تحميل تلقائي لاحدث تعريفات الكمبيوتر Driver Booster pro – نسخة كاملة

لاشك وان البعض من المستخدمين يتجاهل النظر في تحديث تعريفات الكمبيوتر ويكتفي بكونها معرّفة ولاتعتليها الشارة الصفراء في لوحة ادوات النظام Device manager.

الا ان كثيرين يعرفون في المقابل اهمية ان تكون تعريفات الجهاز محدثة باخر اصداراتها لتؤدي القطعة الالكترونية مهامها بشكل سليم دون مشاكل تعيق الاداء وبتوافقية مع نظام التشغيل.

الاجراء الروتيني الاولي عند تثبيت نظام التشغيل ان ننظر الى كل مالم تعريفه او الى العتاد الذي لم يتمكن النظام من تثبيت تعريفه بشكل تلقائي, لنعمل بدورنا على تثبيت هذا التعريف بشكل يدوي سواء من الاقراص المدمحة المرفقة مع اللوحة الام او من موقع التعريفات التابع لتلك القطعة المجهولة.

برامج كثيرة احترافية لها ان تغنيك عن كل ماسبق وتعمل على البحث عبر شبكة الانترنت عن التعريفات الصحيحة لمكونات جهاز الكمبيوتر لديك, لكن مايعيب تلك البرامج انها ليست مجانية وان كانت كذلك فهي لاتعمل على تحميل كل مايلزم.
يستثنى من تلك البرامج برنامجنا هنا Driver Booster pro 3.2 الاحترافي بنسخته الكاملة.

مميزات البرنامج Driver Booster pro 3.2 :

  • نقرة واحدة فقط تمكنك من تحميل وتثبيت احدث التعريفات لجميع مكونات الجهاز سواءا كانت القطع الداخلية الخاصة باللوحة الام او تلك الخارجية.
  • يمكنك العمل على جدولة عمل البرنامج كي يقوم بعملية فحص منتظمة لجهاز الكمبيوتر للبحث عن التحديثات.
  • يتضمن البرنامج بنسخته هذه خاصية حفظ نقاط الاستعادة Restore التي تعمل على حفظ نسخة من التعريف القديم قبل تثبيت الجديد.فعند حدوث خلل ما يمكنك العودة بالتحديث الى اصداره السابق.
  • سيعمل البرنامج على تثبيت التعريف المتوافق مع نظام التشغيل الموجود غيره.
  • يدعم اللغة العربية .

2016-02-01_212255

لتحميل البرنامج من وقعه الرسمي اضغط على الرابط هنا

بعد تثبيته, سيعمل تلقائيا على تفحص التعريفات المثبتة من قبل وعرض خيارات التحديث Update, وقبل ان تقوم بهذه العملية عليك تسجيل البرنامج بالضغط على Enter License اسفل Activate Now وادخل السيرال الخاص بالبرنامج.
يمكنك الحصول عليها من الملف النصي على الرابط هنا.

2016-02-01_212412

زر الذهاب إلى الأعلى