مواصفات وسعر جالكسي اي 10 اس Galaxy A10s الاقتصادي

حقق هاتف جالكسي A10 مبيعات كبيرة في بلادنا والمنطقة العربية منذ الاعلان وتوفره بالاسواق وأصبح أحد أكثر الهواتف الاقتصادية إقبالا بسبب سعره المنخفض من جهة ولمواصفاته المقبولة قياسا بالسعر من جهة اخرى.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هذه المرة ومع الاصدار الجديد A10s جاء بنسخة مطورة وبالسعر المقبول.

تصميم جالكسي اي 10 اس

حين تنظر إلى الهاتفين A10 والنسخة المطورة A10s ستعرف الفرق بينهما فورا من الجهة الخلفية، حيث أضافت سامسونج مستشعر البصمة في الخلف بينما الهاتف A10 السابق كان يفتقد لهذه الميزة ،

الهاتف من الواجهة الامامية لايوجد فرق, حيث يأتي بنفس التصميم ونفس قياس الشاشة ونوعها وحتى دقتها 6.2 إنش و بدقة +HD و نفس الكثافة مع شاشة من نوع IPS LCD .

الأداء Galaxy A10s

من حيث الأداء يعمل الهاتف بنظام أندرويد 9 باي, مع واجهة سامسونج الجديدة One UI ، المعالج Mediatek MT6762 ثماني نوى بتردد يصل حتى 2.0 جيجا هيرتز و هو شيء مخيب للآمال فقد كنا نتمنى على سامسونج أن تزود هاتفها بمعالج أقوى لكي ينافس بهذه الفئة المنخفضة.
معالج الرسوميات من نوع PowerVR GE8320 .

الذاكرة بهاتف جالكسي اي 10 اس

سيأتي الهاتف A10s بنسختين من الذاكرة ، الأولى 2 جيجابايت و الثانية 3 جيجابايت ، بينما النسخة السابقة A10 اكتفت فقط بذاكرة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت مع إمكانية اضافة مساحة تخزين خارجية حتى 512 جيجابايت .

كاميرا جالكسي اي 10 اس

الكاميرا الخلفية كانت أحادية العدسة في A10 بدقة 13 ميجابكسل ، الآن أصبحت مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8 ، و العدسة الثانية بدقة 2 ميجابكسل و فتحة عدسة 2.4 ، و الكاميرا مزودة بفلاش و تدعم تقنية البانوراما و HDR ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.0 و تدعم HDR و هي أعلى من الكاميرا الأمامية لهاتف A10 التي جاءت بدقة 5 ميجابكسل .

بطارية جالكسي اي 10 اس

البطارية بسعة 4000 مللي امبير وهي بسعة أكبر من بطارية هاتف A10 التي كانت 3400 مللي امبير و كلا الهاتفين لا يدعمان الشحن السريع .

ألوان جالكسي اي 10 اس

سيتوفر بعدة خيارات من الألوان مثل الأسود ، الأحمر ، الأخضر ، و الأزرق .

سعر جالكسي اي 10 اس .

لامعلومات عن السعر بعد ، لكنها لن تزيد كثيرا عن سعر النسخة الأولى التي كانت بحوالي 230 دولارا ، ونأمل أن يتم طرح النسخة المحسنة بنفس السعر .

على كل حال الهاتف بشاشة كبيرة ، أداء عال ومناسب لمن يريد استخدامه بشكل خفيف للإتصال و بعض تطبيقات التراسل ومواقع التواصل و مشاهدة الفيديو و لا يقدم اداء جيدا في الألعاب, لكنه لايفي بالغرض والغاية ان كان للاستخدامات الشاقة كتشغيل الالعاب.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.