موقع حصري للحصول على سيرفر IPTV مجاني يضم 10 آلاف قناة عالمية

تعتبر مهمة البحث عن المواقع التي توفر سيرفر IPTV مجاني، هي مهمة صعبة نوعًا ما وتستغرق منا الكثير من الوقت في محاولة الوصول إلى تلك المواقع. ولكن لا عليكم متابعين موقع عربي تك الكرام. حيث بعد بحث طويل استطعنا الوصول إلى موقع حصري ومجاني للحصول على سيرفر IPTV يضم كافة قنوات العالم تقريبًا. ومنها القنوات التي نبحث عنها كعرب، كالقنوات الرياضية والإخبارية العربية وغيرها. وفي هذا الموضوع سنتعرف على طريقة الحصول على سيرفر IPTV مجاني من خلال موقع حصري اكتشفناه مؤخرًا. تعرف على هذا الموقع ومميزات السيرفر الذي يقدمه والطريقة بشكلٍ عام.

موقع 4xiptv | الموقع الأبرز للحصول على سيرفر IPTV قوي يوميًا

سبق وأن قدمنا في موقع عربي تك العديد من المواضيع المختلفة التي تهتم بتقديم طرق للحصول على سيرفرات IPTV بشكل عام. فلو قمت بالبحث في الموقع عن الكلمة البحثية IPTV ستجد الكثير من المواضيع المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها جميعًا. ونضيف لكم اليوم موقع جديد وموضوع حصري لهذه القائمة من المواضيع وهو موضوع يخُص موقع 4xiptv والذي يعتبر واحد من المواقع الغير معروفة كثيرًا للحصول على سيرفر IPTV اكستريم خاص بك مجانًا.

يتميز السيرفر الذي سنحصل عليه من خلال موقع 4xiptv بأنه مجاني لمدة تجريبية 24 ساعة. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تكرار هذه التجربة كل يوم. حيث يمكنكم انشاء حساب جديد في الموقع وتكرار الخطوات التي سنقدمها لكم في الأسفل من أجل الاستفادة من تجربة متجددة يوميًا. يدعم هذا السيرفر ما يصل إلى 10 آلاف قناة عالمية منسقة داخل السيرفر بشكل منظم. أي أقسام خاصة بقنوات الدول العربية وأخرى أوروبية. كما وهناك أقسام خاصة بقنوات Bein Sports بعدة جودات بث مختلفة. وكذلك هناك قنوات خاصة بنتفلكس.

ليس هذا فحسب، بل يمكنكم أيضًا الحصول على جودة بث وثبات عالية جدًا، وذلك يرجع لأنك الشخص الوحيد الذي يمتلك هذا السيرفر، أي كأنك تمتلك سيرفر مدفوع تمامًا. إلى جانب ذلك فالموقع يوفر لكم باقات مدفوعة في حال كنت لا ترغب في انشاء حساب كل يوم أو عند الحاجة لذلك. ولكن التجربة المجانية ستكون مثالية للجميع وإنشاء الحساب في الموقع لا يأخذ سوى دقيقة واحدة. في حال كنت ترغب في التعرف أكثر على سيرفر آي بي تيفي لا بد من تجربته الآن.

موقع حصري للحصول على سيرفر IPTV مجاني يضم 10 آلاف قناة عالمية

من ناحية خطوات الحصول على سيرفر IPTV بتجربة مجانية فهي سهلة جدًا ويمكن تطبيقها من خلال الهاتف أو الحاسوب.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV مجاني من موقع 4xiptv

أولًا، قم بالدخول إلى موقع 4xiptv من خلال الرابط في الأسفل. ومن خلال الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خيار التسجيل في الموقع Signup.

رابط الموقع

سيرفر IPTV مجاني من موقع 4xiptv

الآن يكفي فقط أن تقوم بإدخال معلومات التسجيل في الموقع من اسم مستخدم وكلمة مرور وايميل. مع العلم أنه لا يهم صحة هذه البيانات، وإنما يجب حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور جيدًا.

سيرفر IPTV مجاني من موقع 4xiptv 1

بعد التسجيل في الموقع في الخطوة السابقة، قم بتسجيل الدخول الآن عبر اسم المستخدم وكلمة المرور التي تسجلت بها مسبقًا.

سيرفر IPTV مجاني من موقع 4xiptv 2

من خلال الواجهة الرئيسية لحسابك في الموقع، ومن القائمة الجانبية بالتحديد انقر على خيار Manage IPTV Lines ومن ثم أسفل منها انقر على خيار Manage IPTV.

سيرفر IPTV مجاني من موقع 4xiptv 3

سيتم نقلك إلى صفحة أخرى، ولو قمت بالتمرير للأسفل قليلًا ستجد كافة الباقات التي يمكنك الحصول عليها. ولكن ما نريده هو الباقة الأولى واختيار منها خيار التجربة المجانية كما هو واضح في الصورة في الأسفل. ومن ثم من أجل الحصول على سيرفر IPTv مجاني انقر على خيار Generate M3U Line باللون الأخضر.

سيرفر IPTV مجاني من موقع 4xiptv 4

وبهذا ستجد أنه تم إنشاء السيرفر لك في لمح البصر، وأصبح بإمكانك التمتع به عبر أحد برامج تشغيل سيرفرات IPTV اكستريم عبر الهاتف والحاسوب. فقط قم بإدخال المعلومات في برنامج التشغيل وتمتع بالتجربة المجانية.

سيرفر IPTV مجاني من موقع 4xiptv 5

وها هو كما يظهر من داخل السيرفر عبر أحد برامج تشغيل سيرفرات IPTv. فيمكنك مشاهدة ما يحلو لك من القنوات العالمية بشكل مجاني.

سيرفر IPTV مجاني من موقع 4xiptv 6

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.