عربي تك
التقنية بعيون رقمية

مواصفات جالكسى نوت 5 قبل الاعلان الرسمي

كل مواقع التقنية الاجنبية تؤكد ان الاعلان الرسمي عن رائعة سامسونج الجديدة وهاتفها جالكسي نوت 5 سيتم في 13 اغسطس اي بعيد ايام قليلة.لفئة النوت عشاقها ولايقبلون بغيرها بديلا فلايستهويهم جالكسي اس 6 او حتى اس 6 ايدج ولاتملأ عيونهم ابداعات شركة ابل ولايلتفتون لها.نشعر ان اصحاب النوت عنصريون !!!! اذا ماسألتهم عنه ويبدو ان لهم الحق في ذلك فللهاتف فئة بعينها من قطاعات المستخدمين اقلهم رجال اعمال.

بالعموم, الهاتف القادم من سامسونج سينافس على لقب افضل هاتف ذكي لهذا العام 2015 ونظنه سيفوز باللقب حتى وان لم يحضر!
فالمواصفات التي سيتحلى بها بحسب التسريبات التي دوما ماتقترب من الحقيقة تعتبر الافضل في هذه الفئة التي يميزها وجود القلم SPen.

مواصفات الهاتف جالكسى نوت 5

شاشة الهاتف جالكسى نوت 5 Quad HD بحجم 5.7 بوصة ومن النوع الذي تميزت به سامسونج Super AMOLED, دقة العرض 1440 × 2560 بكسل وكثافة 519 وحدة ضوئية في البوصة الواحدة, اي اننا امام شاشة غاية في النقاء والزهو.
المعالج ثمانى النواة من نوع Exynos 7420 ،ذاكرة الهاتف بحجم 4 جيجابايت, ذاكرة التخزين الداخلية متغيرة وتبدأ من 32 جيجا و64 حتى 128 جيجابايت.
وبعكس الاخبار التي تفيد بوجود منفذ للتوسعة Micro SD نظن ان الهاتف لن يتم تزويده بها لعدم الحاجة منطقيا مع هذه السعات الكبيرة.

الكاميرا في الهاتف جالاكسى نوت 5

سيأتي جالاكسى نوت 5 بكاميرا رئيسية خلفية تعمل بدقة 16 ميجابكسل وتحتوى على مستشعر من نوع ois،اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميجابكسل.

اما البطارية فتصل قدرتها الى 4100 ملى امبير.

قد يهمك :   جالكسي اس7 ايدج و جالكسي اس7 - المواصفات الرسمية والسعر
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.