هل جربت لانشر ويندوز 10 على هاتفك الاندرويد ؟

Win X Launcher او مايسمى بـ win 10 launcher هو اللانشر الافضل على الاطلاق لخوض تجربة ويندوز 10 على هواتف اندرويد, حيث يعمل بطريقة واسلوب محاكي تماما لويندوز الكمبيوتر في كثير من تفاصيله وتتجلى هذه المحاكاة عند تدوير شاشة الهاتف المحمول ليتحول الى نسخة طبق الاصل من الكمبيوتر.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

النسخة هنا Pro بكل تفاصيلها وميزاتها بما في ذلك متجر الثيمات الذي يدعمه اللانشر حيث بالامكان تغيير الواجهة بما يتوافق وهواك من حيث الالوان والخلفيات وكل ماهو متاح على الواجهة الرسومية لسطح مكتب جهاز الكمبيوتر كما يدعم الخلفيات المتحركة Live Wallpapers.

التطبيق Win X Launcher يدعم تحويل شريط الحالة السفلي الى اللون الشفاف واضافة المختصرات Widget الى سطح المكتب حيث يمكنك اضافة المختصرات الخاصة باللانشر والمدمجة معه او تلك المتوفرة على الهاتف والتي تدعمها التطبيقات بشكل منفرد.

يمكنك متابعة سعة الذاكرة ومساحة التخزين الداخلية والخارجية وكل شيء والقيام بتخصيص الكثير من المهام الحصرية التي يدعمها هذا اللانشر الكبير في مزاياه.

اضافة التطبيقات الى سطح المكتب امر متاح تماما كما لو كنت تستخدم نظام الويندوز على الكمبيوتر دون فروقات تذكر , السحب والافلات ميزة تسهل عليك الكثير مع هذا اللانشر صغير الحجم كبير الافعال.

لانشر يستحق التجربة ويمكن تحميل النسخة بكامل مزياها المدفوعة مجانا من الرابط التالي:

WIN X LAUNCHER

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.