وأخيرًا تطبيق PhotoRoom أصبح متاح لهواتف الأندرويد | حذف الخلفية من الصور في ثواني

تطبيق PhotoRoom ، انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الخدمات والتطبيقات والمواقع التي تمكننا من حذف الخلفية من أي صورة بكل سهولة وفي لمح البصر. حيث أن البعض منا هو مدفوع والآخر مجاني، ولعل أبرزها هو موقع Rmovebg، حيث كان السبّاق في تمكين المستخدمين من إزالة الخلفية من الصورة. ولكن جاء أيضًا تطبيق PhotoRoom كواحد من تلك الخدمات المشابهة. ففي البداية كان هذا التطبيق متاح فقط لهواتف الآيفون، إلى أن أصبح متوفر الآن لهواتف الأندرويد كافة. وفي هذ الموضوع سنتعرف على هذا التطبيق وكيفية تثبيته واستخدامه.

ما هو تطبيق PhotoRoom؟

Advertisements

في السابق، كان قص الصور وحذف الخلفية منها أمر يستغرق الكثير من الوقت من المصممين. حيث كان برنامج الفوتوشوب هو أحد أهم البرامج في التصميم، ومن ضمنها أداة قص الصور المدمجة في هذا البرنامج الشهير. ولكن كشرت التكنولوجيا عن أنيابها والذكاء الاصطناعي بالتحديد، أصبح قص الصور أمر سهل جدًا. ويتلخص ذلك في تطبيق PhotoRoom الذي يمكن المستخدمين من حذف الخلفية من صورهم بنقرة زر واحدة فقط، ومن خلال هاتف الأندرويد بالتحديد.

في السابق كان تطبيق فوتو روم متاح فقط للأجهزة التي تعمل بنظام iOS ولكن في الأيام القليلة الماضية قامت الشركة بطرح التطبيق أيضًا لمستخدمي هواتف الأندرويد كافة. حيث أن التطبيق متاح الآن للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني. أهم ما يميز تطبيق PhotoRoom هو بساطته وسهولته في الاستخدام، كما أنه صغير الحجم ولا يستنفذ مساحة الهاتف. إلى جانب ذلك فعملية حذف الخلفية من الصورة تتم بسرعة كبيرة وبدقة أكبر.

المشكلة الوحيدة في هذا التطبيق أنه يقوم بوضع علامة مائية على الصور في النسخة المجانية والتي تتوفر في متجر جوجل بلاي. ولكن يمكنكم الدفع والاشتراك في التطبيق وذلك من أجل التمتع بصور خالية من العلامة المائية تمامًا، وعدد غير محدود من الصور التي يمكنكم حذف الخلفية منها.

إقرأ أيضًا: أفضل 5 أدوات تمكنك من إزالة الخلفية من الصورة أونلاين بنقرة زر واحدة

وأخيرًا تطبيق PhotoRoom أصبح متاح لهواتف الأندرويد | حذف الخلفية من الصور في ثواني

في السطور القادمة سنقدم لكم خطوات تحميل واستخدام تطبيق PhotoRoom في هواتف الأندرويد. حيث يمكنكم من خلاله حذف الخلفية من صور الأشخاص وكذلك المنتجات والحيوانات وغيرها.

Advertisements

خطوات استخدام تطبيق PhotoRoom

أولًا، توجه من خلال الرابط في الأسفل إلى متجر جوجل بلاي وذلك من أجل تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف لديكم بنسخته المجانية.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق PhotoRoom

بعد تثبيت التطبيق في الهاتف، قم بتشغيله مباشرة وذلك من أجل بدء استخدام التطبيق، حيث سيطلب منك في البداية أن تمنح له صلاحيات الوصول إلى معرض الصور لديك. فقم بمنح الصلاحيات له بشكل آمن جدًا.

حذف الخلفية من الصور

من أجل رفع صورة للتطبيق، وهي الصورة التي ترغب في حذف الخلفية منها. يمكنكم فقط النقر على أيقونة + باللون الأزرق في أعلى منتصف واجهة التطبيق الرئيسية. وبعدها حدد الصورة من معرض الصور لديكم.

حذف الخلفية من الصور 1

إقرأ أيضًا: طريقة ازالة الخلفية من الصور بدون برامج

بعد اختيار الصورة سيبدأ التطبيق مباشرة بعمل مسح لها من أجل التعرف على العناصر التي فيها. كتحديد الشخصية الأساسية وتحديد الخلفية التي سيتم حذفها.

تطبيق PhotoRoom 1

وبعد ثواني معدودة ستظهر النتيجة النهائية وستجد ان التطبيق قد قام بحذف الخلفية من الصورة بشكل دقيق. ويمكنك الآن حفظ الصورة عبر النقر على خيار التنزيل في الأعلى.

كما ويمكنك أن تقوم بعمل تعديل على الصورة من داخل التطبيق مباشرة كإضافة خلفية للصورة من خلفيات التطبيق الموجودة فيه. وكذلك التعديل على العنصر الأساسي في الصورة وتغيير حجمه بما ستناسب مع الصورة.

تطبيق PhotoRoom 2

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.