واتساب يسمح لك الان بإرسال ملف بحجم 100 ميجابايت

على غير عادتها في هذا المجال الذي كان حكرا على التطبيقات المعدلة من واتساب, جاءت تغريدة على حساب واتساب الرسمي على تويتر تفيد ان التطبيق الرسمي من واتساب يسمح الان بارسال ملفات ووثائق بحجم يصل الى 100 ميجابايت.

كلنا يعلم ان التطبيق الرسمي من واتساب لم يكن ليسمح بهذه الاحجام من الملفات والوثائق Documents, وكانت محصورة على ما نظن بـ 16 ميجابايت في الفترة الماضية.

جاءت التغريدة بما معناه ” هل اريد ارسال مرفقات عبر البريد الالكتروني لكنك لاتتمكن من ذلك بسبب كبر حجم الملفات, جرب الان ارسالها عبر الواتساب حيث بامكانك الان ارسال ملف بحجم 100 ميجابايت”.

الطريف في الامر ان التعليقات على هذا التغيير في مزايا ارسال المرفقات عبر الواتساب, جاءت في معظمها ساخرة من التطبيق الى حد كبير, لكون التطبيق المنافس تيليجرام يسمح بارسال المرفقات بحجم يصل الى 1.5 جيجابايت.

سخرية المعلقين كانت لتطالب برفع هذه الـ 100 ميجابايت الى حدود اعلى من ذلك كما وطالبتهم بتفعيل الوضع المعتم للتطبيق الذي سبق وكانت هناك تسريبات حوله منذ بداية العام الحالي.

على كل حال, لن تحتاج الى تحديث تطبيق الواتساب الرسمي الذي لديك الان لتتمكن من استغلال ارسال الملفات بالحجم الجديد, حيث ان هذه الميزة خاصة باعدادات خوادم التطبيق ولاعلاقة لها بالتطبيق ذاته.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.