أخبار الموبايلات

Advertisement

موقع جد رائع للحصول على تصميمات و صور إحترافية خاصة بالمنشورات و أغلفة الحسابات !

بطبيعة الحال، إن كنت تريد أن تضفي على الحساب أو الصفحة الخاصة بك على مواقع التواصل الإجتماعي، لمسة فنية خاصة، و طابع متميز. فأنت تحتاج لأن تكون متمكن من مهارات التصميم، لكن مع هذا الموقع الذي سنعمل على تقديمه، تستطيع الحصول على تصميمات و صور رائعة، حيث تجد كل ما يتناسب مع ذوقك.

موقع جد رائع للحصول على تصميمات و صور إحترافية خاصة بالمنشورات و أغلفة الحسابات !

Crello

هذا الموقع يعمل على تقديم العديد من القوالب المجانية و التصميمات الرائعة من مختلف الأنواع. كما يعطي إمكانية التعديل عليها، و ذلك من خلال الموقع نفسه دون الحاجة إلى التوفر على برامج التعديل على القوالب. يمكنك الحصول من خلال هذا الموقع على قوالب أغلفة للفيس بوك، و صور متحركة، و منشورات إنستجرام، و قوالب إحترافية لرسائل الجميل، و بوسترات، و الكثير من القوالب بـعدد هائل من الأنواع ستكتشفها لحظة دخولك للموقع.

يمكنك عمل الدخول على الموقع إنطلاقا من الرابط الملصق أسفل الصفحة. و بعد ذلك تقوم بالنقر على زر Create a Design، لتظهر معك الكثير من القوالب التي يمكن أن يصل عددها إلى 12000 ألف، جاهزة بشكل مجاني و التي يمكن عمل تعديل عليها. تعمل على إختيار إحداها ثم تقوم بالتعديلات التي ترغب بها. حيث تقوم بإضافة كتابة و ألوان و أشكال.

و بعد الإنتهاء من التعديل على القالب، يمكنك تحميل الصور عبر النقر على Save. لكن سيطلب منك التسجيل بالموقع إما عن طريق حساب الفيس بوك أو الإيميل.

الموقع Crello

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد