديث الأخير، حصلت Telegram على ميزة جديدة تسمى “Spoilers”. فما هي ميزة Spoilers؟ Spoilers هي في الأساس ميزة تنسيق نص تخفي الرسالة النصية. فعند كتابة نص وتطبيق ميزة وتنسيق Spoiler، يتم إخفاء النص على الفور من تلك الرسالة.

الميزة سهلة الاستخدام، خاصة إذا كنت تريد تجنب حرق سيناريو فيلم معين أو كتاب أو معلومات أخرى لأصدقائك. بمجرد تطبيق تنسيق Spoilers، سيتحول الجزء المحدد من الرسالة في الدردشة إلى اللون الرمادي. وهنا يحتاج المستلم فقط إلى النقر فوق الرسالة النصية المخفية لإظهار الرسالة. الميزة متوفرة في آخر تحديث لبرنامج Telegram؛ ومن ثم تحتاج إلى تحديث تطبيقك أولاً لاستخدام هذه الميزة. تتوفر الميزة أيضًا في تطبيق Telegram لسطح المكتب كذلك ولأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.

طريقة استخدام ميزة تشويش الكلام في تليجرام Telegram

Telegram Spoilers هي بالفعل ميزة رائعة، ويجب على الجميع على الأقل تجربتها. إليك دليل تفصيلي حول كيفية استخدام ميزة تشويش الكلام في تليجرام خطوة بخطوة. لقد استخدمنا جهاز أندرويد لتوضيح الخطوات لكم. ولكن تحتاج إلى تنفيذ نفس الخطوات على أنظمة التشغيل iOS و Windows و Linux كذلك.

خطوات استخدام ميزة تشويش الكلام في تليجرام

بادئ ذي بدء، توجه إلى متجر Google Play من خلال الرابط في الأسفل وقم بتحديث تطبيق Telegram في هاتف الأندرويد الخاص بك.

تحديث تطبيق تليجرام

 

ميزة Spoilers

بمجرد التحديث، افتح تطبيق Telegram وافتح الدردشة حيث تريد استخدام ميزة تشويش الكلام في تليجرام Spoiler.

اكتب النص الذي تريده، ثم حدد جزء النص الذي تريد تشويشه واضغط على خيار “Spoiler”.

ميزة Spoilers 1

سيظهر النص المحدد بتنسيق Spoiler باللون الرمادي. فقط أرسل الرسالة إلى صديقك الذي تريد بذات التنسيق الذي حددته.

ميزة Spoilers 2

لعرض النص المخفي أو الذي تم تشويشه، يحتاج المستلم فقط إلى النقر على الرسالة مباشرة.

ميزة تشويش الكلام في تليجرام

وبهذا سيتم إظهار النص في هذه الرسالة وسيكون بإمكان صديقك أو حتى بإمكانك أن ترى النص الذي تم تشويشه عبر ميزة تشويش الكلام في تليجرام Spoiller.

زر الذهاب إلى الأعلى