نظرة على نموذج الهاتف الذكي OnePlus 5G

يبدو أن كل شركة قد قررت إطلاق إما هاتفًا قابلاً للطي أو هاتف 5G (أو كليهما) في مؤتمر Mobile World Congress 2019، ومن بينهم OnePlus حيث قد كشفت الشركة (نوعًا ما) عن هاتف OnePlus 5G لأول مرة.

قد عُرض كل من OnePlus و Qualcomm – المطور لجهاز المودم الخاص بجهاز G5 ومجموعة شرائح Snapdragon 855 – الهاتف الذكي في سرية وذلك لإخفاء تصميمه عن الجمهور، وبعبارة أخرى، فيمكنك رؤية شاشة الجهاز، ولكن الخصائص المميزة للهاتف الذكي OnePlus 5G مازالت مخفية.

مقارنة في المواصفات بين Note8 و S8 بلس و IPhone7 بلس و OnePlus5

  • تحقق من ذلك في معرض الصور التالي:

ولإظهار قوة الهاتف و 5 G، سمح OnePlus و Qualcomm لحاضري MWC باستخدام جهاز تحكم Xbox لتشغيل الألعاب على شاشة الهاتف الذكي، ومع ذلك، لا يتم تثبيت الألعاب على الجهاز – بدلاً من ذلك، يتم بثها عبر الجيل الخامس للاستفادة من فترات التأخير المنخفضة التي تقدمها التكنولوجيا، وعلى هذا النحو، فقد أدى إدخال المستخدم على وحدة التحكم إلى العمل داخل اللعبة على شاشة الهاتف الذكي في نفس الوقت تقريبًا كما لو كان متصلاً بسلك.

OnePlus One يتفوق على Nexus 5 في الاختبار الاول !

كما كان لدى OnePlus شاشة أخرى تعرض الرسائل التي غادرها الأشخاص في موقع OnePlus 5G الصغير، وفي السابق، فقد لمح OnePlus إلى أن هاتف OnePlus 5G سيكون متشابهاً للغاية في التصميم مع OnePlus 6T، ومع ذلك، فمن النموذج الأولي الذي نراه هنا، يبدو أن التصميم  يمكن أن تكون مختلفًا تمامًا.

لكن لم تعلن OnePlus عن سعر أو تاريخ إصدار للجهاز بعد، لكنها قد لمحت إلى أنها ستكون أغلى عروضها حتى الآن – ولهذا فمن المحتمل أن يزيد سعره عن 700 دولار – ويتم طرحه في الأسواق قبل مايو 2019.

والآن ماذا تعتقد بالجهاز الجديد؟ هل أنت متحمس لهاتف OnePlus 5G الذكي؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.