كيفية فتح الايباد/ الايفون المقفل iCloud

في قائمة iCloud وفي اعدادات iPhone/iPad نجد الخيار Find My iPhone/iPad، والذي من خلاله يمكننا تشغيل أو إيقاف تشغيل وظيفة قفل التنشيط الخاصة بحماية جهاز iPhone/iPad الخاص بك من عبث الآخرين. عادة نجد ان الخيار Find My iPhone/iPad مفعل بشكل افتراضي. اما في حال واجهت رسالة مقفول ايكلاود بعد شراء هاتف iPhone قديم أو iPhone مجدد، فأنت هنا في المكان الصحيح.

في هذه المقالة سنقدم لك 4 طرق لفتح الايفون المقفل iCloud أو فتح الايباد المقفل iCloud والتي تتضمن استخدام iCloud الاحترافي لازالته Joyoshare Activation Unlocker، DNS، دعم أبل لمساعدة مالكي السابقين.

الطريقة الاولى : فك الايكلود المالك السابق

إذا كنت تريد تجاوز ايفون مقفول ايكلاود، فستحتاج إلى إدخال معرف Apple وكلمة المرور الخاصة بالمالك السابق. يمكنك أن تطلب من المالك السابق معرف Apple وكلمة المرور الصحيحين اذا كان ذلك ممكنا. اما إذا كان المالك السابق غير راغب في تقديم معلومات الحساب Apple ID الخاص به، فيمكنك هنا أن تطلب منه إزالة قفل تنشيط iCloud عن بعد.

هذه الطريقة هي اقصر واسهل الطرق, يمكنك إرسال الخطوات المحددة التالية إلى المالك السابق كي يتمكن من إزالة قفل التنشيط لجهاز iPad أو iPhone الخاص بك. عندما ينفذ المالك السابق الخطوات التالية بنجاح، يمكنك إعداد جهاز iPad أو iPhone الخاص بك كجهاز iPhone جديد.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى موقع iCloud الرسمي واضغط على Find My iPhone.

الخطوة 2: حدد iPad أو iPhone، ثم اضغط على إزالة من الحساب.

معلومة إضافية : إذا كنت لا تعرف معلومات الاتصال الخاصة بالمالك السابق، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على (الطوارئ) بالقرب من الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ومن ثم الضغط على زر المعرف الطبي. إذا تم ضبط التفاصيل الطبية، فستعرض الواجهة بعض المعلومات حول المالك السابق، مثل جهات اتصال الطوارئ، وتاريخ الميلاد، وفصيلة الدم، والأدوية، وما إلى ذلك.

يمكنك التواصل مع المالك السابق من خلال جهات اتصال الخاصة بالطوارئ المحفوظة هناك.

الطريقة الثانية : فك اي كلاود دون الحاجة للمالك السابق

باعتبار اننا هنا سنعتمد على الأداة الاحترافية الخاصة بتجاوز قفل تنشيط iCloud، تتيح لك Joyoshare Activation Unlocker امكانية إزالة القفل على iPhone/iPad/iPod touch دون أي معرف Apple او كلمة مرور وبمعدل نجاح يصل إلى 92%. إذا كنت تريد تجاوز قفل التنشيط دون اللجوء الى المالك السابق، أو تتساءل عن كيفية تجاوز قفل iPad/iPhone الخاصة بالمالك، فإن Joyoshare Activation unlocker هو خيارك الأفضل، وتجاوز قفل iPad/iPhone للمالك في دقائق، العملية هنا ستوفر من خلالها الكثير من الوقت.

حول كيفية استخدام Joyoshare Activation unlocker لفك الايكلاود ، يرجى التحقق من الخطوات التالية.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت Joyoshare Activation unlocker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقم ايضا بتثبيت iTunes. اضعط على خيار البدء الموجود على الواجهة.

Download and install Joyoshare Activation Unlocker

الخطوة 2: تحقق من معلومات الجهاز المدعوم واقرأ تعليمات إخلاء المسؤولية بعناية. عندما يكون كل شيء جاهز، قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB.

