والسماعات ليست لسماع الموسيقى فقط .. كما تظن

لكي نجعل السماعات في حالة اخرى لم تعهدها من قبل , سوف نحتاج للاستعانة بالتطبيق VOLOCO AUTO TUNE السهل الاستخدام الصغير في الحجم, معه ستحظى بإحساس غريب وممتع للغاية من خلال ماسيقدمه من تقنيات تعمل على تغيير الصوت.

سنقوم بداية بربط تطبيق VOLOCO AUTO TUNE بالسماعات، ويفضل لن تكون سماعات بجودة عالية لو مقبولة من حيث جودتها لتحصل على إحساس خارق جدا, فعند التحدث ستشعر بأن الصوت يتكرر في أذنك كأنك لم تعهده من قبل, كما يتيح لك التطبيق تغيير الصوت إلى أصوات مختلفة ومتنوعة من خلال الخيارات التي يدعمها ليعطيك ذك الإحساس الغريب.

تطبيق مميز جدا يمنحك ايضا ميزة تسجيل الصوت بشكل إحترافي ، و تعديل عليه تلقائيا من أجل صناعة أغاني مختلفة انطلاقا من نطق أية عبارة أو جملة أو أغنية .

تسجيل أغنية بنبرات رائعة

يتميز تطبيق VOLOCO AUTO TUNE بسهولة الاستخدام حيث يمكنك بعد وضع السماعات ان تسمع الصوت الذي تسجله أو الأغاني بطريقة سهلة و بجودة عالية و ما يميزه هو تنوع الأصوات المتاحة في التطبيق و المختلفة كالربوت و الريميكس و الراي و غيرها من أجل الحصول و الوصول إلى النبرة الصوتية المراد الحصول عليها .

خلق أصوات بأربعة مؤثرات صوتية

يتضمن التطبيق VOLOCO AUTO TUNE ، أربعة مؤثرات صوتية مما يتيح لك خلق و إبداع أصوات مختلفة و متنوعة و مميزة ، المؤثر الأول هو Big Ckorus يعطيك إمكانية تأليف أغنية بسبع أصوات و بالحان متنوعة ، المؤثر الثاني Hard tune يمكنك من خلاله تفعيل المؤثر الكلاسيكي Auto-tune ، و أما SuperVocoder و Natural tune فهي مؤثرات تمنحك نتائج رائعة و مبهرة مثل تغيير و تسجيل الصوت .

إضافة أغنية في الخلفية

التطبيق VOLOCO AUTO TUNE يمنحك أيضا خاصية backing track و التي تتيح لك إمكانية إضافة مقطع غنائي أو أغنية في الخلفية من أجل أن تساعدك على الحفاظ على النغمة الجيدة ، و من الضروري أن تربط سماعات الهاتف لتشغيل هذه الميزة ، بالطبع بعد أن تنتهي من تسجيل صوتك تستطيع الإستماع و الاستمتاع بما ما قمت بتسجيله ، و حفظه إذا أردت في هاتفك أو مشاركة هذه الملفات الصوتية مباشرة عبر التطبيقات .

التخزين بصيغة MP4

Advertisements

الملفات الصوتية التي يتم تسجيلها يمكن تخزينها بصيغة MP4 ، بحيث لن تواجه أي مشكل عندما تحاول تشغيلها على أي برنامج آخر .

التطبيق مجاني و يمكن تحميله من الرابط التالي :

VOLOCO AUTO TUNE

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.