هواوى تكشف عن هاتف Nova 6 فى فيديو دعائى جديد

أشرنا بالأمس أن شركة هواوى تستعد للإعلان عن هاتف Nova 6 يوم 5 ديسمبر القادم, أى بعد أقل من 6 أشهر من إطلاق النسخة السابقة من الهاتف Nova 5, ولقد رأينا العديد من التسريبات التى تؤكد على وجود كاميرا أمامية مزدوجة بشكل جديد لكن لم يتبين كيف سيبدو شكل الهاتف, ولكن أعلنت شركة هواوى عن فيديو دعائى جديد ليعطينا فكرة عن كيف سيبدو الهاتف من جميع الزوايا .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

من خلال الفيديو يمكننا رؤية أن الهاتف سيحتوى على كاميرا أمامية مزدوجة بشكل أنيق مع وجود كاميرا ثلاثية خلفية مع وجود فلاش مرتبين بشكل رأسى وعلى الرغم من إعلان شركة هواوى أنها تستهدف لإنشاء تصميم جديد إلا أننا نرى الواجهة الخلفية للهاتف بشكل أبيض لامع بدون أي كتابات فى الخلف .

هواوى تكشف عن هاتف Nova 6 فى فيديو دعائى جديد

للأسف وكعادة جميع الهواتف الحديثة سيفقد الهاتف الجديد مدخل سماعات الرأس, كما سيحتوى على مستشعر بصمات على زر الطاقة الموجود قى جانب الهاتف, كما سيحتوى الجزء السفلى من الهاتف على مدخل الشحن USB-C مع مكبر صوت ومدخل لشريحة SIM .

هواوى تكشف عن هاتف Nova 6 فى فيديو دعائى جديد هواوى تكشف عن هاتف Nova 6 فى فيديو دعائى جديد

نتوقع كذلك أن يأتى الهاتف بكاميرا أمامية بزاوية 105 درجة والتى يجب أن تكون كافية لإشراك الجميع فى الصورة الملتقطة ويفصلنا أسبوعين عن الإعلان الرسمى عن الهاتف الجديد لنرى كم هاتف سيتم إطلاقه تحت هذا الإسم .

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.