أفضل ثلاث مواقع لتعديل صورك بأشكال رائعة و مختلفة

تحرير الصور و تطبيق تأثيرات و تعديلات عليها طبعا هي عملية تستغرق وقت مطول مع كل برامج إنشاء و تعديل الصور. إذا كنت ممن يبحث عن تأثيرات الصورة الإحترافية و التي لا تأخد من وقتك كثيرا ، فلك الحل الذي تبحث عنه مع ثلاث مواقع للتعديل على الصور أون لاين.

PhotoFunia

مع PhotoFunia يمكنك تحرير الصور أون لاين مجانا في غضون ثوان، و مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي. كما يمكنك تحميلها على جهازك، تأتي الصور بجودة عالية.

الموقع صراحة يعطينا خيارات كثيرة، بحيث يمكننا من عمل عدة تعديلات و تأثيرات على الصور و بطرق مختلفة. فهو تقريبا يعطينا حوالي 556  خيار أو Effects. كتأثيرات Halloween مثلا و Christmas و Filters …

الدخول إلى الموقع

طبعا عند إختيار أحد التأثيرات، الموقع يطلب منك رفع الصورة سواء من على حاسوبك أو أون لاين من الفيسبوك ، غوغل دريف … أو عن طريق أخد صورة من كاميرا حاسوبك.

ثم بعد ذلك تضغط Go لتظهر معك الصورة بالتأثير الذي إخترته سابقا.

 

LoonaPix

كذلك هذا الموقع LoonaPix يوفر عدة تأثيرات إحترافية يمكن إضافتها على الصور بكل سهولة، و هذه إمكانية يعطيها هذا الموقع مجانا.

الدخول إلى الموقع

يتوفر هذا الموقع على الأقسام التالية للتعديل على الصورة بشكل إحترافي.

طبعا هذا الموقع أيضا يطلب منك رفع الصورة التي تريد تطبيق عليها التأثيرات و التعديلات اللازمة. و بعد الإنتهاء يمكنك من تحميل الصورة أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

Tuxipi

التعديل على الصور عن طريق هذا الموقع Tuxipi بسيط جدا، حيث يتوفر على عدة تأثيرات أيضا و يمكنك من إضافتها على الصورة بشكل مجاني.

الدخول إلى الموقع

أول ما  تدخل إلى هذا الموقع تضغط الزر الأزرق Start Photo Editing و بدوره يستدعيك لرفع الصورة المراد التعديل عليها، بعد ذلك يأخدك للصفحة التي تحتوي على كل التأثيرات.

هذا الموقع يعطي إمكانية تحميل الصورة التي قمت بإضافة كل التأثيرات التي تناسبك عليها، بالإضافة لذلك يمكنك من مشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات مغلقة.