وأخيرًا، بعد طول انتظار أصبح بالإمكان إخفاء عدد اللايكات في تطبيق انستجرام

إخفاء عدد اللايكات في تطبيق انستجرام ، لطالما يعتبر تطبيق Instagram هو التطبيق وخدمة التواصل الاجتماعي الأبرز على مستوى العالم، إلا أن هذه الخدمة لا تخلو من التطويرات التحسينات من وقت لآخر. والتي كان آخرها ميزة انتظرها الكثير من المستخدمين ورغبوا في تواجدها في حساباتهم. الميزة الجديدة تتجلى في إمكانية إخفاء عدد الإعجابات عن المستخدمين. هذه الميزة التي ستمنح المستخدمين راحة نفسية كبيرة جدًا وإبعادهم تمامًا عن الضغط النفسي. فبعد أن كانت هذه الميزة محدودة على بعض المستخدمين في بعض الدول، إلا أنه أصبحت اليوم متاحة لجميع المستخدمين. وفي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية إخفاء عدد اللايكات في تطبيق انستجرام.

حجب عدد اللايكات عن منشورات انستجرام

قبل بضعة أسابيع، بدأ Instagram اختبارًا عالميًا صغيرًا يسمح للمستخدمين باختيار ما إذا كانوا يريدون إخفاء عدد الإعجابات على منشوراتهم أو المنشورات الأخرى التي يرونها في خلاصة المنشورات التي يقومون بنشرها. يتم إجراء هذا الشيء لتخفيف بعض الضغط النفسي عند النشر على Instagram.

قالت متحدثة باسم Instagram، “في عام 2019، بدأنا في الاطلاع على مثل التهم الموجهة إلى مجموعة صغيرة من الأشخاص لفهم ما إذا كان ذلك يخفف بعض الضغط النفسي عنهم عند النشر على Instagram.” وجد بعض الأشخاص هذا مفيدً، لكن البعض ما زالوا يريدون رؤية مثل هذه الأعداد حتى يتمكنوا من تتبع ما هو شائع.

Instagram

كجزء من الاختبار، يقدم Instagram خيارين مختلفين للتحكم في عدد الإعجابات التي تراها على Instagram. أولاً، يمكنك اختيار إخفاء الإعجابات على مشاركات المستخدمين الآخرين في خلاصتك feed، والثانية تتعلق بإخفاء الإعجابات على مشاركاتك. بعد أن كانت هذه الميزة متاحة فقط كميزة تجريبية لبعض المستخدمين دون غيرهم، ستجد أن هذه الميزة أصبحت متاحة لديك في التطبيق، وذلك بعد أن تم إتاحتها لكافة المستخدمين حول العالم، وكميزة رسمية.

في الخطوات في الأسفل سنتعرف على كيفية تفعيل هذه الميزة، وإخفاء عدد اللايكات عن كافة المنشورات دفعة واحدة. كما وسنتعرف على كيفية حجب عدد الإعجابات عن منشور واحد دون غيره من باقي المنشورات الأخرى.

 وأخيرًا، بعد طول انتظار أصبح بالإمكان إخفاء عدد اللايكات في تطبيق انستجرام

في الخطوات في الأسفل سنتعرف على كيفية تفعيل هذه الميزة، وإخفاء عدد اللايكات عن كافة المنشورات دفعة واحدة. كما وسنتعرف على كيفية حجب عدد الإعجابات عن منشور واحد دون غيره من باقي المنشورات الأخرى.

إخفاء عدد الإعجابات عن كافة المنشورات في Instagram

أولًا قم بالدخول إلى تطبيق انستجرام مباشرة وإلى حسابك الرسمي. من الواجهة الرئيسية انقر على الصورة الشخصية الخاصة بحسابك.

Instagram 1

الآن ومن خلال الواجهة الرئيسية انقر على الثلاث خطوط الخاصة بالقائمة الجانبية. من هذه القائمة حدد خيار الإعدادات أو Settings.

Instagram 2

في الواجهة الخاصة بالإعدادات في التطبيق، حدد خيار الخصوصية أو Privacy.

Instagram 3

يكفي فقط الآن أن تقوم بالنقر على خيار المنشورات أو Post. وذلك للتحكم في كل ما يخص المنشورات التي قمت بنشرها في حسابك.

إخفاء عدد اللايكات في تطبيق انستجرام

ومن أجل حجب عدد اللايكات في تطبيق انستجرام في حسابك، يكفي فقط أن تقوم بتعطيل الخيار الأول الخاص بإخفاء عدد اللايكات والمشاهدات في التطبيق. وبهذا لو قمت بالدخول إلى أي منشور ستجد أن عدد الإعجابات قد اختفى من التطبيق.

إخفاء عدد اللايكات في تطبيق انستجرام 1

إخفاء عدد الإعجابات على منشور واحد في Instagram

الطريقة هنا ستكون أسهل بكثير من السابق. فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى أي من المنشورات التي لديك في الحساب. ويكفي فقط أن تنقر الثلاث نقاط في المنشور ذاته.

هنا، ومن هذه القائمة المنسدلة حدد خيار أعداد تسجيلات الإعجاب. وبهذا ستجد أن كافة أعداد اللايكات التي كانت ظاهرة لك قد اختفت، بل وستختفي لدى أصدقائك أيضًا.

إخفاء عدد اللايكات في تطبيق انستجرام 2

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.