أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الجديدة من تطبيق على جوجل لمعرفة هل هاتفك أصلي أم مزيف

مؤخرا تم صناعة مجموعة من الهواتف في العالم، مهنا الأصلي و منها المزيف، حيث أن هناك هواتف تستحق الشراء، و هناك ما يجب أن ننعته بقطعة صلبة لا تنفع بشيء، لكن ما جئنا به اليوم و هو طريقة معرفة الهاتف التي تملكه أنت الآن هل هو مزيف أم أنه نسخة أصلية من الشركة المصنعة له.

PhDoctor

PhDoctor هو تطبيق موجود على غوغل بلاي، أبهر مجموعة من الأشخاص، بحيث أنه يقدم لك خدمة لمعرفة هل هاتفك أصلي أم مزيف بخطوة واحدة فقط، يمكنكم البحث عنه أو يمكنكم بكل بساطة تحميله من الرابط التالي.

تحميل التطبيق

طريقة عمل التطبيق جد بسيطة، فهو يقوم بعدة أشياء و ليس التعرف على الهاتف فقط، لكن ما يهمنا في هذه المقالة هو معرفة أصل الهاتف، فمباشرة بعد تحميله و تثبيته على الجهاز، سنقوم بفتحه بكل بساطة، بعد ذلك ستظهر لنا بعض الأزرار الملونة، نتجاهلها كلها و نقوم بالضغط على الزر الأخظر المشار له في الصورة.

بعد ذلك سننتظر قليلا ثم التطبيق بدوره سيظهر لنا النتيجة، إن كانت النتيجة إيجابية يعني الهاتف أصلي، سيظهر لنا رسالة Congratulations، غير ذلك ستكون النتيجة سلبية مما يعني أنه عليك تغيير هاتفك. فكما تلاحظون في الصورة فهذا الهاتف أصلي 100% كما هو موضح في الصورة.

التطبيق يقوم بعدة مهام يمكنك إكتشافها عبر الضغط على الأزرار الملونة الأخرى.

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.