أخبار الموبايلات

ميزة جديدة ضمن تطبيق انستجرام تتيح توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء

تعمل الفيسبوك من خلال تطبيقها انستجرام بأن تجعل له من المزايا مايضاهي تلك التي توفرها خدمات الفيسبوك. وهو الامر الذي يصب في صالح المستخدمي الاكثر نشاطا على منصة انستجرام.

سيصبح بمقدورهم توثيق حساباتهم بالعلامة الزرقاء دون الحاجة الى مراسلة الدعم الفني او الانتقال الى منصة خارجية.
حيث تعمل الفيسبوك الان على اتاحة ميزة توثيق حساب انستجرام للمستخدمين في استراليا كخطوة تجريبية اولى, لمستخدمي التطبيق على منصة iOS على وجه التحديد, وبصدد اضافة الميزة الى التطبيق لمستخدمي هواتف اندرويد في القريب العاجل.

ونظن اننا لن نجد هذه الميزة على التطبيق في منطقتنا العربية قبل بدايات العام الجديد, لكنها قادمة في كل الاحوال ولمن يهمه امرها.

Instagram verification request - ميزة جديدة ضمن تطبيق انستجرام تتيح توثيق الحساب بالعلامة الزرقاءتوثيق حساب انستجرام بالعلامة الزرقاء

  • عليك الانتقال الى اعدادات التطبيق وهناك ستجد الاضافة الجديدة Request Verification.
    بالضغط عليها ستنتقل الى صفحة الاعداد التي تتطلب كتابة اسمك بشكله الصحيح ومن ثم ارفاق ” رفع” صورة عن وثيقتك الرسمية ويفضل هنا ان تعمل على ارفاق صورة عن جواز السفر او الوثيقة التي تتضمن اسمك باللغتين العربية والانجليزية لاتمام عملية التوثيق دون مشاكل.
  • اختر Choose File ومنها قم برفع صورة الوثيقة.
  • عند اتمام عملية ارسال الوثيفة ستظهر رسالة تفيد بذلك Verification Request Submitted. ولن يكون امامك بعدها الا الانتظار الى حين الرد بظهور العلامة الزرقاء وتوثيق حسابك او برفض العملية لسبب او لاخر.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.