موقع جديد وحصري للحصول على سيرفر IPTV تجريبي بمئات القنوات المشفرة

سيرفر IPTV تجريبي بمئات القنوات المشفرة ، أصبح الكثير من سكان العالم الآن يعتمدون على مشاهدة القنوات العالمية من خلال خدمة متطورة وقديمة حديثة وهي خدمة IPTV. حيث بات هناك العشرات من المواقع التي تقدم هذه الخدمة للكثير من المستخدمين، منها ما هو مدفوع، ومنها ما هو مجاني. حيث نبحث دائمًا عن التوفير على أنفسنا من خلال الحصول على تجربة مجانية متكررة من خلال المواقع المختلفة. ولهذا في موقع عربي تك سبق وأن قدمنا الكثير من المواضيع المماثلة، واليوم جئنا لكم بموضوع جديد. حيث سنتعرف على موقع جديد وحصري للحصول على سيرفر IPTV تجريبي بمئات القنوات المشفرة. فقط تابع هذا الموضوع لتعرف خطوات الحصول على هذا السيرفر، وأهم مزاياه.

سيرفر IPTV مجاني بمئات القنوات العالمية المشفرة

بالتأكيد أنت من خلال متابعتك للقراءة ترغب في ان تعرف ما هي مميزات هذا السيرفر؟، وما هو الموقع الذي يقدم هذا السيرفر؟. ولهذا سنتعرف على ذلك تباعًا. كما نعلم أن البحث عن المواقع التي تقدم لنا تجربة مجانية للحصول على سيرفر IPTV يستغرق الكثير من الوقت منا. ويكاد ينتهي يومنا ونحن نبحث عن مثل هذه الموقع. فالهدف من البحث عن تلك المواقع هو الحصول على سيرفر آي بي تي في IPTV نحن من نتحكم به، وليس صاحب التطبيق على سبيل المثال.

فمن خلال سياق هذا البحث وجدنا موقع حصري وجديد للحصول على سيرفر IPTV تجريبي بمئات القنوات المشفرة. هذا الموقع يدعى supersonicstreams، حيث يتميز هذا الموقع بأنه خاص ببيع سيرفرات IPTV للمستخدمين. كما أنه يوفر لكل شخص تجربة مجانية لمدة 3 أيام بسيرفر مجاني يضم عشرات القنوات العالمية المشفرة. فأهم ما يميز هذا السيرفر أنه يضم الكثير من القنوات العالمية، المشفرة منها والمفتوحة. ومن بين تلك القنوات القنوات الرياضية مثل Bein Sports كافة والقنوات العربية وقنوات Netflix، وغيرها العديد من القنوات الأخرى.

من المزايا الأخرى في السيرفر المقدم من موقع supersonicstreams هو أنه لا يوجد هناك تقطيع في البث، أي جودة ثبات البث عالية جدًا. كما وأنه يتوفر على الكثير من جودات البث لمراعاة كافة سرعات الانترنت لدى المستخدمين. هناك الكثير من المزايا التي يتوفر عليها سيرفر IPTV هذا من موقع supersonicstreams. فندع لكم حرية التعرف عليها.

موقع جديد وحصري للحصول على سيرفر IPTV تجريبي بمئات القنوات المشفرة

الجميل في هذا الموقع أن سيرفرات IPTV التي سنحصل عليها هي بمدة تجريبية طويلة نوعًا ما. أي بثلاث أيام، وهذا على عكس باق المواقع التي تقدم هذا السيرفر لساعات أو ليوم واحد.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV تجريبي بمئات القنوات المشفرة

أولًا، ومن خلال الرابط في الأسفل، قم بالدخول إلى موقع supersonicstreams. حيث بمجرد الدخول إلى هذا الموقع، قم بالتمرير للأسفل قليلًا حتى تجد خيار 72 Hour Free Trial. أي تجربة مجانية لمدة ثلاث أيام.

رابط موقع SUPERSONICSTREAMS

موقع supersonicstreams

سيتم نقلك الآن إلى صفحة جديدة. في هذه الصفحة، قم بالنقر على خيار الاستمرار Continue.

موقع supersonicstreams 1

كما نعلم أن لوحة التسجيل الخاصة بالموقع تدعم الشراء، ولكن نحن لن ندفع أي فلس واحد. ولهذا قم بالضغط مباشرة على خيار Checkout.

موقع supersonicstreams 2

وبهذا نكون قد وصلنا إلى صفحة تسجيل البيانات الخاصة بنا. حيث يجب عليك أن تقوم بتعبئة البيانات في هذه الصفحة، ولا يُشترط أن تكون هذه البيانات صحيحة تمامًا.

موقع supersonicstreams 3

بعد أن قمت بالتسجل في الموقع وتقديم الطلب، ستظهر لك صفحة جديدة. حيث في هذه الصفحة يتم عرض رقم طلب الشراء المجاني. ولكن بدورك انقر على خيار Continue To Client Area.

موقع supersonicstreams 4

اقرأ أيضًا: طريقة جديدة للحصول على سيرفر IPTV عربي مع طريقة تشغيله عبر الحاسوب

خطوات تحميل سيرفر IPTV من موقع supersonicstreams

الآن، بعد أن تم نقلك إلى الواجهة الرئيسية للموقع. سيكون بإمكانك الوصول إلى السيرفر من خلال النقر على خيار Services أي الخدمات التي نمتلكها وستجد أن هناك خدمة واحدة.

موقع supersonicstreams 5

وهنا ستظهر لك السيرفر الذي قمنا بإنشائه. فيكفي فقط أن تنقر عليه مباشرة أو على كلمة Active للانتقال إلى الصفحة الخاصة بهذا السيرفر.

موقع supersonicstreams 6

بقيت خطوة أخيرة قبل أن نصل إلى معلومات هذا السيرفر، وهي بالنقر على خيار Subscription Details باللون الأخضر.

سيرفر IPTV تجريبي بمئات القنوات المشفرة

وبهذا ستجد معلومات السيرفر الذي قمت بإنشائه. فيمكنك إما نسخ الرابط الخاصة بهذا السيرفر وإدخاله بأي من مشغلات سيرفرات IPTV. أو يمكنك النقر على خيار تحميل هذا السيرفر على شكل ملف M3u.

سيرفر IPTV تجريبي بمئات القنوات المشفرة 1

اقرأ أيضًا: خدعة ذكية لاستخراج سيرفر IPTV مدفوع لفترة طويلة من أي تطبيق بث مباشر

وبهذا بعد أن قمن بفتح السيرفر سنجد أنه يعمل بشكل سليم جدًا. ويمكننا تصفح كافة القنوات التي توفر عليها. وفي حال انقضاء مدة السيرفر نقوم بتفتح حساب جديد بذات الخطوات.

سيرفر IPTV تجريبي بمئات القنوات المشفرة 2

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.