وأخيرًا تطبيق remove.bg أصبح متاح في متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد

لإزالة خلفية الصورة

تطبيق remove.bg. يعلم الجميع بالقدر الكبير من الاهتمام الذي حاز عليه موقع remove.bg في كونه أحد أفضل وأسهل المواقع التي تمكن المستخدمين من إزالة خلفية الصورة بمجرد نقرة بسيطة واحدة. حيث ان الدقة الكبيرة التي يقدمها هذا التطبيق لا يتمتع بها أي موقع أو تطبيق آخر، وذلك بسبب الاعتماد على بعض من الخوارزميات التي هي بالأصل خوارزميات الذكاء الاصطناعي. وبسبب ذلك أصبحت المطالبة بتوفير التطبيق لهاتف الأندرويد أكبر لتسهيل استخدامه من خلال الهاتف مباشرة، وليس من داخل الموقع أو المتصفح كما كان يتم في السابق.

أهمية استخدام تطبيق remove.bg

في هذا الموضوع، سنقدم لكم طريقة استخدم التطبيق من خلال الهاتف، ابتداءً من تحميل التطبيق وتثبيته من خلال متجر جوجل بلاي Google Play إلى حين التوصل إلى صورة بدون خلفية، أي تم قص الخلفية منها والإبقاء على العناصر الأساسية. فتخيل أنك قد التقطت صورة لنفسك، ولكن وجدت ان الخلفية التي وراءك قد أضرت بشكل كبير في جمالية الصورة فهنا أنت تسعى للتخلص من تلك الخلفية بدون أن تتجاهل أمر تلك الصورة وتحتفظ بها حتى بخلفية أخرى غير السابقة. نعم أنت الآن تبحث عن الحل الأسهل والذي ستجده في تطبيق remove.bg. حيث انه أصبح أسهل في الاستخدام من خلال الهاتف، كما أن الأدوات في التطبيق أصبحت أكثر وبالتالي زاد ذلك من إمكانية التحكم في الصورة بشكل أفضل وباحترافية تامة.

المميز الآن أنه لا حد هناك في عدد الصور التي يمكنك حذف الخلفية منها، كما وبالإمكان حفظ الصورة التي تم قصها لإعادة استخدامها في برامج التصميم الأخرى. ولكن العيب الوحيد الذي ما زال يحتاج إلى التعديل والتطوير هو زياد سلاسة استخدام التطبيق، وكذلك يحتاج في بعض المرات إلى وقت أطول من اللازم من أجل البدء في الاستخدام. وفي هذا الموضوع سنعرفكم على كيفية استخدام التطبيق، وكذلك وضع صورة خلفية لتلك الصورة وحفظها في الهاتف مباشرة.

إقرأ أيضًا: أفضل 5 أدوات تمكنك من إزالة الخلفية من الصورة أونلاين بنقرة زر واحدة

كيفية تحميل واستخدام تطبيق remove.bg في هاتف الأندرويد

التطبيق متاح الآن فقط لهواتف الأندرويد، كما أنه بحاجة إلى مزيد من الإصلاحات في الفترة القادمة، وهذا ما تعمل عليه الشركة في الوقت الحالي، حيث يمكنكم إتباع الخطوات التالية التي ستسهل عيكم استخدام التطبيق بدلًا من الموقع الذي نعلمه جميعنا.

خطوات تثبيت واستخدام تطبيق remove.bg

يمكنكم الدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى متجر جوجل بلاي وبالتحديد إلى الصفحة الخاصة بتثبيت التطبيق، حيث ان حجم التطبيق لا يزيد عن 2.5 ميجا بايت وبالتالي لن يحتاج إلى مساحة كبيرة مقارنة بالخدمة الكبيرة التي سيقدمها لكم.

تحميل تطبيق REMOVE.BG

تحميل التطبيق

بمجرد تثبيت التطبيق نقوم بتشغيله في الهاتف لدينا، ومن ثم سنجد أن واجهة التطبيق مشابهة للموقع تمامًا ولكن بشكل يُسهل استخدامه، فهنا نقوم برفع الصورة التي نريد من معرض الصور لدينا من خلال النقر على كلمة Upload Image.

رفع الصورة إلى التطبيق

سيطلب منك التطبيق الآن أن تقدم له الصلاحيات لاستعراض الصور في هاتفك والسماح لك باختيار الصور التي تريد أن تقوم بحذف الخلفية منها في هاتف من المعرض مباشرة.

منح الأذونات للتطبيق

بمجرد رفع الصورة إلى التطبيق سيبدأ في هذه اللحظة بحذف الخلفية عنها، وما هي إلا ثوانٍ معدودة حتى نجد أن التطبيق قد قام بإزالة الخلفية من الصورة وبدقة كبيرة جدًا ومتناهية. ومن أجل إضافة صورة إلى الخلفية نقوم بالنقر على خيار Edit أو تعديل.

حذف الخلفية من الصورة

سيتم نقلنا الآن إلى واجهة جديدة حيث يمكنكم تعيين الخلفية التي تريدون وهذا من بين العديد من الخلفيات الجذابة التي يوفرها التطبيق، أو يمكنكم اختيار خلفية من الخلفيات التي تتوفر في الهاتف من اختيارك. إلى جانب ذلك يمكنك ضبط درجة الضبابية في الخلفية للحصول على صورة واقعية لأكبر درجة ممكنة وكل ذلك من خلال تطبيق remove.bg.

التعديل على الصورة في تطبيق remove.bg

إقرأ أيضًا: هذه هي أفضل المواقع التي يحتاجها كل مصمم لعام 2020

عند الانتهاء من ضبط الصورة وتعيين خلفية لها، نقوم بالنقر على أيقونة الحفظ لحفظ الصورة في الهاتف، حيث يمكنكم أيضًا مشاركة الصورة مع التطبيقات الأخرى. وبهذا نكون قد حصلنا على صورة مميزة أفضل من السابق يمكننا مشاركتها مع الآخرين.

حفظ الصورة في الهاتف من خلال تطبيق remove.bg

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.