يمكنك استخدام ميزة توقيع البريد الإلكتروني Gmail الآن بأكثر من توقيع

ميزة توقيع البريد الإلكتروني Gmail ، من خدمات البريد الالكتروني المميزة التي تفرض نفسها بشكل كبير في هذا العالم هي خدمة البريد الإلكتروني Gmail. حيث نجد أن معظم مستخدمي البريد الإلكتروني في هذا العالم يستخدمون هذه الخدمة في عدة وظائف مختلفة. ومن ضمن هذه الوظائف إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى الآخرين سواء كانوا مؤسسات او أفراد أو حتى شركات. ولكن في مجال العمل والبزنس، نجد أن التوقيع هو أمر مهم جدًا ولا يكاد يخلو ملف أو رسالة من توقيع الشخص المرسل.

ومن أجل ذلك قامت شركة Google بتضمين ميزة توقيع البريد الإلكتروني Gmail في خدمتها. ومن أجل تطوير هذه الخدمة أتاحت لنا الفرصة أيضًا أن نقوم بإضافة أكثر من توقيع لاستخدامها في الرسائل. وفي هذا الموضوع عبر موقع عربي تك، سنتعرف أكثر على هذه الميزة وطريقة استخدامها.

إضافة أكثر من توقيع إلى خدمة البريد الإلكتروني Gmail

يقدم Gmail، خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شيوعًا على مستوى العالم، للمستخدمين مجموعة لا حصر لها من الميزات والخيارات. إنها الآن خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شيوعًا وتميزًا التي تلبي جميع احتياجات البريد الإلكتروني لدينا. فإذا كنت تستخدم Gmail لفترة من الوقت، فقد تعلم أن خدمة البريد الإلكتروني تتيح للمستخدمين تعيين توقيع على رسائل البريد. فتوقيع البريد الإلكتروني هو في الأساس بضعة أسطر نصية موضوعة أسفل كل بريد إلكتروني صادر. والتي نعني من خلالها هوية الشخص المرسل لهذا البريد إلى جانب معرف البريد الإلكتروني.

يمكنك أن تجري العديد من التغييرات على خدمة البريد الإلكتروني هذه. فيمكنك تخصيص التوقيع وإضافة اسمك وموقع الويب واسم الشركة وتفاصيل الاتصال والعنوان وغيرها من المعلومات. كذلك يتيح لك موقع وخدمة البريد Gmail إنشاء وإضافة توقيعات البريد الإلكتروني دون تثبيت أي امتداد تابع لجهة خارجية. كذلك يمكنك أيضًا إضافة أكثر من توقيع إلى خدمة البريد هذه من أجل الاختيار فيما بينها عندما تريد إرسال بريد إلكتروني معين.

وفي السطور القادمة سنتعرف على كفية استخدام هذه الخدمة، وكذلك طريقة تعيين أكثر من توقيع لاستخدامها في كل مرة تريد إضافة توقيع للبريد الذي تريد إرساله. ففي حال كنت شخص مهتم برسائل البريد الإلكتروني وتعمل لصالح شركة ترسل رسائل لعملائها بشكل مستمر لتنبيههم بكل ما هو جديد في الشركة.

يمكنك استخدام ميزة توقيع البريد الإلكتروني Gmail الآن بأكثر من توقيع

الطريقة سهلة جدًا، ويمكن لأي شخص إضافة تواقع في حساب البريد الالكتروني الخاص بك. الشيء الأساسي الذي نحتاجه هنا هو امتلاك بريد إلكتروني من Google.

كيفية انشاء أكثر من توقيع بريد الكتروني Gmail

بادئ ذي بدء، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك من متصفح الويب ( لا يهم نوع المتصفح ) ومن ثم انقر فوق رمز ترس الإعدادات.

الآن انقر على خيار عرض جميع الإعدادات أو See all Settings. وذلك من أجل الدخول إلى إعدادات الحساب من داخل التطبيق.

Gmail

في صفحة الإعدادات، قم بالوقوف على حقل إعدادات عامة. ثم قم بالتمرير إلى أسفل حتى تجد خيار توقيع. بجانبها انقر على كلمة إنشاء جديد.

Gmail 1

يكفي فقط أن تقوم الآن بوضع اسم التوقيع الذي تريد إضافته هنا. ومن م انقر على كلمة إنشاء.

Gmail 2

يمكنك أن تقوم بتخصيص النص الذي تريد أن يظهر في توقيع البريد الإلكتروني الذي تري إرساله.

 

يمكنك أن تقوم بإضافة توقيع جديد، من خلال النقر على خيار إنشاء جديد. ومن ثم إضافة اسم التوقيع وتخصيصه كما فعلنا سابقًا.

Gmail 3

في النهاية من أجل حفظ التغييرات قم بالتمرير حتى نهاية الصفحة الخاصة بالإعدادات ثم انقر على خيار حفظ التغييرات.

Gmail 4

وبهذا عندما تريد إرسال بريد إلكتروني وإرسال البريد إلى الطرف الآخر، انقر على خيار أو أيقونة القلم كما هو ظاهر لك في الصورة التوضيحية في الأسفل. ثم يمكنك تحديد التوقيع الذي قم بإنشائه في السابقة.

ميزة توقيع البريد الإلكتروني Gmail

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.