Advertisement

مواصفات و سعر الحاسب اللوحي جالكسي تاب اس 5 اي Galaxy Tab S5e

أعلنت شركة سامسونج عن الحاسب اللوحي الجديد ، جالكسي تاب اس 5 اي ، و الذي يأتي بتصميم خفيف و نحيف للغاية و مواصفات متوسطة .

تصميم و مميزات و عيوب جالكسي تاب اس 5 اي .

التابلت جاء من المعدن مع حواف دائرية و قالت سامسونج عن التابلت أنه مصمم بشكل أنيق و يوفر الراحة و المرونة لحامله ، الوزن 400 غرام و بسماكة 5.5 ملم ، مزود بمستشعر للبصمة مدمج بالزر الرئيسي على الجهة الجانبية للجهاز ، و يدعم التابلت ميزة سامسونج Dex هذه الميزة تسمح لك بالتبديل من واجهة الأندرويد إلى تجربة سطح المكتب و يمكن للمستخدم من خلال ميزة سامسونج Dex أيضا توصيل التابلت بشاشة أكبر و استخدام شاشة الجهاز كلوحة تتبع أو لوحة للرسم.

قالت سامسونج إن المستخدم يمكنه أيضا العمل على التابلت الجديد أثناء توصيله بشاشة أكبر و هو ما يمنحه شاشتين لإنجاز المهام ، يتميز جالكسي تاب اس 5 اي بأنه مزود بمكبرات صوتية مزدوجة عالية الدقة واحد بالأعلى و الآخر بالأسفل مع شركة AKG الرائدة في مجال تكنولوجيا الصوتيات مع صوت محيطي بتقنية Dolby Atmos مما يجعله يقدم تجربة رائعة لعرض الوسائط الإعلامية ، من مميزاته أيضا أنه يمتلك أدوات تحرير الصور و الفيديوهات ، و له القدرة على تشغيل جميع صيغ الملفات.

يمتلك هذا الجهاز 4 سماعات خارجية ، يمتلك شاشة عالية الدقة حيث أن الشاشة بحجم 10.5 إنش و تشغل مساحة %81.6 من المساحة الكلية للتابلت و هي من نوع Super Amoled بأبعاد 16:10 بدقة 2560×1600 بكسل ، يعمل التابلت مع واجهة سامسونج الجديدة One UI ، أما عيوب الجهاز فتتمثل في عدم دعمه لنظام الإذاعة ، و عدم دعمه لتقنية NFC .

أداء جالكسي تاب اس 5 اي .

المعالج من نوع سناب دراجون 670 ثماني نوى بتردد يصل حتى 2.0 جيجا هيرتز و مرفق بمعالج رسوميات Adreno 615 ، و يأتي بنسختين الأولى برام 6 جيجا بايت و مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ، و الثانية برام 4 جيجا بايت و مساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت و يمكن تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 512 جيجا بايت ، مما يجعل الجهاز منافسا قويا للعديد من الأجهزة اللوحية الأخرى .

كاميرا جالكسي تاب اس 5 اي

جالكسي تاب اس 5 اي يأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.0 و تدعم تقنية التركيز التلقائي للصورة ، و الكاميرا الأمامية أيضا بدقة 8 ميجا بكسل و بفتحة عدسة 2.0 تدعم ميزة فك القفل من خلال الوجه ، حيث هذا يعطي أداء متوسط بالنسبة للأجهزة اللوحية المنافسة له .

بطارية جالكسي تاب اس 5 اي

البطارية غير قابلة للازالة بسعة 7040 مللي امبير تدعم الشحن السريع ، تقول سامسونج إنها قادرة على العمل لمدة 14 ساعة و نصف من مشاهدة الفيديو .

ألوان جالكسي تاب اس 5 اي

سيتوفر التابلت بعدة خيارات من الألوان و هي الذهبي و الفضي و الأسود

سعر جالكسي تاب اس 5 اي

من المتوقع أن يطرح للبيع نهاية الشهر القادم بسعر يبدأ من 400 دولار للنسخة الأقل .

التعليقات مغلقة.