الطريقة الأسهل لتشويش الوجوه في الفيديوهات لهواتف الأندرويد | تطبيق PutMask

تطبيق PutMask ، تحرير الفيديو ليس بالمهمة الصغيرة والسهلة. فمن الناحية الحسابية، فإن هذا التحرير للفيديوهات يتطلب بعض قوة الإمكانيات الضخمة نوعًا ما، ربما أكثر من أي مهمة أخرى قد ترغب في القيام بها على هاتفك. ولكن باستخدام البرنامج المناسب، فإن القيام بشيء مثل تضبيب الوجوه في مقاطع الفيديو الخاصة بك لا يجب أن يكون عبئًا كبيرًا. حيث لن يكون هناك داعي لاستخدام برامج الحاسوب العملاقة من أجل العمل على إخفاء الوجوه في مقاطع الفيديو. والفضل يعود في ذلك إلى تطبيق يدعى PutMask. حيث سنتعرف على هذا التطبيق وطريقة استخدامه في هواتف الأندرويد.

تشويش الوجوه في الفيديوهات عبر هاتف الأندرويد

سبق وأن قدمنا لكم في موضوع سابق حول تضبيب الوجوه في الصور بشكل خاص وهذا من خلال تطبيق Signal. ولكن اليوم جاء اليوم الدور لننتقل قليلًا عن طريقة تشويش وجوه الأشخاص في الفيديوهات هذه المرة. حيث أن الكثير منكم سيعتقد أن هذا الأمر صعبًا نوعًا ما، ولكن مع استخدام تطبيق PutMask سيكون الأمر أسهل مما تتوقع. حيث يتوفر هذا التطبيق لهواتف الأندرويد بالتحديد، ويمكن تطبيق الشرح الذي سنقدمه لكم في هواتفكم الأندرويد فقط.

 يتميز تطبيق PutMask بأنه سهل في الاستخدام، ويعمل على وظيفة مهمة وتحمل في طياتها خصوصية كبيرة للمستخدمين الذين يطمحون إلى الوصول إلى أكبر أمان ممكن في مشاركة فيديوهاتهم. حيث يمكنكم إدراج أي مقطع فيديو في تطبيق بوت ماسك وبأي صيغة كانت، ومن ثم من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي سيتعرف التطبيق على الوجوه وتحديده. فيقوم التطبيق هنا بمتابعة تلك الوجوه وتشويشها بشكل دقيق جدًا.

يحافظ التطبيق على جودة الفيديو بأعلى دقة ممكنة، كما وأنه سيمكنكم من تضبيب الوجوه في الفيديوهات لأكثر من شخص وليس شخص واحد دون غيره. وسيغنيك تمامًا عن برامج مونتاج الفيديوهات الكبيرة من أدوبي بريمير وغيرها منا البرامج.

إقرأ أيضًا : أفضل تطبيق لتحرير الفيديو على هواتف اندرويد النسخة الكاملة KineMaster

الطريقة الأسهل لتشويش الوجوه في الفيديوهات لهواتف الأندرويد | تطبيق PutMask

نقدم لكم هنا الخطوات الصحيحة التي يمكن استخدامها في التطبيق من أجل العمل على تشويش وجوه الأشخاص في الفيديوهات. كما أنا الخطوات ستكون في غاية السهولة والبساطة وبنتائج مُرضية جدًا.

خطوات استخدام تطبيق PutMask

كالعادة، وفي أول خطوة، يجب عليكم تثبيت التطبيق من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي. حيث يمكنكم الولوج إلى صفحة التطبيق في المتجر من خلال الرابط في الأسفل مباشرة.

تحميل تطبيق PUTMASK

تطبيق PutMask

في الخطوة الثانية، قم بمنح الصلاحيات للتطبيق من أجل الوصول إلى قائمة الملفات لديك في الهاتف. وبالتالي الوصول إلى فيديوهاتك في المعرض.

منح الصلاحيات للتطبيق

بمجرد أن تقوم بمنح الصلاحيات للتطبيق. ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية. فمن أجل رفع فيديو تريد تضبيب الوجوه فيه قم بالنقر على الخيار الأول Pixelate your video والذي يسمح لك باختيار الفيديو من المعرض.

اختيار الفيديو

بعد أن قم باختيار الفيديو، سيظهر لك في التطبيق مباشرة. ففي أول خطوة يمكنك أن تقوم بقص الفيديو وتحديد الجزء المطلوب منه. وبمجر تحديد المقطع المطلوب قم بالضغط على كلمة Continue.

قص الفيديو

هنا ستكون قد انتقلت إلى الواجهة الخاصة بمعالجة الفيديو. ولكن من أجل تحديد الوجه في الفيديو يكفي فقط أن تقوم بالضغط على خيار Detect Faces.

تطبيق PutMask 1

وبعد أن تنتهي معالجة الفيديو وتحديد الوجه فيه. سيظهر لك تطبيق PutMask عدد الوجوه التي وجدها في الفيديو. وفي حالتي وجد التطبيق وجه واحد فننقر على كلمة OK من أجل الاستمرار.

تشويش الوجوه في الفيديوهات

في هذه الخطوة يجب عليك أن تقوم بتحديد الوجه تريد أن تقوم بتشوشيه في الفيديو. حيث في حال كان هناك أكثر من وجه فيمكنكم تخطي تلك الوجوه بتجنب النقر عليها.

وكآخر خطوة من أجل الحفظ، انقر على خيار Export بجوار كلمة Edit ومن ثم انقر على كلمة Export أيضًا من أجل بدء الحفظ والمعالجة لهذا الفيديو.

تطبيق PutMask 2

وبهذا عندما تنتهي المعالجة للفيديو. ستذهب إلى المجلد الخاص بهذا الفيديو المعالج والخاص بتطبيق PutMask وستجد أن تم تضبيب الوجه بطريقة احترافية وبدون أي مشاكل تذكر وبدقة وجودة عالية. كما ويمكنكم مشاركة الفديو مع الآخرين بكل حرية.

تطبيق PutMask 3

زر الذهاب إلى الأعلى