Check the supported device information

الخطوة 3: اتبع الخطوات المقدمة التي يعرضها برنامج Joyoshare لكسر حماية جهازك. في هذه المرحلة، سيكون مستخدمو نظام Mac أكثر ملاءمة للعمل من مستخدمي نظام Windows.

Follow the steps provided by the Joyoshare software

الخطوة 4: اضغط على “ابدأ في الإزالة”، وسيساعدك Joyoshare على تجاوز قفل تنشيط iPhone/iPad. بعد انتظار قصير، ستصلك رسالة تمت الإزالة بنجاح، ما يعني أنه تمت إزالة قفل تنشيط iCloud في جهاز iPad أو iPhone الخاص بك بنجاح.

Then click Start to Remove button

الطريقة الثالثة : فك الاي كلاود باستخدام DNS

تعمل هذه الطريقة على فتح قفل تنشيط iCloud الذي يستغل ثغرة أمنية في إعدادات WiFi DNS الخاصة بجهاز iPad/iPhone لكنه هنا سيعمل فقط على إصدارات iOS الأقدم بنسبة نجاح منخفضة ، ولكنه لا يزال يستحق المحاولة.

وفيما يلي خطوات ملموسة.

الخطوة 1: بعد إعادة ضبط جهاز iPad/iPhone على إعدادات المصنع، قم بإعداده كجهاز جديد، ثم قم بزيارة صفحة إعدادات WiFi.

الخطوة 2: قم بتوصيل iPad/iPhone بشبكة WiFi، واضغط على الزر i ، وأدخل إلى شبكة WiFi، ومن ثم اضغط على خيار تكوين DNS، ومنه قم بتحديد التكوين اليدوي.

DNS

الخطوة 3: عليك أدخال قيم DNS التالية حسب المنطقة. اضغط على خيارات “التالي” و”الخلف” بشكل متكرر حتى تتم إعادة توجيهك إلى شاشة تجاوز iCloud لفتح جهاز iPad أو iPhone.

  • أمريكا الشمالية – 104.154.51.7
  • أمريكا الجنوبية – 35,199,88,219
  • أوروبا – 104.155.28.90
  • آسيا – 104.155.220.58
  • أستراليا وأوقيانوسيا – 35.189.47.23

وكما ذكرنا سابقاً فإن هذه الطريقة صعبة التنفيذ ونسبة نجاحها منخفضة. إذا لم تنجح هذه الطريقة معك، فيمكنك محاولة الاتصال بدعم Apple للحصول على المساعدة.

الطريقة الرابعة . اتصل بدعم Apple لـ فك ايكلاود

يعد دعم Apple الطريقة الأخيرة لتجاوز قفل تنشيط iCloud. يمكنك الذهاب إلى أقرب مركز دعم لشركة Apple أو الاتصال بهم للحصول على مزيد من التفاصيل. بشكل عام، سيطلبون منك إثبات الشراء ومعلومات الهوية ومستندات أخرى. إذا كنت ستحصل على هاتف iPhone من قريب متوفى، فستحتاج إلى تقديم شهادة الوفاة، وما إلى ذلك. ستقوم Apple بعد ذلك بالتحقق من المعلومات وتقرر ما إذا كانت ستساعدك في إلغاء القفل أم لا.

الخاتمة

أفضل الطرق هي أن تتمكن من التواصل مع المالك السابق لعله على استعداد لمساعدتك في حل مشكلة تجاوز iPhone/iPad المقفل . ولكن إذا كنت تريد تجاوز قفل تنشيط iCloud دون المالك السابق، فإننا نوصي بشدة باستخدام Joyoshare ActivationUnlocker لسهولة الاستخدام فهو أفضل أداة لتجاوز قفل تنشيط iPad/iPhone يمكنها إزالة قفل تنشيط iCloud بسرعة دون أي معرف Apple أو كلمة مرور. ، ولها نسبة نجاح عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى