تعرف على هذا الموقع الرائع لتقوية و تحسين لغتك الإنجليزية و تعلم قواعدها بشكل ممتاز !

في موقع عربي تيكنوميديا سبق و تطرقنا لمجموعة من المقالات و التطبيقات و المواقع حول اللغة الإنجليزية و طرق تعلمها، بحيث أنها تعتبر من بين أهم الأشياء الضرورية و التي يجب تعلمها في يوم هذا، لأنه جميع المعلومات التي تحتاجها متوفرة باللغة الإنجليزية فإذا كنت تريدها بالعربية فعليك أن تنتظرا أحدا أن يترجمها الشيء الذي قد لا تجده بالمجان. و ليس هذا فقط بل هناك العديد من المميزات التي ستتوفر عليها فور تعلمك للغة الإنجليزية خصوصا إن كنت تتقنها.

موقع رائع لتقوية و تحسين لغتك الإنجليزية و تعلم قواعدها بشكل ممتاز

DraftMap

مؤخرا إكتشفت موقع مميز حول تعلم اللغة الإنجليزية بإسم Draft Map، الموقع ليس للمبتدئين لكنك ستحتاج لبعض القواعد و المعارف المكتسبة في هذه اللغة، بحيث أنه يقوم بتفصيل النصوص المكتوبة باللغة الإنجليزية عبر تمييز الأفعال و الضمائر بألوان مختلفة تسهل عليك الأمر.

فكل ما تحتاجه هو نص مكتوب باللغة الإنجليزية و يمكنك البدء بإستخدام هذا الموقع و التعلم منه، بحيث عليك أن تقوم بنسخ النص من مكان ما أو أن تقوم بكتابته عبر المساحة المخصصة لذلك ثم الموقع بدوره سيفكك النص إلى ضمائر و أفعال و قابلية القراءة و العديد من الأشياء بالألوان، أيضا ستجد في الجهة اليسرى للموقع بعض القواعد المراد تطبيقها على نصك طبعا، كما يمكنك التحديد و الإلغاء بينها عبر النقر على الخيارات، أيضا الشيء الجميل أنه يحدد لك الكلمات المتكررة في النص بأشكال مختلفة و التي تستطيع الإسفادة منها بشكل كبير.

و للإشارة فهناك إضافة للموقع على متجر جوجل كروم التي يمكنك من خلالها إستعمال نفس خصائص الموقع على الجيميل خصوصا إن كنت تستعمله بكثرة.

الدخول إلى موقع DraftMap

Exit mobile version