خاصية Always-On Display تطبيق لجميع هواتف اندرويد

يمكنك تطبيق خاصية Always-On Display التي جاءت بها هواتف سامسونج الجديدة “جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج” وهي التي تعمل على الابقاء على شاشة الهاتف مضاءة بحد الاضاءة الادني عارضة للوقت واشعارات التنبيه.

لاتعتمد هذه الميزة الجديدة على الـ Hardware انما على البرمجيات ضمن نظام التشغيل وتعتمد ايضا على الحساسات المدمجة وتعمل عندما يكون الهاتف جانبا فقط لتعرض الوقت والمكالمات الفائتة والرسالة واشعارات التطبيقات الاخرى كالبريد الالكتروني وحالة الطقس.

الخلفية سوداء وماتعرضه بلون ابيض خافت كي لايستهلك طاقة البطارية ولايؤثر عليها, وبحسب سامسونج فان تشغيل هذه الميزة لن يستنفذ الطاقة بأكثر من 1% لكل ساعة تشغيل.
في المقابل, فان عمل هذه الخاصية لايتوقف على الابقاء على الشاشة مضاءة باللون الاسود متى كان الهاتف في وضع السكون, بل ستستشعر متى كان الهاتف في الجيب او في وضع مقلوب والشاشة الى اسفل.

Telhco Survey

الى ان يتم استخلاص التطبيق المعني بهذه الخاصية من هواتف اس 7 او اس 7 ايدج, يمكنك الاعتماد على تطبيق مجاني مماثل متوفر على متجر جوجل بلاي يعمل بنفس المزايا والمهام.

التطبيق باسم Glance Plus ويمكن تحميله بالضغط هنـــــا.

Screenshot_2016-03-06-10-28-51

بعد تثبيته, اعمل على الموافقة على رسالة Allow write system settings وقم بضبط اعداداته وفق هواك واختيار شكل الساعة التي سيعرضها على الشاشة وحجمها وكل مايتعلق بذلك.

وسنوافيكم بالتطبيق الاصلي المدمج مع هواتف سامسونج الجديدة متى توفر.

زر الذهاب إلى الأعلى