Advertisement

هونر 8 إكس – Honor 8 X مميزات قوية بالسعر الرهيب

قدمت شركة هونر في الفترة الأخيرة هاتف 8 إكس ، فهل سعر الهاتف يعتبر خيارا جيدا لاقتنائه أو بتقديمه كهدية قيمة لشخص مقرب لك ؟

هاتف هونر 8 إكس أحد أفضل هواتف الفئة المتوسطة التي صدرت في عام 2018 لكنه يقدم أداء قويا و سريعا ستشعر عينك بالراحة عندما تلقي عليه النظرة الأولى .

تصميم هونر 8 إكس

فالتصميم عصري يتناسب مع الموضة الحالية و ألوانه المدرجة في هيكله تعطيه لمسات شبابية تناسب الشباب و الفتيات خاصة مع الخيارات المتعددة ، العناصر الأساسية التي تهم المستخدم في الهاتف متوفرة بشكل قوي ، فالتصميم جميل الهيكلية قوية بملمس راق مع هيكل زجاجي متين و كاميرا قوية وشاشة عملاقة وأداء مناسب مع التطبيقات والألعاب.

شاشة الهاتف جاءت عملاقة بمقاس 6.5 إنش بدقة +FULL HD و تستحوذ على الواجهة الأمامية بشكل كبير بنسبة تصل إلى %91 مع تنحيف شديد للإطارات وهذا يجعل شاشة الهاتف مفيدة في تجربة خوض الألعاب و مشاهدة المحتوى مثل الأفلام ورغم أن شاشة الهاتف كبيرة جدا لكن وزنه خفيف مع 175 جرام فقط .

أداء هونر 8 إكس

يعمل بنظام أندرويد اوريو أداء الهاتف جيد جدا مع معالج Kirin 710 أحد أفضل معالجات هذه الفئة من الهواتف و الميزة القوية أنه مدعوم بتقنية التبريد السائل GPU Turbo الذي يخفض حرارة الهاتف في حالة التشغيل المتواصل للهاتف .

جاء الهاتف بعدة نسخ من حيث الرام والذاكرة الداخلية ، الأولى 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ، والثانية 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ، والثالثة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ، و يدعم الهاتف تركيب ذاكرة خارجية حتى 400 جيجا بايت .

بطارية هونر 8 إكس

بطارية الهاتف مع التجربة تصمد طويلا مع قدرة بلغت 3750 ميلي أمبير و يساعد التبريد السائل في الهاتف على تخفيض حرارة المعالج مما يزيد من كفاءة الطاقة مع تقنية ذكية لتوفير الطاقة مما يجعل البطارية تدوم لفترة تصل إلى يوم كامل عند الشحن لمرة واحدة .

كاميرا هونر 8 إكس

أحد العناصر الأساسية التي تأخذ بعين الاعتبار عند شراء هاتف هي الكاميرا ، قدمت هونر في هاتفها جودة تصوير مرضية لاسيما في ميزتي تصوير ل Portrait وعزل الخلفية مع دقة 20 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية وتأتي بكاميرا خلفية مزدوجة و كاميرا سيلفي قدمت نتائج قوية بدقة 16 ميجابكسل.

يمكن للكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف على 22 فئة مختلفة و 500 سيناريو بشكل فوري و تحسين إعدادات التقاط الصور و جودتها بناءا على ما يقوم المستخدم بتصويره .

يستخدم الهاتف الذكي تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنتاج لقطات ليلية ممتازة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي و باستخدام تقنية تثبيت الإطار بناءا على التعلم الآلي .

سعر هونر 8 إكس

  • نسخة رام 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 بسعر 210 دولار
  • نسخة رام 6 جيجابايت و سعة تخزين 64 بسعر 230 دولار
  • نسخة رام 6 جيجابايت و سعة تخزين 128 بسعر 280 دولار

ألوان هونر 8 إكس

هناك عدة خيارات من الألوان الأسود و الأزرق و الوردي

يمكن القول أن هاتف هونر 8 إكس أحد أكثر الهواتف المميزة في الاستخدام اليومي و العملي مناسب للاقتناء الشخصي و مناسب كهدية لأحد الأشخاص المقربين إليك خاصة هذه الفترة التي تكثر فيها مناسبات الإهداء ، يقدم المميزات التي يبحث عنها المستخدم بسعر متوسط .

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.