موعد الإعلان عن هاتف Mate 30 Pro رسميا

هاتف Mate 30 Pro

قامت شركة هواوي اليوم بالاشارة الى هاتفها الذكي الذي ينتظره العديد من المستخدمين Mate 30 Pro واوضحت انه سيكون متوفر بشكل رسمي هذا الشهر حيث قالت ان اصدار الهاتف سيكون يوم 19 من هذا الشهر الجاري، وكان هذا التصريح عبر الصفحة الرسمية للشركة على تويتر ارفقت معه فيديو يوضح نظام الكاميرا الخلفية في الهاتف.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

نظرة سريعة على هاتف Mate 30 Pro

عند النظر إلى الهاتف من خلال التغريدة التي ارفقتها الشركه نجد انه لا يدعم نظام التشغيل اندرويد وبالتالي يوجد شك في ان يحقق النجاح خارج الصين لان المستخدمين بالاصل يعتمدون على خدمات جوجل بشكل كبير ومكثف وبالتالي لا يمكن استخدام الهاتف بدون دعم من نظام التشغيل اندرويد.

هذا الهاتف يعد الأول من الشركة الصينية هواوي بعد الأزمة التي حدثت من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حين ادرج الشركة في القائمه السوداء في شهر مايو الماضي بزعم أنها متورطة في عدة نشاطات تتعلق بالأمن القومي الأمريكي و ردت عليه الشركة بأنه أمر عار تماما عن الصحة.

هواتف شركة هواوي الجديدة
هواتف شركة هواوي الجديدة

هواوي تعلن عن ثلاثة هواتف من سلسلة Mate 30

هذا ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن ثلاثة هواتف من سلسلة Mate 30 و Mate 30 Pro ، والهاتف الثالث سيكون من شبكه الجيل الخامس 5G .

مواصفات سريعه عن هواتف هواوي الثلاثه المرتقب طرحها

  • من المتوقع أن تدعم الهواتف الثلاثة معالج هواوي الأحدث  kirin 990990.
  • كاميرات الهواتف ستكون على قدر عالي من التحسين.
  • من خلال الصور المسربة تبين ان ميت ٣٠ برو سيدعم 4 كاميرا خلفية ضمن نظام دائري بخلاف الهاتف السابق والذي كان يقدم نظام ربع للكاميرا الخلفية.

هاتف ميت 30 برو

  • واجهة الهاتف بها نطاق عريض أعلى الشاشة يتضمن كاميرا اماميه.
  • الهاتف من الخلف يحتوي على ضوء فلاش بجانبه شعار لشركة العدسات الألمانية المعروفة باسم Leica التي تعتمد عليها شركة هواوي في عمل عدسات الكاميرا منذ عدة اعوام.
  • تتميز الاصدارات الجديدة من الهواتف بي ميزه الشحن السريع السلكي التي من شأنها أن تحافظ على البطارية لأطول وقت ممكن.
  • شحن الهواتف يتوافق مع الشاحن اللاسلكي ايضا بمصداقية من هيئة الاتصالات الفيدرالية.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.