أفضل 5 مواقع لشراء دومين لموقعك الجديد بأسعار مناسبة

مواقع لشراء دومين لموقعك الجديد ، إذا كنت مهتمًا بشراء وتسجيل دومين لموقعك الجديد على الويب، فستلاحظ وجود العديد من مسجلي النطاقات المتاحين في السوق. ولكن يعد Google Domains أحد أفضل مسجلي النطاقات، ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى المتاحة أيضًا. في حالة رغبتك في البحث عن مسجل آخر فسنعرض لكم في هذا الموضوع قائمة من أفضل مواقع شراء دومينات للمواقع الجديد موثوقة وقوية وبأسعار مميزة جدًا.

أفضل 5 مواقع لشراء دومين لموقعك الجديد بأسعار مناسبة

سبق وأن تحدثنا في موضع سابق عن كيفية اختيار الدومين أو اسم النطاق في موقع عربي تك، ولكن لم يسبق لنا أن عرضنا أفضل مواقع لرشاء دومين لموقعك الجديد وبالأسعار المناسبة لك.

موقع Hostinger

موقع Hostinger

Hostinger هو اسم بارز في عالم شراء وتسجيل أسماء النطاقات Domains. Ti, أحد مسجلي النطاقات المثاليين والشائعين إذا كنت على وشك إطلاق موقع ويب جديد وتحتاج إلى نظام أساسي يمكن الاعتماد عليه. لا يقدم لك موقع Hostinger نطاقات منخفضة التكلفة فحسب، بل تتيح لك أيضًا الاستمتاع بخصم على استضافة النطاق بمجرد اختيارك لخططها المدفوعة.

شيء رائع آخر، في بعض الأحيان، ستشمل بعض خطط الاستضافة اسم النطاق مجانًا. فمع خدمة شراء الدومينات من Hostinger، يمكنك الحصول على لوحة تحكم قوية وبديهية ومحسّنة لـ WordPress. كما ويتيح لك Hostinger معرفة ما إذا كان المجال المفضل لديك متاحًا أم لا. كذلك لا يفرض الموقع أي رسوم لحماية خصوصية اسم النطاق الخاص بك. أيضًا، تجديد النطاق في هذا الموقع ليس مكلفًا في العادة.

رابط الموقع

موقع Godaddy

موقع Godaddy

على الرغم من الأخبار الأخيرة جول هذه الشركة في نهاية العام السابق 2021، والتي كانت بقرصنة معلومات الكثير من مشتركي استضافات جودادي. إلا أن الشركة لازالت اليوم اسم لامع في هذا المجال، واستطاعت أن تنهض من هذه الأزمة. حيث يصنف هذا الموقع على أنه أحد أبرز مواقع لشراء دومين Domain على مستوى العالم. فيمكنك الاستعانة بهذا الموقع والبحث عن اسم النطاق قبل شراءه ومن ثم يمكنك تسجيله والحصول على دعم كبير لموقعك الجديد. هناك الكثير من المزايا التي تميز هذا الموقع وهي أسعار الخطط الرائعة وكذلك لوحة التحكم البسيطة والمميزة. كما وأن الدعم الفني في الموقع يعمل على مدار الساعة. ليس هذا فحسب، فيمكنك حجز دومين من خلال موقع Godaddy بسعر 1 دولار فقط للعام الأول.

رابط الموقع

موقع Namecheap

موقع Namecheap مواقع لشراء دومين

اسم آخر بارز في عالم شراء الدومينات وتسجيلها عبر الانترنت للمواقع الجديد هو موقع Namecheap. حيث يمتلك هذا الموقع قاعد جماهيرية كبيرة وضخمة من المشتركين بهذه الخدمة المميزة. فيمكنك حجز الدومينات من خلال موقع Namecheap بأسعار منافسة للكثير من المواقع المشابهة. كذلك نجد أن الموقع يقدم كوبونات وخصومات دائمة، فيصل سعر حجز الدومين في بعض المرات إلى 0.88 سنت. بعد شراء وحجز وتسجيل الدومين من خلال هذا الموقع ستحصل على حماية لخصوصية الدومين ومتابعة على طول الوقت لاشتراكك معهم. كذلك لوحة التحكم في هذا الموقع سهلة جدًا وبسيطة ويمكنك التعامل معها بدون أي مشاكل.

رابط الموقع

موقع Hover

موقع Hover

موقع آخر من أبرز مواقع لشراء دومين لموقعك هو موقع Hover وهو مسجل أسماء نطاقات يركز بشكل أساسي على سهولة الاستخدام. لذلك، من السهل جدًا شراء أو تجديد أو نقل نطاق على هذا النظام الأساسي. إلى جانب امتلاك موقع ويب مباشر، يوفر لك Hover جميع الأدوات اللازمة لنظام أسماء النطاقات والبريد الإلكتروني وإدارة النطاقات. أثناء البحث عن أسماء النطاقات المتاحة، يمكنك استخدام عامل التصفية الخاص بها لتصنيف اقتراحات اسم النطاقات المتاحة بناءً على ما تحتاجه. كما انك ستحصل على خصوصية WHOIS كمكافأة ترحيبية عند شراء الدومين من خلال هذا الموقع، ويمكنك الاستمتاع بهذه الخدمة مجانًا حتى تسمح لـ Hover بإدارة المجال الخاص بك.

رابط الموقع

موقع name.com

موقع name.com مواقع لشراء دومين

هل تبحث عن موقع لشراء دومين لموقعك فعال من حيث التكلفة؟ يعد اختيار Name.com خيارًا مثاليًا لك. حيث يقدم هذا الموقع خدمات دومين آمنة وسهلة الاستخدام. باستخدام شريط البحث في هذا النظام الأساسي، يمكنك العثور على المجالات المتميزة وعالية المستوى. كما ويمكنك البحث عن النطاقات منتهية الصلاحية أيضًا للتحقق مما إذا كان اسم المجال المطلوب سيكون متاحًا في أي وقت قريبًا.

باستخدام Name.com لتسجيل النطاقات، يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمات أخرى، مثل عنوان URL وإعادة توجيه البريد الإلكتروني، والتحقق من الأمن بخطوتين، وإدارة DNS مجانًا. كما وأن تجديد الدومين ونقل النطاق إلى موقع Name.com هي عملية سهلة جدًا. يمكنك تلقي خدمات تكميلية أخرى مثل خصوصية WHOIS  كما في الموقع السابق وشهادة SSL من هذا الموقع العالمي.

رابط الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى